Tuesday 6 March 2018

أفضل التجار الخيار في الهند


أفضل الوسطاء للتجارة الخيارات في الهند-2018.


الخيارات هي منتجات المشتقات. لاختيار أفضل وسيط للتجارة الخيار في الهند، واحدة تحتاج إلى النظر في النقاط التالية:


يجب أن يكون الوسيط أفضل من حيث التكنولوجيا والأدوات ومنصة التداول. أنت على الأرجح التداول باستخدام الرسوم البيانية والتحليل الفني وكنت تبحث في التداول باستخدام استراتيجيات الخيارات التي تشمل شراء & أمب؛ بيع الخيارات. ثم كنت في حاجة الى وسيط الذي يوفر لك أفضل منصة التداول حيث يمكنك تحليل الرسوم البيانية باستخدام أدوات مختلفة & أمب؛ رسم المؤشرات. يجب أن تكون المنصة مقدما بما فيه الكفاية لفتح الرسوم البيانية متعددة في وقت واحد & أمب؛ التجارة في الوقت الحقيقي مع بنقرة واحدة. يجب أن يكون هناك أحدث والتقدم المحمول التطبيق التداول لاتخاذ إجراءات سريعة على بيع وشراء. يجب أن يكون تقريبا جميع الميزات التي تتوفر على أي برنامج التداول سطح المكتب، لذلك كنت حقا لا تحتاج إلى أن يكون أمام الكمبيوتر للتجارة. الهامش مهم جدا بالنسبة للتجار الصغار لاتخاذ مواقف أعلى. يجب أن يوفر الوسيط الخاص بك هامش لائق لاتخاذ موقف في الخيارات. يجب أن تكون الوساطة منخفضة حتى لا ينتهي بك الأمر في دفع معظم أرباحك في الوساطة. هناك وسطاء الذين يتقاضون من روبية 15 في الكثير إلى 100 روبية لكل لوت للخيارات. دفع الوساطة في الكثير يعني يعني إذا كنت تشتري 20 الكثير من الاعتماد، ثم لديك لدفع رس 2000 كوساطة للخيارات. ويتقاضى وسطاء الخدمات الكاملة الشعبيون الوساطة كما يلي:


إيسيسيديركت: رس 35 إلى 95 روبية لكل لوت.


شاريخان: 100 روبية لكل لوت.


انجيل السمسرة: روبية 60 في الكثير.


كارفي: روبية 50 لوت.


هدفك الأوراق المالية: 100 روبية في الكثير.


رسوم وسطاء الخصم على كل أمر تنفيذ وليس على حجم الكثير، لذلك إذا كنت تتداول 20 الكثير في وقت واحد، على الرغم من أن لديك لدفع روبية 15 أو 20 فقط مما يعني أنك في الواقع توفير ما يقرب من 15 إلى 20 مرة على الوساطة. يمكنك الوصول إلى التعادل الخاص بك بالقرب من سعر الشراء الخاص بك مع وسيط الخصم.


زيرودها بي: لا يوجد برامج التداول مثل زيرودها بي في الهند. بي سريع جدا ومعبأة مع الرسوم البيانية المتقدمة، والتنبيهات، والتحليل، والاختبار الخلفي وأنت اسمها ميزة.


زيرودها كايت: قوية ومعظم متصفح متقدم على أساس التطبيق التداول والتطبيق المحمول.


زيرودا خيارات الأسهم تداول الوساطة: 20 روبية للسهم الواحد.


هامش زيرودا للخيارات: زيرودا يقدم 3 مرات أو 40٪ من هامش نرمل.


أوبستوكس (ركسف)


أوبستوكس برو: أوبستوكس برو هو أيضا منصة التداول المسبق من قبل RKSV. Upstox برو سريع جدا ومعبأة مع الرسوم البيانية المتقدمة، والتنبيهات، والتحليل، والاختبار الخلفي وأنت اسمها ميزة. متاح في الويب وكذلك إصدار التطبيق المحمول.


أوبستوكس خيارات الأسهم التداول الوساطة: الوساطة للتداول الخيار هو 20 روبية في النظام المنفذة.


أوبستوكس الهامش للخيار التداول: أوبستوكس يعطي ما يصل إلى هامش 4x على كتابة الخيارات على اللحظي.


بروستوكس الوساطة: بروستوكس خطة شهرية من 899 روبية للتداول في الأسهم الأسهم ومشتقات القطاع على نس مثالية من وجهة نظر السمسرة ولكن تبادل المطلوب الهامش المال مطلوب لاتخاذ الموقف. لا يتم إعطاء أي رافعة إضافية من جانب الوسيط للحصول على موقف تحت نوع المنتج نرمل لتداول الخيارات.


TradingBells.


ترادينغبيلز الأدوات: أودين سطح المكتب، الويب والتطبيق المحمول.


ترادينغبيلز الهامش: 7 مرات رافعة للتداول خلال اليوم في قطاع المشتقات باستخدام أمر تغطية (كو).


ترادينغبيلز خيارات الأسهم التداول الوساطة: الوساطة للتداول الخيار هو 20 روبية في النظام المنفذة.


كسب تصل 20٪ عند الرجوع صديقك.


الوسطاء الفئة.


الاستفسار حساب التداول:


بواسطة وسطاء التداول الشعبي.


فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.


الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.


مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.


e-عدهر فتح حساب قاعدة.


ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.


ما هي أفضل طريقة لكسب المال في تداول الخيارات في الهند.


ما هي أفضل التقنيات لكسب المال في سوق الأسهم؟


أفضل وأرخص وسيلة لنقل الأموال إلى المملكة المتحدة من الهند؟


أفضل وأرخص وسيلة لنقل الأموال إلى المملكة المتحدة من الهند؟


أفضل استراتيجية التحوط / التداول (فهم إذا ش تريد كسب المال)


أفضل طريقة لكسب المال في نس جنون البقر.


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


ويهدف التسرب الهندسي الذي يبلغ من العمر 26 عاما إلى جعل الملايين من الملايين.


ما هو أفضل من جعل الملايين؟ المليارات؟ تريليونات؟ بعد نقطة، لا يهم كم عدد الأصفار التي تضيفها، لأنه قابل للنقاش ما إذا كانت تضيف ما يصل إلى سعادتك بأي شكل من الأشكال.


براتك باتل يفهم هذه المعضلة في وقت مبكر من الحياة. بدلا من تشغيل بعد الملايين، وقال انه قرر مطاردة الناس العاديين وتحويلها إلى مليونيرات بدلا من ذلك.


براتك (يسار) مع زوجته وشريكه التجاري، والزملاء.


هذا الشاب المغامر من بلدة صغيرة من أونجا في ولاية غوجارات تأسست نيفتيميليونير في عام 2018 ويدير صندوق مؤشر أنيق لأكثر من 200 كرور روبية في سوق الأوراق المالية. براتك لديه نهج عملي جدا بقدر ما يتعلق الأمر المال. "جعل المال الخاص بك العمل بالنسبة لك وليس العكس"، يقول لي.


في الهند، يتم استثمار 4 في المائة فقط من المدخرات في الصكوك المتعلقة بالأسهم بينما في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة هذه النسبة هي 40. "نحن هنا للحد من هذه الفجوة. في الوقت الحاضر، وحجم السوق من أعمالنا هو أكثر من روبية 4500 كرور وهناك أكثر من 15 مليون تاجر في الهند. وبما أن الطبقة الوسطى لديها إمكانية الحصول على الكثير من السيولة النقدية الآن، فمن المقدر أن تنمو 10 مرات أكبر في السنوات ال 10 المقبلة "، كما يقول.


يوفر نيفتيميليونير منصة التداول من خلالها يدعون يمكن للجميع تحقيق الهدف النهائي من حياة المرء - الحرية المالية. يقول براتك: "إن مفهومنا يعالج جميع العوامل الحاسمة لنجاح التداول مثل إدارة المخاطر وإدارة الأموال"، حيث تعمل شركته على محو الأمية المالية عبر الندوات عبر الإنترنت ورسائل البريد الإلكتروني والمدونات والمحادثات الفردية عبر الهاتف،


نظامنا يساعد الناس على استخدام أموالهم لكسب المزيد من المال وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها الطبقة الوسطى التفكير في تحقيق الأمن المالي. هناك نقص في الشفافية في صناعة التمويل، ونحن ملتزمون بتغيير السيناريو. لذلك قمنا بإعداد الملاحظات عقد التداول الحقيقي على موقعنا.


ومع ذلك، يحتاج المرء إلى توخي الحذر حيث أن هذه الاستثمارات معرضة لمخاطر السوق، ومن المهم أن يقرأ المستثمر جميع الوثائق المتعلقة بالمخطط بعناية.


ويقول روهان أرينايا، وهو مستشار مالي، باستخدام مقولة مشهورة: "إن كسب المال في سوق الأسهم ليس مهما بقدر ما يعرف كيف يتم ذلك". واضاف "اذا لم يبحث المستثمرون الشركات التي يخططون لاستثمارها وفهم هدفهم بتفصيل كبير، فان المرء سيكون دائما حذرا ويشكك في نتائج استثماراتهم".


تحويل المقامرين إلى التجار المحترفين.


براتك يأتي من عائلة مزدهرة، والده، الذي هو أكبر مصدر إلهام له، والأخ الأكبر حفاظ على دفع له للانضمام إلى الأعمال العائلية المربحة للعقارات. "لكن هدفي كان دائما الحرية المالية لكل فرد. وهذا ما يدفعني "، مضيفا أنه يأمل في تغيير طريقة رؤية الناس لسوق الأوراق المالية - تحويل المقامرين إلى تجار محترفين.


شركة براتك ومقرها مومباي نيفتيميليونير تخدم أكثر من 1500 التجار من جميع أنحاء الهند، وتوصيلها مع أكثر من 30،000 التجار حتى الآن.


ولكن هذا الموقف من المال لم يأت بين عشية وضحاها. عندما كان براتك 18 سنة، شهد والده المفلس. يقول: "لم يكن لدينا حرفيا أي أموال حتى لشراء محلات البقالة"، مع التذكير بالأيام الصعبة عندما لم يتمكن من فهم أين ذهبت كل الأموال. "كان والدي يدير شركة وساطة، وكنت قد بدأت للتو في الجلوس في مكتبه لفهم العمل. عندما فقد كل شيء في السوق، كان هناك هذا الفضول المفاجئ في لي لمعرفة أين ذهب كل الأموال ".


دخل براتك السوق كتاجر في سن 19 ولكن لم يحصل على الحظ المبتدئين. كل ما قدمه كان خسائر. "بعد ذلك أجرت بحثي الخاص يجلس طوال اليوم على نظامي وقراءة الكثير من الكتب عن كيفية أن تصبح تاجرا مربحا. كما شاركت بعض ملاحظاتي مع عدد قليل من الناس في مكتبنا. والمثير للدهشة أنها حققت أرباحا. أعطاهم شيئا يبتسم عنه بعد وقت طويل. أحد أقاربي، الذين حققوا أرباحا جيدة بعد اقتراحي، تقاسموا بعض النسبة المئوية معي. كان ذلك أول كسب لي. ثم قررت أن أقوم بمسيرتي المهنية في سوق المال ".


لا يكفي للطمع.


بدأ براتك مع طاولة صغيرة، ونظام كمبيوتر وموظف واحد في جزء صغير من مكتب والده. وقال انه سيلتقي كل تاجر شخصيا. سافر إلى المدن الصغيرة والتقى العديد من التجار في شركات الوساطة المختلفة.


في هذا الوقت، جاء قبوله في دورة هندسة الحاسوب في معهد أحمد أباد للتكنولوجيا (إيت) من خلال. "حاولت إدارة كل من عملي ودراستي لمدة عام واحد، ولكن أدركت أنني اضطررت لاختيار واحد - إما مواصلة دراستي أو متابعة شغفي لخلق شركة عالمية التكنولوجيا المالية. كان قرارا صعبا أن أعلن لعائلتي أنني كنت أسقط من كلية الهندسة "، كما يقول.


وبمجرد اتخاذ القرار، بدأ براتك تشغيل مكتبه من الشقة حيث عاش في أحمد آباد. وفي غضون أربع سنوات، أنشأ واحدا من أفضل الشركات الاستشارية في الهند. "كان لدي مكتب ضخم من مساحة 8500 قدم مربع وأكثر من 100 موظف"، كما يقول.


كما قال المهاتما مرة واحدة، "إن العالم لديه ما يكفي لحاجة الجميع، ولكن ليس كافيا لجشع الجميع". بدأت الأمور تتفكك عندما بعض من كبار موظفيه لا يمكن السيطرة على جشعهم. وقد شاركوا في التعاملات غير المباشرة والخداع العملاء. واضاف "ان كفاحي خلال السنوات الخمس الماضية لمساعدة كل هندي مع افضل منتج في سوق المال قد وصل الى حد ما، وبحلول الوقت الذي جئت لمعرفة مدى الضرر، فوات الاوان".


كانت هذه فرشاة براتك الثانية مع الفشل. ومما يزيد الأمور سوءا أن التوقيت غير مناسب للغاية. "كان زفافي 15 يوما. لم أكن في أي مكان الآن. لكنني قررت عدم إفساد سعادة عائلتي ولم تكشف أي شيء لأي شخص ".


لكن براتك أجرى محادثة حاسمة مع خطيبته. تقول: "كانت هي التي كانت ستعاني أكثر من غيرها، لذلك شاركت معها أن جيوبي كانت فارغة الآن وأن عليها المضي قدما في حياتها". "لكنها وقفت معي".


وضع المال حيث الفم.


بعد حفل الزفاف، كان السؤال الأول على العقل براتيك كيفية التعامل مع هذه المشقة. الشركات الاستشارية لها سمعة سيئة للغاية في الهند. "هناك الآلاف من الشركات، وقد حث الناس على جزء مع أموالهم المكتسبة بجد. الآن لدينا كبار المديرين التنفيذيين جلبت لنا في نفس الفئة. كنت أستطيع الاستمرار في إدارة الشركة وكان قد كسب المزيد من المال، ولكن بالنسبة لي، والأخلاق دائما حكمت قراراتي. وقيمتي لم تسمح لي بالاستمرار في هذه الوحدة "، كما يقول براتك.


وأخيرا أغلق الشركة وعاد إلى حيث بدأ - مع عدم وجود شيء. "كنت مكسورة، والاكتئاب، دون اتجاه وفي الظلام الدامس. كنت أعرف أنه كان علي أن أقف مرة أخرى وأن أفعل شيئا للتجار الذين يفقدون أموالهم الصعبة ". ووفقا لبراتيك، فإن 95 في المائة من التجار يفقدون المال ولا تهتم أي من الشركات.


لمعالجة هذه المشكلة، وقال انه جنبا إلى جنب مع زوجته فورام باتل، وشخص دعم تكنولوجيا المعلومات، وهو منذ فترة طويلة، زميل موثوق به برافين ديساي، جاء مع مفهوم فريد يسمى نادي نيفتيميليونير. "في هذا المفهوم، التجار تتبع المال وإدارة المخاطر جنبا إلى جنب مع قوة من أجل خلق الثروة".


عندما بدأ العمل جمع بعض وتيرة، وأنها استأجرت عدد قليل من الناس من كليات إدارة الأعمال.


وبينما نسمح للناس بالالتحاق بنا، فقد حرصنا على ألا يكون أي منهم من قطاع التمويل حتى لا يأتي بمفاهيم مسبقة. سمحنا فقط الناس عاطفي والعزم الذين يتمتعون مساعدة الآخرين الانضمام إلينا. والناس الذين قيم ولاء ونزاهة الانحياز مع الشركة. جلبنا في أولئك الذين يعتقدون في بذل المزيد مع أقل؛ وأولئك الذين يتبنون ويدفعون التغيير.


وفقا ل براتك، فهم ضحل لآلية المال وعدم النضج المالي للطبقة الوسطى هم معلموه الحقيقيون لأن تلك الأشياء جدا جعلت رحلته الأولى صعبة. "منذ أن فشلت في تشغيل عدد قليل من الشركات الأخرى علمني في وقت سابق أن النجاح يتحقق بعد القيام بنفس الشيء مرارا وتكرارا. كما علمني أن لا أهرب من الأسئلة الصعبة؛ النجاح يكمن هناك ".


ليس فقط مقابل المال.


ويضيف براتك أن الدروس التي تعلمها من أخطائه كانت دروسا قيمة لا يمكن للمرء أن يتعلمها في أفضل مدارس الإدارة. "كنت قد استأجرت في وقت سابق من الناس الذين عملوا فقط من أجل المال. عانيت من ضربات كبيرة في حياتي. بدأت مرة أخرى وأنا في طريقي لمتابعة شغفي، وأخيرا لدينا فريق قوي من نيفتينز الذي عملية التفكير سوف تتخذنا إلى المستوى التالي. "


وتعتزم شركته قريبا طرح "يوم الحرية المالية" لخلق محو الأمية المالية في البلاد. "تقديم أفضل الخبرات التجارية ستكون الأولوية لدينا. وسوف نركز أكثر على الاتصالات ما بعد البيع، وسوف تضمن لمسة قاعدة مع كل عميل على الفجوة الدورية ".


هنا هي براتك سبع خطوات بسيطة لتسخير قوة الأصفار:


- وضع استثمارات طويلة الأجل في صندوق مؤشر.


- تجنب شراء القهري.


- الحد مما تقترضه.


- إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك باستخدام قوة تفاقم. ويضيف: "لا أحد يستطيع أن يصبح مليونيرا أو ملياردير من خلال الاستثمار في الذهب، الودائع الثابتة، بف أو أي منتج الديون".


- استثمر في ذاتك.


- الممارسة التي تعيش حياة بسيطة.


دعوة جميع رجال الأعمال التكنولوجيا من بنغالور! تطبيقات ل نيتاب إكسيليراتور هي الآن مفتوحة - وهنا فرصة لتلبية كبار الموظفين من نتاب الهند والاستفادة القصوى من هذه الفرصة (17 يناير 2018). اشترك للحصول على دعوة اليوم!


انتباه رجال الأعمال الطلاب! تقدم ديل فكرة كبيرة - منصة للطلاب لتحويل أفكارهم إلى شركات حقيقية. الملعب فكرتك للحصول على فرصة للفوز التدريب مدفوعة الأجر مع يورستوري. إرسال فكرة كبيرة هنا!


دعوة جميع رجال الأعمال التكنولوجيا من بنغالور! تطبيقات ل نيتاب إكسيليراتور هي الآن مفتوحة - وهنا فرصة لتلبية كبار الموظفين من نتاب الهند والاستفادة القصوى من هذه الفرصة (17 يناير 2018). اشترك للحصول على دعوة اليوم!


انتباه رجال الأعمال الطلاب! تقدم ديل فكرة كبيرة - منصة للطلاب لتحويل أفكارهم إلى شركات حقيقية. الملعب فكرتك للحصول على فرصة للفوز التدريب مدفوعة الأجر مع يورستوري. إرسال فكرة كبيرة هنا!


أفضل وسيط للخيارات التداول في الهند.


إذا كنت تريد أن تفعل خيارات التداول في سوق الأسهم الهندية، وكنت لا تريد أن تمحو العوائد بعيدا عن رسوم الوساطة مكلفة ثم تحتاج إلى اتخاذ قرار حاسم من اختيار أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند. هناك نوعان من السماسرة لدينا في الهند وهي السماسرة خدمة كاملة التقليدية وسماسرة الخصم. كل من فئات السماسرة توفر تنفيذ التجارة (منصة التداول) وكذلك ن دعوة منشأة تجارية ولكن السماسرة التقليدية تهمة وساطة أعلى بكثير من وسطاء الخصم. إذا كنت أتساءل ما هي الوساطة ثم هو لجنة تحتاج إلى وسيط الأسهم على أي أمر شراء أو بيع. ويقدم الوسطاء التقليديون عموما خدمات أكثر من وسطاء الخصومات مثل إدارة العلاقات وتقارير البحوث والمشورة والدعم غير المتصل عبر المكاتب في جميع أنحاء البلد. في هذه المقالة سوف تحصل على معرفة أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند.


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. فهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط جوهريا مع سعر شيء آخر. إن الخيارات هي في الأساس عقود تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد. ويعرف الحق في الشراء كخيار للاتصال ويعرف الحق في البيع كخيار وضع.


المصطلحات في تداول الخيارات.


الكاتب الخيار: البائع من الخيار. الشخص الذي يقصر على الخيار.


الخيار المشتري: المشتري من الخيار. الشخص الذي يمضي على الخيار.


سعر الإضراب: سعر الأساس الذي يمكن أن يمارس فيه الخيار.


قسط: دفع مقدما من قبل المشتري الخيار إلى الكاتب الخيار. سعر الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: التاريخ الذي يمكن فيه ممارسة الخيار أو قبله.


هنا هو مثال الحياة الحقيقية لجعل الأمور واضحة وسوف تساعدك على فهم ما يجري، في حال كنت الخلط.


لنفترض أنك تريد شراء خزانة في 28 ديسمبر 2017. لديك الخيارات الثلاثة التالية:


1. يمكنك الذهاب إلى متجر الأثاث في 28 ديسمبر، نسأل الثمن ودفع ثمنها. وهذا هو نفس الإجراء العادي لشراء الأسهم في السوق. يجب أن تكون على دراية به.


2. ترى أن سعر خزانة اليوم هو ₹ 9000. منذ كنت على استعداد لشرائه الشهر المقبل الدخول في العقود الآجلة مع البائع أنك سوف تشتري تلك الخزانة معينة ل ₹ 9000 يوم 28 ديسمبر.


لماذا تفعل ذلك؟


لأنك تعتقد أن سعر الخزانة الشهر المقبل قد يصل إلى، على سبيل المثال، ₹ 9500 وكنت ترغب في شرائه ل ₹ 9000. لذلك، بطريقة كنت التحوط المخاطر الخاصة بك.


لماذا يقوم البائع بذلك؟


قد يعتقد أن سعر خزانة في السوق قد ينخفض ​​إلى، على سبيل المثال، ₹ 8000. وقد حصل على ₹ 9000 المضمونة معه. في (28 ديسمبر) يوم انتهاء صلاحية المستقبل عليك أن تفعل الصفقة المطلوبة وشراء خزانة في ₹ 9000.


3. تخبر البائع بأنني سأأتي وشتري الخزانة بمبلغ ₹ 9000 / - في 28 ديسمبر.


يسأل: "ماذا لو كنت لا تأتي؟"


أنت تقول: "خذ هذا 50 روبية كضمان، ولكن أريد الخزانة في ₹ 9000 يوم 28 ديسمبر".


الآن في 28 ديسمبر، رأيت سعر خزانة في السوق ₹ 9200. سوف تذهب إلى المحل وشرائه ل ₹ 9000.


الربح = ₹ (9200-9000-50) = ₹ 150.


إذا كان سعر الخزانة في 28 ديسمبر هو ₹ 8600، ماذا ستفعل؟ بالتأكيد، لن تذهب هذا المحل على الإطلاق. سوف تشتري هذه الخزانة في أي مكان في السوق ل ₹ 8600.


بهذه الطريقة، سوف تفقد 50 روبية التي أعطيت للبائع ولكن سيكون لا يزال مربحا للشراء من السوق.


هنا 9000 هو سعر الإضراب الذي يتم إدخال العقد. 50 هو القسط الذي يفرضه البائع للسماح لك الحق في شراء.


في العقود الآجلة، تحتاج إلى شراء الأسهم بسعر محدد سلفا.


حتى الآن أن كنت قد فهمت كيف تعمل الخيارات. لاختيار أفضل وسيط للتجارة الخيار في الهند، تحتاج إلى النظر في النقاط التالية:


أفضل وسيط للخيارات التداول في الهند.


أول وسيط الخصم في الهند تقدم أدنى وأرخص أسعار الوساطة في هذه الصناعة. أنها توفر التداول الخيار، السلع الوساطة، تداول العقود الآجلة، خدمات الوساطة في الهند.


يسلط الضوء.


زيرودها بي: التداول، الرسم البياني، والتحليل، كل توالت في واحد منصة الجيل القادم.


زيرودا كايت: خفيفة الوزن، في الوقت الحقيقي والأكثر تقدما التطبيق HTML5 التداول والتطبيق المحمول.


زيرودا خيارات التداول الوساطة: 20 روبية للسهم الواحد.


زيرودها الهامش للخيارات:


شراء الخيار: لا رافعة إضافية.


الخيار البيع: 40٪ من هامش نرمل ل إنتراداي.


زيرودا هي واحدة من أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند.


أوبستوكس (ركسف)


حصة التداول عبر الإنترنت في الوساطة منخفضة مع وسيط الخصم الرائدة في الهند - أوبستوكس.


يسلط الضوء.


أوبستوكس برو: أقوى & أمب؛ وسهلة الاستخدام منصة التداول القائمة على هتمل في الهند. التجارة عبر شبكة الإنترنت والمتنقلة دون تخطي فوز.


أوبستوكس أوبتيونس تداول الوساطة: 20 روبية للسهم الواحد.


هامش أوبستوكس للخيارات:


شراء الخيار: لا رافعة إضافية.


الخيار بيع: 4x الرافعة المالية لحظيا.


إيسيسي مباشرة.


الهند أكبر الأسهم الملكية الإلكترونية البيت.


يسلط الضوء.


3 في 1 حساب التداول عبر الإنترنت يمنحك الراحة لفتح التداول عبر الإنترنت، ديمات & أمب؛ حساب مصرفي على الفور.


تريد راسر - منصة التداول التي توفر لك بث مباشر يقتبس & أمب؛ البحوث المكالمات، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة.


إيسيسي خيارات مباشرة التداول الوساطة: روبية 35 إلى روبية 95 لكل لوط.


5paisa هو الهند وسيط الخصم المميز. ويدعم 5paisa من قبل واحدة من شركات الخدمات المالية الرائدة في الهند - إيفل التي لديها أكثر من 2.9 مليون العملاء سعداء في مختلف قطاعات الأعمال.


يسلط الضوء.


منصات التداول المعتمدة على التكنولوجيا: موبيل، ديسكتوب & أمب؛ المتصفح.


روبو الاستشارية: نظام استشاري للمستثمرين مؤتمتة بالكامل الذي يوفر النصائح المالية على أساس الإجابات التي تقدمها للأسئلة التي طرحت لك.


5 بيسة أوبتيونس تداول الوساطة: 10 روبية لكل طلب منفذة.


أديتيا بيرلا المال.


عب هي في مجال تقديم الاستثمارات & أمب؛ التداول في الأوراق المالية والأوراق المالية من خلال انتماءاتها المختلفة مع البورصات. ويقدم خدمات إدارة المحافظ، والاستثمارات في أدوات الدين وصناديق الاستثمار من خلال ذلك منصة رقمية.


يسلط الضوء.


إستراتيجية خيارات النقرة الواحدة.


مجانا دعوة ن منشأة تجارية.


أدوات رسم متقدمة مع شراء / بيع متكاملة.


أديتيا بيرلا خيارات المال التداول الوساطة: روبية 50 لكل لوط.


لذلك، هذه هي أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند. وأبرزت كل من هذه السماسرة جنبا إلى جنب مع منصة تداول الخيارات الخاصة بهم ورسوم السمسرة لتداول الخيارات المذكورة بوضوح للإشارة سريعة. منذ تداول الخيارات ليس مفهوما بسيطا لفهم، تم شرح أساسيات تداول الخيارات جنبا إلى جنب مع الأمثلة.


مشاهدة الفيديو.


إذا كان لديك أي استفسارات لا تتردد في طلب ذلك في قسم التعليقات أدناه. إذا كنت تعرف عن أي وسيط آخر يمكن أن يكون أفضل وسيط للخيارات التداول في الهند، لا التعليق على ذلك، وأنه سيتم النظر بالتأكيد.


إذا كنت تتمتع هذه المشاركة، وسأكون ممتنا جدا إذا كنت سوف تساعد على نشره عن طريق إرساله بالبريد الإلكتروني إلى صديق، أو مشاركتها على تويتر أو الفيسبوك. شكرا لكم!


7 الخيارات الثنائية.


أفضل الهندي خيارات التداول والوسطاء مواقع.


فمن الضروري أن يكون لديك القدرة على أن تكون قادرة على الوصول إلى وسيط تداول الخيارات الثنائية توبنوتش أو منصة بغض النظر عن مكان وجودك في الإقامة. وهذا يضمن أن يتم منحك مع إمكانية الوصول الفوري إلى موقع تجاري لا يلبي فقط جميع احتياجاتك كالتاجر، ولكن لديه عدد كبير من الخيارات المصرفية المتاحة ..


مع الأخذ في الاعتبار هذا، يسرنا أن نوصي عدة مواقع تداول الخيارات الثنائية التي سجلت علامات عالية مع التجار الخيارات الثنائية الذين يقيمون في الهند. يرجى الاطلاع على القائمة التالية لمعرفة الصفات البارزة لكل موقع يجعلها كريم المحصول.


ما الخيارات الثنائية المتاحة للتجار مقرها الهند؟


إذا كنت تقيم في الهند، كنت المباركة أن يكون لديك القدرة على التجارة في أي نوع من الخيارات الثنائية السوق مع أي قيود. يمكنك التسجيل بسهولة مع أي من مواقع الخيارات الثنائية المميزة. وقد حصلت كل من هذه العلامات أعلى من التجار الآخرين، وتقدم 24/7 خيارات التداول مما يجعلها أكثر جاذبية وسهلة الاستعمال.


سيكون لديك القدرة على تبادل العملات والاختيار من مجموعة متنوعة جدا من وصلات العملة. سيكون لديك أيضا الوصول إلى جميع الأصول الثنائية الخيارات الرئيسية، وسوف تكون قادرة على التجارة مع مجموعة واسعة من الصفقات دقيقة لتحقيق أرباح فورية. وهناك أيضا الكثير من خيارات التجارة الخروج المبكر المتاحة التي سوف توفر لك تجربة متفوقة.


الهند الخيارات الثنائية الدفع والخيارات المصرفية.


كمقيم في الهند، سيكون لديك الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية. وهذا سيمكنك من تمويل حسابك بسهولة في أي من المواقع المذكورة أعلاه. لديك خيار استخدام الخصم أو الائتمان، وخيارات الدفع المسبق ومحافظ الويب لتمويل حسابك وكذلك سحب أرباحك. كما لدينا المدرجة من الخيارات الثنائية موثوقة السماسرة ومواقع التداول يقدم العديد من المعالجات خيالية قوية، وسوف يكون من السهل معالجة طلب الانسحاب.


لا تتردد في التحقق من أي من مواقع تداول الخيارات الثنائية المدرجة في هذه المقالة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا بشأن الودائع وسحب اللوائح الخاصة بكل منها.


الوسطاء الموصى بهم:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


8 تعليقات.


هل هناك أي وسيط يقبل الدفع والانسحاب من بايزافيكارد؟


هو إق الخيارات القانونية في الهند؟ هل هناك أي طريقة أخرى لتحميل المال في حسابي إق بالإضافة إلى استخدام بلدي الائتمان / بطاقات السحب الآلي؟


يمكنك استخدام نيتيلر أو سكريل.


عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية الشيء الرئيسي هو أن نرى مع القائمة السوداء. في البداية استثمرت تقريبا في نسخة من وسيط معروف.


هل هناك مثل هذه القائمة لأوروبا؟


الخيار بوت 3 لا يعمل في الهند & # 8230؛ قل لي لماذا & # 8230؛ الثابتة والمتنقلة حل هذه المشكلة وتعطيني الجواب.


أعرف وسيط يقبل الدفع بأي بطاقة ..


أنا لا أعرف ما هو كل شيء ولكن الروابط والإعلان على شبكة الإنترنت. هل يمكن أن يرجى البريد لي التفاصيل حول هذا الموقع وكيفية التجارة، ما يجب القيام به، كيف يعمل هذا! لأنني لم أتمكن من العثور على أي شيء بخصوص الموقع كيف يعمل.


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


بوب ستاندلي على Plus500 قد منحت رخصة للعمل من سنغافورة بوب ستاندلي على أيركس بوب ستاندلي على ماركيتسورلد بوب ستاندلي على زومترادر ​​كايل على إكسيرتوبتيون فوريكس الغضب تحميل على الخيار بوت 3 يانغوان تشن على بوس كابيتال.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment