Friday 9 March 2018

استراتيجيات الفوركس التي تستخدمها البنوك


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


إستراتيجية تداول بنك الفوركس كشفت & # 8211؛ استراتيجية تداول يوم الفوركس.


إستراتيجية تداول بنك الفوركس.


أي شخص ناجح في سوق الفوركس سوف يسلمون توافق على أنه لا يوجد مهنة أكبر يمكن للمرء أن يكون. القدرة على العمل الجدول الزمني الخاص بك، والحرية، وإمكانات الدخل من الصعب أن تتطابق مع أي مهنة أخرى. بعد أن قلت ذلك، ما الذي يستغرقه لتصبح ناجحة في سوق الفوركس؟ سهل وبسيط نحن بحاجة إلى التعليم النقد الاجنبى السليم لتحقيق النجاح.


في سوق مع معدل نجاح 5٪ من المهم أن نبحث عن وتلقي تدريب الفوركس من شأنها أن تسمح لنا أن نكون في تلك المجموعة الصغيرة جدا ناجحة من التجار. كيف يمكن للمرء أن يفعل ذلك؟ وببساطة، إذا كانت إستراتيجية تداول الفوركس التي يتم إستخدامها هي إستراتيجية تستخدمها الجماهير، فكيف يمكن للمرء أن يتوقع نتائج مختلفة عن الجماهير؟ 5٪ من تجار التجزئة تنجح، مما يخبرنا أن 95٪ تفشل وبالتالي ليس لدينا خيار آخر من التحرر من نظام التعليم النقد الاجنبى الفاشلة!


أدخل أنت الأعداء رئيس وفكر مثل البنك.


قبل أن نبدأ أود أن أعطي مقدمة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. أولا، من المعروف أن البنوك تدفع سوق الفوركس. انها ليست حقيقة خفية أنها تدفع أكبر قدر من حجم على أساس يومي ونتيجة لذلك أنها تدفع التحركات على المدى القصير. إذا كنا نفهم أن البنوك تدفع، والتلاعب، ودفع هذا السوق ثم لن يكون من المفيد للغاية لتتبع عندما يدخلون وما هو الموقف الذي يأخذون؟ هذا هو الأساس الأساسي لاستراتيجية التداول يوم البنك التي نستخدمها. إذا كنا نستطيع فك عندما يدخلون، وما الموقف الذي يأخذون ثم نحن لسنا بحاجة إلى أي معلومات أخرى لاتخاذ قرار تداول الفوركس مربحة.


يجب أن نتذكر أن هذا هو سوق البنوك، وليس لنا! تجار التجزئة ببساطة الذباب التصويري على الحائط. مع الأخذ في الاعتبار ذلك، لماذا ثم معظم تجار التجزئة الفوركس التجزئة هناك محاولة لابتكار أو تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تم إنشاؤها في محاولة لتناسب السوق نحن لا نتحكم؟ نحن مقتنعون بقوة في تداول يوم الفوركس لايف أن النجاح في سوق الفوركس ممكن فقط عندما نتوقف عن محاولة لتتناسب مع استراتيجيات الفوركس لسوق نحن دون & # 8217؛ ر السيطرة، ولكن بدلا من ذلك تعلم استراتيجية التداول من البنوك! هذا هو عملهم، ولديهم نموذج الأعمال التجارية (الملقب استراتيجية تداول العملات الأجنبية) التي يجب علينا أن نتعلم لمتابعة لتحقيق نتائج متسقة! كل يوم البنوك كرر نفس الخطوة 3 العملية. إذا تعلمنا تداول الفوركس من خلال اتباع نموذجهم سيكون لدينا فرصة أكبر بكثير للنجاح | بعد كل البنوك هي تلك التي تتحرك في السوق.


3 خطوات للنجاح.


كما ذكرنا فقط البنوك تستخدم عملية 3 خطوة يوم بعد يوم للاستفادة من سوق الفوركس. يمكننا أن نفكر في هذه العملية كاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. لديها قواعد أنها تتبع، فإنه يمكن تكرارها، وأنه يؤدي باستمرار إلى الربح. في أي سوق يجب أن يكون هناك طرف مقابل في كل معاملة. إذا كنت تبحث لشراء السوق يجب أن يكون الشخص على استعداد لبيع لك، والعكس بالعكس إذا كنت تبحث لبيع السوق ثم شخص ما يحتاج إلى أن تكون على استعداد لشرائه منك. هذا هو الأساس لكيفية عمل السوق في تأسيسها، وبالتالي هذه هي الطريقة التي نتتبع كيف التجارة البنوك.


التراكم: كما نوقش أعلاه هناك طرف مقابل في كل صفقة في أي سوق بما في ذلك سوق الفوركس. لذلك عندما يرغب بنك أو مجموعة من المصارف في دخول سوق الفوركس، يجب أن يفعل ذلك من خلال تراكم موقف على مر الزمن. خلافا لك وأنا، وبسبب حجم البنوك الضخمة دفع يجب أن يدخلوا المواقف في الأوقات التي معظم الناس أن مصطلح كما توحيد أو الأسواق ملزمة النطاق.


هذه الفترات من التوحيد هي ما نسميه التراكم كما هي المجالات التي الأموال الذكية (البنوك وصناديق التحوط، إلخ) يدخل أو يتراكم الموقف المطلوب على مر الزمن. من خلال القيام بذلك من خلال فترات ضيق النطاق ملزمة البنوك قادرة على الحفاظ ليس فقط ما هي تراكم سرية لبقية السوق، ولكنها أيضا قادرة على الحصول على أفضل بكثير سعر الدخول الإجمالي. هذا هو الأساس لأي تجارة من قبل البنوك. يتم المال عن طريق تراكم موقف طويل أنها سوف تبيع في وقت لاحق بسعر أعلى، أو تراكم موقف قصير أنها سوف تغطي في وقت لاحق بسعر أقل.


هذا هو واحد من أهم المفاتيح لتداول العملات الأجنبية بنجاح، ومع ذلك فإنه دائما على بدا أو أسوأ بعد دعا توحيد التي ينظر إليها على أنها أوقات عديمة الفائدة في السوق التي لا تعني شيئا. وينبغي أن يكون هدفنا الوحيد هو تتبع متى تدخل المصارف السوق وما هو الموقف الذي تدخله، وبالتالي فإن هذه المجالات من التراكم تعتبر حاسمة بالنسبة لقراراتنا التجارية. كما نوقش أعلاه البنوك هي تلك التي تتحرك هذه السوق، وبالتالي إذا كنت تستطيع تحديد الموقف الذي تتراكم يمكنك تحديد أي اتجاه السوق سوف تتحرك المقبل مع درجة عالية من الدقة. ماذا يأتي بعد هذه الفترة من التراكم؟


التلاعب: مرارا وتكرارا خلال سنوات من تعليم تجار الفوركس أنا & # 8217؛ سمع العديد من التجار الفوركس يقولون أنه يشعر كما لو أنهم يدخلون السوق في الوقت الخطأ بالضبط. يشعر العديد من تجار الفوركس التجزئة كما لو أن السوق هو مجرد انتظار لهم للدخول قبل أن يتحول على الفور الاتجاه المعاكس. أنا & # 8217؛ م هنا لاقول لكم انه & # 8217؛ ق صحيح! هذه فكرة حاسمة يجب أن يفهمها الجميع ويأتيون لقبولها. نحن جميعا نعرف معدل الفشل بين التجار، ولكن ماذا تقول لنا هذه المعلومات؟


تذكر أعلاه عندما ناقشنا أنه يجب أن يكون هناك طرف مقابل في كل صفقة؟ وهذه حقيقة معروفة ولا جدال فيها. لأن موقف البنوك الضخمة كبير جدا يجب أن تخلق أساسا سوقها الخاصة. على سبيل المثال لنفترض أن البنك X كان يتطلع إلى بيع ور / أوسد. من أجل بيع حجم الموقف الذي يرغبون فيه يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لشراء مبلغ مساو من ور / أوسد. هذا هو المكان الذي يأتي تاجر الفوركس التجزئة في.


يمكن التنبؤ بتجار الفوركس. كقاعدة عامة من الإبهام جميع التجار يذهبون من خلال نفس التعليم، واستخدام استراتيجيات التداول نفسها، واستخدام نفس البرامج والمؤشرات. في حين أن كل استراتيجية لها اختلافات صغيرة خاصة بها، فإن الغالبية تولد نفس النتائج الخاسرة وهذا لا يمكن إنكاره. إذا لم يظهر هذا معدل نجاح أعلى من 5٪؟ لذلك في حين أن الاستراتيجيات تختلف، فإن النتيجة وبالتالي الصفقات تميل إلى أن تكون في جزء كبير من نفس الشيء الذي يفسر لماذا نتيجة تجار التجزئة تميل إلى أن تكون هي نفسها. ولهذا السبب تدرك البنوك جيدا كيفية الحصول على تجار التجزئة لدخول السوق.


بالعودة إلى الرسم التوضيحي الخاص بنا إذا كان البنك X يتطلع إلى بيع زوج اليورو / الدولار الأمريكي، فإن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع السعر، والذي بدوره سيبدأ في دفع ضغوط الشراء من تجار التجزئة. في هذه النقطة نفسها أنها ستبدأ في بيع في كل ذلك الضغط الشراء، ثم يتحول السوق على الفور إلى الجانب السلبي. هذا هو السبب الرئيسي العديد من تجار الفوركس التجزئة يدخل باستمرار السوق في الوقت الخطأ بالضبط. الجزء المؤسف حول هذا هو حقيقة أن هذه المعلومات هي في الواقع أقوى شيء البنوك تعطينا، ولكن فقط إذا كنا نفتح أعيننا لذلك. التلاعب في السعر يخبرنا ما الموقف الذي تراكمت وبالتالي يخبرنا الاتجاه الذي تنوي دفع السعر. وأحثكم على أن ننظر إلى الوراء في جميع التحركات السوق الكبيرة. قبل معظم كل خطوة في سوق الفوركس سترى فترة ضيق فترة ملزمة التي تراكم تليها دفع كاذبة في الاتجاه المعاكس للاتجاه.


توزيع / اتجاه السوق: بعد أن تراكمت لديها موقف من خلال السوق ضيق ضيق القياسية، البنوك غالبا ما تخلق دفعة كاذبة التي ناقشناها فقط وهو التلاعب. هذا دفع كاذبة هو امتداد لفترة تراكم لأنها تسمح لهم لإنهاء دخول بقية الموقف كانوا قد تراكمت. هذا كما ناقشنا للتو هو السبب في دخول العديد من تجار الفوركس إلى السوق في الوقت الخطأ تماما. ولكن إذا كنا نعرف الحيل التي نستخدمها يمكننا تجنب كونه بيدق التلاعب بالبنوك، وبدلا من الربح من ذلك كما يفعلون!


إذا كنا قد حددت بشكل صحيح أي اتجاه أنها التلاعب في السوق يمكننا بعد ذلك فهم الاتجاه الذي تنوي دفع السعر. وهذا ما يسمى مرحلة التوزيع في السوق، وينظر بصريا باعتبارها اتجاه السوق. مرة أخرى هذا الاتجاه في السوق يأتي فقط بعد الانتهاء من البنوك تراكم موقفها من خلال ضيق نطاق العمل سعر ملزمة وكذلك التلاعب. الأيدي أسفل هذا هو أسهل مجال بالنسبة لنا للاستفادة من ولكن فقط إذا كنا نستطيع تحديد بشكل صحيح الخطوات الأولى 2 في هذه العملية. من خلال هذه المقالة لقد تميزت هذه العملية خطوة 3 على سلسلة من الرسوم البيانية. مفاهيم جديدة يمكن أن يكون من الصعب أن نفهم مع الكلمات فقط، وبالتالي أعتقد أن المخططات يجب أن تخدمك بشكل جيد في عملية التعلم. كما كنت فحص هذه المخططات يجب أن يكون تحديد المراحل 3 من استراتيجية التداول يوم البنك.


وضع الفوركس في المنظور.


خلاصة القول هي هذه الاستراتيجية تداول الفوركس ولا شك مختلفة جدا عن ما كنت قد سمعت من قبل. تحقيق الرسم البياني هو التلاعب كاذبة من الأسعار والتعلم لقراءة نية وراء التحركات سوف تأخذ الممارسة. أي شيء في الحياة هو جديد يستغرق وقتا طويلا للتعلم وهذا لن يكون استثناء. ومع ذلك، فإن المكافأة المحتملة من كونه تاجر الفوركس مربحة ضخمة وفي رأينا لا مثيل لها! وجود الحرية في القيام كما تريد، والمال لدعم تلك الحرية هو شيء تداول العملات الأجنبية يقدم لنا جميعا، ولكن فقط إذا كنا على استعداد للعمل من أجل ذلك. الجميع قراءة هذا يعرف معظم التجار تفشل. الجميع قراءة هذا يعرف الطرق العامة معظم التجارة. لذلك إذا كنت تستخدم استراتيجية تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل الجماهير وأنا أحثكم بشدة على إعطاء بعض التفكير الجاد لماذا تشعر بأن النتيجة ستكون مختلفة بالنسبة لك؟ في مرحلة ما نحن جميعا بحاجة إلى إدراك أنه ربما ليس & # 8217؛ s ليس عشرات الآلاف من تجار الفوركس التجزئة التي تفشل، ولكن ربما انها & # 8217؛ s الاستراتيجيات التي معيبة لتبدأ. لذلك أنا أحثكم مرة أخرى أن تأخذ في هذه المعلومات المجانية، وإعطائها بعض التفكير، وتطبيقه في التداول الخاص بك! أنا أقول هذا لا يسيء إلى أي شخص ولكن بدلا من ذلك في جهد مخلص لجعل الجميع يقرأ هذا التفكير حول الحقائق. في كلتا الحالتين أتمنى مخلصين لكم كل التوفيق وأتمنى حقا أن أخدم لكم في تقدمك كالتداول النقد الاجنبى.


مقالات ذات صلة.


25 تعليقات.


عزيزي، ستي و تش.


هذا هو أبروتش الأكثر إنتيليجنت إلى سوق الفوركس & # 8211؛


لمعرفة قواعد اللعبة، لديك لتسلق على منصة البرج.


وليس من خلال ثقب المفتاح في الباب.


شكر. يتم التحقق مما عرفته & # 8217؛ لفترة طويلة جدا. وكما أقول دائما، التداول ليس علم الصواريخ. كل انتصارات متأكد هي أنماط واضحة على الرسم البياني. هناك فترة تتراوح بين السفر في قناة محددة جيدا، تصحيح إلى مؤشر (خط مكسور الخاص بك يشبه 21 سما بالنسبة لي) ودفع مفاجئ إلى الأمام لأنها تخترق خط محوري. أنت تعرف أنه يقطع شوطا طويلا عندما يتم كسر المقاومة. إذا لم تكن متأكدا من المكان الذي ستنتهي فيه، فاستخدم رقم S / L لحماية جزء صغير من أرباحك. يمكنك القيام بذلك عند وضع نفسك جيدا. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن تقلبات ستضرب S / L الخاص بك ولكن لا يزال الخروج في الربح. هناك أنماط أخرى يمكنك استخدامها، ولكن إذا كنت استغلال هذا الشيء واحد مرارا وتكرارا، فإنه ليس من المستحيل مضاعفة الأسهم الخاصة بك مرارا وتكرارا، أسبوع بعد أسبوع! تتراوح إلى اختراق يحدث في السوق كل الوقت.


سعيد لسماع كنت تفعل جيدا مع هذا. نعم & # 8220؛ بدءا من الاختراق & # 8221؛ يحدث في كل وقت & # 8230؛ وأود أن إعادة كلمة أنه كما & # 8220؛ تراكم إلى الاختراق & # 8221؛ حيث يتراكم شخص ما من خلال هذه الفترات. المفتاح هو فهم ما يتم تجميعها & # 8230؛ وبالتالي الاتجاه الذي يجب أن تبحث عن التلاعب.


معلومات مفيدة جدا & # 8230؛ لقد بدأت التداول منذ وقت ليس ببعيد & # 8230؛ تم تداولها باستخدام أي شيء غير غريزة حتى الآن & # 8230؛ تمكنت من الحصول على بعض الأرباح الجيدة & # 8230؛ هذه الأيام القليلة لقد تم قراءة المعلومات هنا، ويجب أن أقول أنه حقا المنطقي مقارنة مع كل الأشياء المعقدة الأخرى هناك & # 8230 . ما زلت حتى الآن على فهم كامل لهذه العملية .. أستطيع أن أدرك هذه الاتجاهات، ولكن للأسف قليلا في وقت متأخر جدا & # 8230؛ أحب ذلك إذا كنت يمكن أن تعطي بعض نظرة ثاقبة كيفية التعرف على هذه بفعالية & # 8230؛ 🙂


-A سعيدة مبتدئ تاجر الذي يحب ما يشاهد على هذا الموقع & # 8211؛


مرحبا! وأنا أعلم أن هذا هو نوع من الموضوع ولكن.


كنت أتساءل ما هي منصة بلوق التي تستخدمها لهذا الموقع؟


أنا & # 8217؛ الحصول على ما يصل من وردبريس لأنني & # 8217؛ كان القضايا مع المتسللين وأنا & # 8217؛ م تبحث في بدائل لمنصة أخرى. سأكون رائعا إذا كنت قد تشير لي في اتجاه منصة جيدة.


لقد أرسلت إليك رسالة إلكترونية حول كيفية تحسين الأمان باستخدام وردبريس. موقعنا هو منصة وب ومنذ أن قمنا بتحسين أمننا كنا هافن الكثير من المشاكل مع المتسللين. حظا طيبا وفقك الله.


هذا يجعل الكثير من معانيها. ربما كنت قد ذكرت في مكان ما، ولكن ما هي الأطر الزمنية المستخدمة في المخططات المقدمة؟ وهل هناك توصيات محددة ينبغي أن تبحث عن المراحل؟ شكر.


نحن نستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة للادخالات ولكن أيضا ننظر في الرسوم البيانية ساعة لبناء التحيز لهذا اليوم. إذا كان واضحا لدينا ننظر أساسا لعلامات في هذا الاتجاه وإلا فإننا نبحث عن التلاعب واضح على مستويات احتمال عالية نحن ألس الحصول على من الرسوم البيانية ساعة.


ما هي المعدلات المتحركة التي تطبقها على الرسوم البيانية؟ وماذا يفعلون فيما يتعلق تأكيدات التجارة الخاصة بك؟


هو 200 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) على الإطار الزمني M15. هناك أيضا 800 إما تبين لنا حيث H1 200ema على الرسم البياني 15 دقيقة.


طيب، أين لحجز الأرباح، هل هناك أي مفهوم من الأرباح الحجز؟ وبالمثل عندما 200 إيما فواصل فوق ثم ما علينا القيام به؟ بيع على كل شمعة فواصل عالية؟


مجرد مشاهدة بالطبع سوف تفعل أي شيء جيد. هذا هو السبب في فشل التجار. مثل تعلم أن يطير طائرة من خلال قراءة دورة أو تعلم للقيام جراحة الدماغ من خلال قراءة دورة ومشاهدة بعض أشرطة الفيديو. عندما تعلمت أن أطير طائرة كان لي مدرب أن قضى 20 ساعة الأولى من وقت الرحلة معي قبل كنت قادرا على منفردا. هذا هو نفسه في الفوركس. بالطبع مهم كما هو الحال في تعلم الطيران، ولكن الجزء الأكثر أهمية كان وجود مدرب يجلس في المقعد الأيمن في الواقع تبين لي كيف نفعل كل شيء. هذا هو نفسه عند تعلم التجارة & # 8230؛ كنت بحاجة إلى شخص ما في & # 8220؛ المقعد الأيمن & # 8221؛ في الواقع يعلمك كيفية القيام بما تم تدريسه في الدورة.


مادة جيدة حقا !! مثيرة جدا للاهتمام & # 8230؛


كم الصفقات التي عادة ما تجد يوميا / أسبوع ؟؟


كمية الصفقات لدينا كل أسبوع يختلف. إذا ذهبت نظرة تحت علامة التبويب الأخيرة الصفقات على الموقع سوف تجد آخر 6 أشهر من نتائج التداول. تحتوي كل مشاركة على فيديو لكل شهر. تذكر هذا هو فقط على ور / أوسد و غبب / أوسد & # 8230؛ ولكن يمكن أن يتم تداول هذه الاستراتيجية على جميع أزواج أخرى وفي الواقع أسواق أخرى أيضا. وبالتالي فإن كمية الصفقات يمكنك الحصول على كل شهر يمكن أن تختلف بشكل عشوائي على أساس كمية من أزواج كنت التجارة.


أي وقت معين لتتبع الحركة؟


نحن التجارة فقط من 2-6: 30 صباحا الشرقية و 8-12: 30 صباحا الشرقية. وبما أننا نتطلع إلى تتبع النشاط المصرفي نرغب في التداول خلال الأوقات الأكثر نشاطا عندما يتم تداول أعلى السيولة.


ابحث عن أول إغلاق خارج نطاق آسيا على الإطار الزمني M15. وضعت على 2 الكثير / دقيقة / ميكروس واتخاذ واحد قبالة في 20 نقطة، والسماح للباقي تشغيل. إذا كانت الخطوة الأولى وهمية، وكنت تقريبا الحصول على 20 نقطة تقريبا في الاتجاه وهمية، قبل عكس السعر في الاتجاه المقصود. نفس الطريقة مع 2 الكثير.


إذا كانت الخطوة الأولى هي حق واحد (الذي يحدث في بعض الأحيان)، ثم تحصل على 20 نقطة + بقية :-).


هل إستراتيجيتك مناسبة للتداول اللحظي.


نعم، هذا هو استراتيجية التداول خلال اليوم.


الرسم البياني الثالث في هذه المقالة، واحد مع اتجاه السوق لأسفل 120 نقطة، ويظهر صندوقين المسمى & # 8220؛ تراكم & # 8221؛. بين هذين المربعين هو تراجع السعر ثم يعود السعر إلى مجموعة تراكم. في المرة الثانية التي تترك النطاق هو ارتفاع الأسعار وهذه المادة تسميات كما & # 8220؛ التلاعب & # 8221؛ إشارة لاتخاذ موقف قصير. سؤالي هو كيف لا يتم تفويت التراجع الأول ليكون التلاعب الذي يمثل إشارة شراء؟ هل هناك شيء واضح في المخطط I & # 8217؛ م مفقود أن يجب أن أستخدم لحكم ذلك؟


إذا كان تعقب أقل من 70٪ ارتداد من الدفع السابق ثم لا تزال تعتبر دورة صالحة.


شكرا جزيلا سيدي الخاص بك ماغنانيميتي في هذه النشرة. كنت واحدة من عدد قليل من خالص وكبير المعلم الفوركس لقد جئت عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. المعلومات التي قدمتها هنا تساوي أي شيء ونحن نقدر لكم لذلك وتبقى ممتنة أبديا لك!


شكرا على الكلمات الرقيقة وأنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع هذه المادة. كل التوفيق في التداول الخاص بك!


تحية سيدي، هل هذا لا يزال ينطبق؟


تنطبق على ما، الفوركس؟ إذا كان الأمر كذلك نعم، وهذا هو السوق نحن التجارة. إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى، فلا تتردد في إرسالها عبر & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ في القائمة الرئيسية.


واستراتيجيات الفوركس التي تستخدمها البنوك.


واستراتيجيات الفوركس التي تستخدمها البنوك.


هذه مناقشة حول استراتيجيات الفوركس التي تستخدمها البنوك ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ سيكون من الجيد معرفة الاستراتيجيات التي تستخدم للتجارة الفوركس من قبل البنوك. حكم من قبل بلومبرغ.


& كوت؛ أنا أرفض رؤوس الأصابع بهدوء خلال الحياة.


فقط للوصول بأمان عند الموت & كوت؛


يمكن للأسواق البقاء المذيبات لفترة أطول مما يمكنك البقاء غير عقلاني.


& كوت؛ الذي لا يقتلني يجعلني أقوى & كوت؛


أستطيع أن أرى كيف يمكن للتجار التدفق أن تصبح ملوثة أو & كوت؛ تدفق يعتمد & كوت؛ هل هذا في تجار التدفق على المدى الطويل مصلحة أفضل؟ تخمين أنه سيأتي دوين إلى ما يريدون لأنفسهم.


& كوت؛ أنت رائحة ذلك؟ هل رائحة ذلك؟ عملة، إبن. ليس هنالك أي شيء في العالم بمثل هذه الرائحة. أنا أحب رائحة عملة في الصباح. & كوت؛


في رأيي علينا أن نجعل الفرق بين 2 نوع من التجار على الفوركس، والتاجر الدعامة والتجار الذين يفعلون صانع السوق لأن الأدوار ليست هي نفسها. لأنه في البنك، عندما كنت تاجر بقعة، لديك كتاب ولكن كنت تدير كتابك في وظيفة العملاء:


على سبيل المثال: العميل يدعو بائع على الفوركس، العميل يريد أن يفعل 50 ميو يوروس، والمبيعات استدعاء التاجر والتاجر يعطي سعره 1.5485 / 1.5487.


في 87 انها فعلت ذلك التاجر سوف تكون قصيرة 1.5487 حتى ذلك الحين لديه للعثور على الطرف المقابل للاسترخاء بسرعة مواقفه إذا كان يعتقد أن السوق هو صعودي قليلا انه لن تريد أن تكون قصيرة. حتى يمكننا أن نرى أن هناك فرقا بين تاجر الدعامة (الذي يمكن أن يكون العميل على سبيل المثال (صندوق التحوط.)) والبائع بقعة في البنك.


& كوت؛ الذي لا يقتلني يجعلني أقوى & كوت؛


كيف تعرف أين البنوك هي شراء وبيع في سوق الفوركس.


1) منخفضة المخاطر: الدخول في أو بالقرب من بدوره في السعر يعني أنك تدخل موقف في السوق قريبة جدا من توقف وقائي الخاص بك. هذا يسمح لأقصى حجم الموقف في حين لا المخاطرة أكثر مما كنت على استعداد لانقاص. وعلاوة على ذلك تدخل السوق بعيدا عن بدوره في السعر، وأكثر سيكون لديك للحد من حجم الموقف للحفاظ على المخاطر في الخط.


2) المكافأة العالية (هامش الربح): على غرار الرقم الأول أعلاه، كلما كان الإدخال أقرب إلى دوران السعر، كلما زاد هامش الربح. وعلاوة على ذلك تدخل في السوق من بدوره في السعر، وكلما كنت خفض الربح الخاص بك.


3) احتمال كبير: توقيت السوق المناسب يعني معرفة أين البنوك والمؤسسات هي شراء وبيع في السوق. عند الشراء حيث أوامر الشراء الرئيسية في السوق، وهذا يعني أنك تشتري من شخص يبيع حيث أوامر الشراء الرئيسية في السوق وهذا هو الخطأ المبتدئ جدا. عند التداول مع المبتدئ، يتم تكديس فرص النجاح لصالحك.


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


فكيف يمكننا الوقت في السوق و رسكو؛ ق تحول نقاط مقدما؟ كل ذلك يبدأ وينتهي بفهم كيفية قياس صحيح العرض البنك الحقيقي والمؤسسة والطلب في أي وجميع الأسواق. بمجرد أن تتمكن من القيام بذلك، كنت قادرا على تحديد حيث العرض والطلب هو الأكثر من التوازن، وهذا هو المكان يتحول السعر. مرة واحدة اتجاه تغيرات الأسعار، حيث سيتم الانتقال إلى؟ يتحرك السعر من وإلى طلبات الشراء الكبيرة (الطلب) وبيع (العرض) في السوق. لذلك، مرة أخرى، مرة واحدة كنت تعرف كيفية تحديد وتحديد العرض والطلب الحقيقي في السوق، يمكنك الوقت في نقاط تحول السوق في وقت مبكر، مع درجة عالية جدا من الدقة.


لفهم أفضل لكيفية القيام بذلك، دعونا نلقي نظرة على فرصة التداول الأخيرة التي تم تحديدها في برنامجنا للتجارة عبر الإنترنت الدراسات العليا، ومسار التعلم الموسعة (زلت) يوم 25 مارس. و زلت هو ساعتين جلسة التداول الحية مع طلابنا ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع. خلال الجلسة المبينة أدناه، حددنا منطقة الطلب في اليورو (أبرز باللون الأحمر) / 1.31975 & نداش؛ 1.32065. يمكنك أن ترى أيضا أن منطقة الطلب على الرسم البياني، خطين خلق & لدكو؛ منطقة شراء & رديقو؛، مما يسمح لنا لتطبيق قواعد بسيطة لدينا لدخول موقف. وكان هذا مجالا للبنك / المؤسسة الطلب لعدة أسباب. أولا، لاحظ الارتفاع القوي في السعر من أصل ذلك الارتفاع (مستوى الطلب). أيضا، لاحظ أن السعر يرتفع مسافة كبيرة قبل البدء في الانخفاض مرة أخرى إلى مستوى الطلب. وهذان العاملان يقولان لنا أن الطلب يتجاوز كثيرا العرض على هذا المستوى. حقيقة أن السعر يحتشد مسافة كبيرة من هذا المستوى قبل العودة إلى مستوى يبين لنا بوضوح ما لدينا هامش الربح الأولي (منطقة الربح) هو.


هذه هي اثنين من عدد قليل & لدكو؛ خلاف معززات & رديقو؛ ونحن نعلم في برنامج الدراسات العليا لدينا. أنها تساعدنا على تحديد حجم البنك والمؤسسة العرض والطلب في السوق الذي هو المفتاح لمعرفة أين توجد أوامر شراء وبيع كبيرة في السوق. وكانت الخطة مع هذه التجارة لشراء إذا وعندما انخفض السعر مرة أخرى إلى تلك المنطقة من الطلب. وكانت هذه التجارة احتمالية كبيرة ولكن كيف نعرف ذلك؟ حسنا، كوننا واثقين جدا من أن هناك طلب كبير على هذا المستوى، وهذا يخبرنا أننا سوف شراء من البائع الذي يبيع على مستوى السعر حيث الطلب يتجاوز العرض. البيع بعد انخفاض السعر وعلى مستوى السعر حيث يتجاوز الطلب العرض هو الخطوة الأكثر المبتدئ الذي يمكن للتاجر أن يأخذ. هذه هي & لدكو؛ التجزئة & رديقو؛ الباعة بيع حيث & لدكو؛ البنوك والمؤسسات & رديقو؛ يشترون. بائعي التجزئة يبيعون مع احتمالات مكدسة ضدهم مما يعني أنها مكدسة في مصلحة المشتري مثل أعضاء زلت لدينا في هذه التجارة.


كما يمكنك أن ترى أدناه، ما يحدث بعد ذلك هو انخفاض الأسعار وصولا الى مستوى الطلب لدينا سلفا حيث يشتري البنوك وأعضاء زلت من الباعة الذين يبيعون في المدقع & لدكو؛ بالجملة & رديقو؛ (الطلب). وهم يبيعون بعد ذلك الانخفاض الكبير في السعر وفي ذلك المستوى من السعر حيث يتجاوز الطلب العرض.


لاحظ أن السعر & لدكو؛ تم رفض & رديقو؛ (أسفل الاتجاه) إلى مستوى الطلب لدينا حيث كنا على استعداد المشترين. كل كتاب تداول يقول أننا نكسر أهم القواعد في التداول عن طريق الشراء في ظل هذه الظروف. حسنا، كم من الناس تعرفون من يقرأون كتب التداول التي تجعل من العيش منخفض المخاطر ثابت عاما بعد عام التداول؟ وأود أن يفاجأ إذا كنت تعرف واحدة لذلك كن حذرا مع ما تقرأ. إصدار كتاب التداول هو التفكير التقليدي الذي لديك شراء عالية وبيع منخفضة حتى نكون حذرين. لا تأخذ كلامي عن ذلك ولكن قراءة كتاب التداول وتسأل نفسك إذا كان هذا الكتاب هو يعلمك لشراء وبيع في الأسواق هو نفس الطريقة التي تجعل شراء المال وبيع أي شيء في الحياة. إذا كان هناك أي فرق، حظا سعيدا في محاولة للاستفادة من المعلومات. مثل أي شيء في الحياة، وهناك طريقة إصدار الكتاب من تعلم أن تفعل شيئا وطريقة العالم الحقيقي. كل ما نقوم به في أكاديمية التداول عبر الإنترنت هو ببساطة تبادل التداول في العالم الحقيقي معك. نحن لا نحاول إعادة اختراع العجلة. كيف تجعل شراء المال وبيع أي شيء في الحياة هو بالضبط كيفية جعل المال شراء وبيع في الأسواق. تعلمت التداول القائم على الواقع خلال سنواتي في قاعة التداول في بورصة شيكاغو التجارية.


بعد فترة وجيزة من الوصول إلى مستوى الطلب لدينا، تقدم أعضاء زلت فرصة شراء منخفضة المخاطر في زلت، ارتفع السعر وتحقيق أهداف الربح. هذا هو توقيت السوق وفي حين أنه لا يضمن أن كل تجارة ستكون تجارة مربحة، فإنه يوفر أقل دخول المخاطر، أعلى مكافأة مع هذا الدخول، وأعلى احتمال للنجاح. مدى ارتفاع نسبة الفوز الخاص بك هو مع استراتيجية يعتمد على قدرتك على تحديد البنوك والمؤسسات الرئيسية ومستويات الطلب كما نفعل في أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


أحيانا أسمع الناس يقولون & لدكو؛ لا أريد أن محاولة لاختيار قمم السوق وقيعان، وأنا أحاول فقط للقبض على منتصف هذه الخطوة. & رديقو؛ هم أتباع الاتجاه ويقولون كما لو أن القيام بذلك هو بطريقة أو بأخرى أسهل. إذا كان السعر يتحرك بالفعل أعلى على سبيل المثال، وكنت ترغب في شراء، حيث يمكنك إدخال، أين هو وقفة وقائية الخاص بك، ما هو خطر / مكافأة وهلم جرا & هيليب. أود أن أقول أن اصطياد منتصف الخطوة وجعل المعيشة منخفضة المخاطر ثابت هو أصعب من توقيت السوق المناسب. وأنا لا أقترح أن هذا الاتجاه ليس مهما. أريد فقط أن يكون طلابنا في السوق جيدا قبل أن يكون هذا الاتجاه جاري. وكلما طال انتظارنا للدخول، كلما زادت المخاطر وخفض المكافأة. شيء آخر أسمع الناس يقولون في كثير من الأحيان هو هذا: & لدكو؛ أتمنى أن أعرف أين البنوك والمؤسسات كانت شراء وبيع. & رديقو؛ في كل مرة أسمع هذا أقول: & لدكو؛ يمكنك أن ترى أين هم شراء وبيع، إذا كنت تعرف ما للبحث عنه على الرسم البياني للسعر. & رديقو؛ كل ذلك يأتي إلى العرض والطلب، تماما مثل شراء وبيع أي شيء آخر في الحياة.


هذه المعلومات مكتوبة حصرا لأغراض تعليمية. ولا يتضمن هذا التقرير توصيات أو يدعو إلى شراء أو بيع أو تخزين أية أدوات مالية. وترتبط التجارة والاستثمار تقليديا بمستوى عال من المخاطر. ويعبر صاحب البلاغ عن رأيه الشخصي ولا يتحمل المسؤولية عن أي عمل يقوم به القارئ. ويجوز للمؤلف أو لا يشارك في تداول الأدوات المالية المذكورة. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة جدا عن تلك الموصوفة هنا. الربحية في الماضي لا تعني الربحية في المستقبل.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


استراتيجية الفوركس التي تستخدمها البنوك - 2 طرق كبيرة البنوك التجارة وكيف يمكنك التنافس باستخدام حساب صغير الخاص بك.


I (9d_pXSFz # m - ماي 19، 2017 جوون 22، 2017.


قبل أن نستطيع أن نعرض لك استراتيجية الفوركس التي تستخدمها البنوك، دعونا أولا تظهر لك طرق مختلفة البنوك التجارة و لماذا لا يمكن أن نأمل أن تنافس ضدهم والفوز باستثناء كنت تعرف ما نعرفه وتطبيق ما نعرفه (وسوف تظهر لك) إلى التداول الخاص بك اليوم.


1. الحصول على النشرات الإخبارية وييي قبل أن تفعل.


يشير تقويم الفوركس المفضل لديك إلى أن رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي سيتحدث الجمعة المقبل عند الظهر.


تستنتج أن خطابه سيؤثر على اليورو.


لذلك عليك أن تبدأ في رسم التجارة - ويقول على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


في عقلك - هو الصقور هذا الموسم حتى تتمكن من تحديد لشراء اليورو والتوجه إلى الرسم البياني الخاص بك للحصول على بقعة الاختيار لدخول التجارة الخاصة بك.


تجد واحد - أوه انها عدد جولة كبيرة جميلة - ويقول 1.11000.


الآن أنت كل الإعداد. فقط في انتظار دراغي ...


ولكن هنا ما كنت لا تعرف: السعر ليس حقا سوف تتحرك صعودا فقط لأن دراغي هو الصقور في مشاعره.


لماذا ا؟ لأن استراتيجية الفوركس المستخدمة من قبل البنوك تسمح لهم التعامل مع السعر في كل وقت. لهذا.


كم عدد المرات التي سمعت من "مضخة وتفريغ"، أو "بيع الشائعات، وشراء الحقيقة" (أو العكس بالعكس)؟ هذا هو مجرد استراتيجية الفوركس التي تستخدمها البنوك لرسم في التجزئة، "وقت صغير"، والتاجر والتضحية له على مذبح النقد الاجنبى.


إذا كان تداول سوق الفوركس بسيطا مثل قراءة معنويات دراغي ومواءمة اتجاهك التجاري مع ذلك، فإن الجميع لن يكونوا مليونير الآن؟


بينما كنت على سطح مكتبك / سرير / شاطئ الجبهة / أينما، في انتظار الحدث الأحمر الأخبار، والمصارف وصناع السوق اشتركت بالفعل في ارتفاع تكلفة (مكلفة للغاية) أخبار / تغذية السوق التي سوف تسمح لهم الحصول على الأخبار بشكل أسرع و وبالتالي لديهم القدرة على رد فعل أسرع من ... تخمين من ...؟ أنت! بالتاكيد.


ما الرسم البياني الذي تستخدمه عند التداول؟ M15؟ H1؟ H4؟ D1؟ يمكن لمعظم تجار التجزئة فقط أن يتداولوا على أعلى مستوى من الرسم البياني H1 - باستخدام أحجام وقف الخسارة السخيفة من 20 إلى 30 نقطة على الأكثر.


البنوك؟ - الضحك بصوت مرتفع. هؤلاء الرجال هم الذين جعل الرسوم البيانية الشهرية تتحول! مجرد استراتيجية الفوركس أخرى تستخدمها البنوك.


هؤلاء الرجال جعل الإرادة من الجداول الزمنية أعلى ينحني لرغباتهم. وعلى الرغم من كل ذلك يحدث تخمين ما يحدث لك؟ كنت سحق تحت الوزن الهائل من كل تلك الحركة.


قد تقرر أنك تريد الدخول في موقف لأن H1 في اتجاه صعودي وهذا الاتجاه الصعودي يحدث ليكون في خط مع H4 و D1 ...


وهنا ما كنت لا تعرف: البنوك هي ببساطة تراكم / توزيع في إطار زمني أعلى وسيتم القبض عليك في الصليب الحالية قريبا.


ويمكن للمصارف أن تتوقع فترة أطول من أجل "اتجاه" لتحويلها لأنها تتداول على أطر زمنية أعلى (على المدى الطويل) على أي حال.


الاستنتاج: إستراتيجية الفوركس المستخدمة من قبل البنوك.


ما سبق هو مجرد مثالين على العديد من استراتيجيات الفوركس التي تستخدمها البنوك لإشعال كميات هائلة من النقد يوميا.


هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس التي تستخدمها البنوك. فمثلا:


& # 8211؛ لديهم الغوس / الروبوتات / الذكاء الاصطناعي، يوم العمل ليلا ونهارا (اذهب هنا لمعرفة ما نعنيه)


& # 8211؛ لديهم جيش من التجار ذوي الخبرة التداول بالنسبة لهم في جميع المواقع تقريبا في العالم (وهذا يهم الكثير جدا - لا ترضع نفسك)


& # 8211؛ لديهم حسابات ضخمة التي يمكن أن تصمد أمام الكثير من السحب.


والسؤال الآن هو: ماذا ستفعل حيال ذلك؟


إذا كان لنا أن نقترح، فإننا ننصحك للاستيلاء على نسخة من تقريرنا مجانا هنا ($ 497 قيمة) تظهر لك استراتيجية النقد الاجنبى المستخدمة من قبل البنوك وكيف يمكنك تطبيقها على التداول الخاص بك اليوم والبدء في إضافة + 4.4٪ حسابك أسبوعيا.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


آخر الملاحة.


اشترك أدناه للحصول على تقرير مجاني: بلاكوت!


انقطع الكهرباء! - 5 خطوات للبنوك الخاص بك الأول + 4.4٪ ربح هذا الأسبوع. و كل أسبوع بعد ذلك!


الاقسام.


تابعنا على تويتر.


المشاركات الاخيرة.


مقالات ذات صلة.


الفوركس مبتدئ.


نصيحة: لا تهتم مع كل المصطلحات، والتعاريف، وديناميات، الخ! ثق بنا - في هذه المرحلة لا تحتاج كل ذلك. [* تحذير: نحن لا نقول أن الحصول على معرفة متعمقة حول التعاريف والديناميات التي تشكل تجارة العملات ليست مفيدة. لا.


نحن نقول ببساطة أن أي قدر من الدراسة والضغط من كل ذلك - في هذا المنعطف - سوف تساعدك على ضرب على الأرض. لذلك، المضي قدما في وجهة نظرنا مباشرة إلى نقطة أدناه (حيث يتم شرح تداول الفوركس ببساطة) [زيارة موقعنا على الفوركس صفحة نيوبي لمزيد >>>]


أعلى 3 الروبوتات فكس.


* ملاحظة: أم لا تقرر شراء أي من أعلى 3 الروبوتات الموصى بها، والاستفادة من تقريرنا المجاني والتي سوف تظهر لك 3 الحراسة عن كثب سكريتس التي يستخدمها الايجابيات للحفاظ على المقود الضيق (أي السيطرة) على الروبوتات الخاصة بهم. دون هذه المعرفة، لا يهم أي الروبوت عليك أن تقرر لاستخدام - أنها سوف تفتح حسابك!


[انتقل إلى صفحة التقارير المجانية للاستيلاء على نسختك >>>]


حتى هنا هو قصتنا: برينبوكسفكس يتكون من اثنين من اللاعبين. من قارتين مختلفتين. مع اثنين من نغمات الجلد المختلفة. ولدت بضعة أشهر بعيدا. قبل بضع سنوات. ولكن ليس لنفس الأم على الرغم من ...


على أي حال، كما كنا نقول ... هواياتنا المشتركة تشمل (ولكن لا تقتصر بأي حال من الأحوال على: التداول في سوق الفوركس، والسفر في العالم، ومشاهدة الكلاسيكية وتقاسم هيك من نكت تشاك نوريس!


بعد بضع سنوات كان يبدو وكأنه فكرة عظيمة للذهاب إلى تداول العملات الأجنبية. لذلك قررنا أن نحاول كل أنواع الأنظمة والاستراتيجيات. دليل والآلي.


بعد بضعة أشهر من محاولة ومحاولة، بدا لنا كيندا مثل هذا الرجل هنا. [فيسيت أور أبوت أوس بادج فور مور >>>]


طريقة المصرفيين في تداول سوق الفوركس.


تداول العملات الأجنبية مثل البنوك.


وظائفنا تجار التجزئة بسيطة:


تعرف على طريقة المصرف في تداول سوق الفوركس. الانضمام إلى صفقاتهم.


تذكر، نحن لا نحاول التغلب على المصرفيين ولا السوق. نحن ببساطة نحاول تداول الفوركس مثل البنوك. هذه المشاركة بلوق يظهر الطرق الخاطئة والحق في التداول.


الطرق الخاطئة والحق في التداول.


التداول الطريق الخطأ.


فوضى المخطط هو أسوأ خطأ يمكن للمتاجر أن يرتكبه. بحر لا نهاية لها من المؤشرات والأدوات يزيل كل رؤية من الرسم البياني، كتل العمل السعر، ويزيل أي شعور الاتجاه. الإشارات والتحليلات متضاربة بشكل مفرط مع بعضها البعض أيضا (أداة واحدة يمكن أن تشير إلى بيع ولكن الآخر يظهر عقد أو شراء) ويسبب شلل التحليل.


بعض التجار ربما اختيار هذه التكتيكات كوسيلة لإخفاء انعدام الأمن حول نهجهم وتداولهم. يشعر التجار الآخرون بالراحة مع شلل التحليل لأنه يسمح لهم بالهرب من قرار وإلقاء اللوم على أطراف ثالثة أخرى.


التداول الطريق الصحيح.


التداول بالطريقة الصحيحة يتطلب الموقف الصحيح جنبا إلى جنب مع نهج متسقة وبسيطة.


الرسوم البيانية واضحة وغير مكتظة. طريقة التداول بسيطة. يقترب التداول مع عقلية احتمالية ومفتوحة تدرك أن أي شيء يمكن أن يحدث مع التجارة في أي وقت.


انها مجرد يتلخص في بضعة بنود عند تحليل الرسوم البيانية، وسوف تكون قادرة على تحليل الرسوم البيانية والعثور على الاجهزة مع احتمال كبير للنجاح تماما مثل التجار الكبار، وفرق التداول والبنوك القيام به.


النقطة 1. تريند & أمب؛ قوة الدفع.


يجب أن يكون لدى التجار شعور من الاتجاه والزخم. أفضل الاجهزة هي عندما كلا خط.


ويمكن أن يكون هذا الاتجاه محسوبا بشكل جيد مع قنوات الاتجاه والإما المتوسط ​​إلى الطويل الأجل. ومن الأفضل النظر إلى الزخم باستخدام الشموع. أيضا، الأساسيات هي عامل مهم في تحديد الاتجاه الأكبر (هنا هو مثال على الاتجاه الدولار حيث استخدمت التقنية ولكن الأساسيات أعطى الاتجاه المطلوب).


نقطة 2. أنماط.


السوق مليئة الأنماط. تجار الفوركس يبحثون عن موثوقة ومتسقة التي وقفت اختبار الزمن، مثل أنماط العصي الشموع وأنماط الرسم البياني. أنماط لها قيمة أكبر عندما تظهر في المناطق مع التقاء.


النقطة 3. سوبورت & أمب؛ مقاومة.


ويتمثل أحد العناصر الرئيسية في فهم لحظات اتخاذ القرار في السوق من خلال الدعم والمقاومة (S & أمب؛ R). المعركة بين الاتجاه / الزخم والدعم / المقاومة يوفر دائما الاجهزة المحتملة للاهتمام للتجار للاستفادة. على مستويات S & أمب؛ R حيث التجار قادرون على اتخاذ ترتد وكسر التجارة الاجهزة. أفضل الأدوات للعثور على S & أمب؛ R هي قمم وقيعان، وخطوط الاتجاه، ومستويات فيبوناتشي.


على الرغم من أن مؤشرات 3 أعلاه سوف تساعد على تبسيط النهج الخاص بك إلى التداول وتمكنك من تحليل مثل الايجابيات، فمن المهم أن ندرك أنه لا يزال هناك عمل مهم آخر يجب القيام به مثل:


استراتيجية الإدخال والخروج بالضبط تقديرية: في انتظار أعلى الاحتمالات احتمال غير تقديرية: اتخاذ الاجهزة مع حافة أصغر ولكن باستمرار إدارة المخاطر والمال تجارة علم النفس الاختبار والتقييمات.


هل تعتقد أن تحليل الرسم البياني عن طريق النقاط الثلاث المذكورة أعلاه (الاتجاه، S & أمب؛ R، أنماط) يمكن أن تساعد التداول الخاص بك؟


هل تعتقد أن تداولك و / أو تحليلك معقد جدا؟ هل لديك فكرة لماذا هو الارتباك؟


نأمل أن تجد الوقت لتعلم مصرفي & # 8217؛ ق طريقة التداول. تذكر، نحن لا نحاول التغلب على المصرفيين. نحن ببساطة محاولة للتجارة الفوركس مثل البنوك!


شكرا على تعليقاتك ومشاركتك هذه المشاركة. أتمنى لكم سعيدة التداول!


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


وأنا أتفق معك تماما؛ كما قول يذهب أقل هو أكثر من ذلك.


مرحبا بيم، شكرا لك على ملاحظاتك! سعيد أن نسمع أن لديك نفس الرأي. نعم نتفق تماما على أن التداول بسيسيولوغي / عقلية، وإدارة المخاطر، وما هي المكونات الرئيسية لخطة الأعمال. النقاط الثلاث المذكورة أعلاه هي الأكثر أهمية عند إجراء تحليل & أمب؛ الصيد للالإعدادات. شكرا مرة أخرى لإسقاط ملاحظة!


مرحبا كريس، أوافق على النقاط أعلاه، تريند & أمب؛ والزخم، وأنماط ودعم المقاومة جانبا آخر الذي ينبغي تدريبه بانتظام هي علم النفس والعقلية من المفترض. على أية حال شكرا لك على المشاركة.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment