Sunday 18 March 2018

استراتيجية الفوركس مفي


إستراتيجية مؤشر تدفق الأموال.


ليوناردو باراتا | مار 23، 2017 06:11 آم إت.


مؤشر تدفق الأموال (مفي) هو واحد من المؤشرات الأكثر صلة عندما يتعلق الأمر فهم الدور الذي يلعبه حجم في الأسواق المختلفة. تم إنشاؤها من قبل جين كونغ و أفروم سوداك، فإنه يعرف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح الوزن. وسوف نقدم هذا المؤشر في هذا النص من خلال فهم كيف يعمل وما هي النية وراء ذلك، ومن ناحية أخرى، من خلال مختلف المعلومات التي توفر لنا & نداش؛ وفرص التجارة التي يمكن أن تنشأ عن طريق استخدامه.


مؤشر تدفق الأموال: الأساسيات.


لماذا يرتبط هذا المؤشر وكيف يرتبط مع مؤشر القوة النسبية الشهير؟ كذلك كان القصد من المبدعين من مؤسسة التمويل الأصغر هو ربط قوة تدفق حجم من جهة وقوة رسي وندش]؛ التي تقيس متوسط ​​كسب فترات الصعود ومتوسط ​​خسارة فترات الهبوط خلال فترة زمنية معينة.


توحيد هذين المفهومين يسمح لإنشاء مؤشر من ناحية المسارات يتدفق حجم وندش]؛ وبالتالي تهدف إلى تسجيل التذبذبات معينة من أوامر الطلب / العرض في السوق وندش]؛ ومن ناحية أخرى، هي أيضا قادرة على فهم إحصائيا معدل نمو الأسعار خلال النهار.


نتيجة هذا الجهد هو مذبذب قادرة على التقاط الأسعار يتحرك ضمن نطاق 0 و 100. الشروط تقترب القصوى هي ذات الصلة بشكل خاص لاستخدامها.


استراتيجيات مؤشر تدفق الأموال.


هذا هو السؤال مليون دولار ومرة ​​أخرى & نداش؛ كما هو الحال في العديد من المناسبات الأخرى وندش]؛ ليس هناك رد محدد على هذا السؤال. يجب أن يستخدم هذا المؤشر دائما مع التقدير وليس أبدا كما في حد ذاته تزويد التاجر أوامر الدقيق لدخول أو الخروج من السوق.


ويمكننا استخدام هذا المؤشر لتحديد حالتين أساسيتين للسوق. ويمكن لهذه الشروط، جنبا إلى جنب مع فهم أوسع من حجم التي تقدمها دورة التداول لدينا، تعطينا نظرة ثاقبة استراتيجية التداول.


عكس. وتدل القيم المتطرفة في مؤسسات التمويل الأصغر على الانتكاسات المحتملة في السوق. عندما يتحرك السعر إلى قيمة قصوى فإنه يعني في الأساس أن ليس هناك فقط كميات أكبر من رأس المال في السوق ولكن أيضا أنها حققت المكاسب النسبية التي هي أيضا متطرفة. الانضمام إلى حجم و رسي يسمح لهذا الاستنتاج.


لذلك عندما يظهر المؤشر حالة ذروة شراء & نداش؛ فوق 80 & نداش؛ أو حالة ذروة البيع & نداش؛ أقل من 20 & نداش؛ يجب أن يكون المتداول في حالة تأهب لعكس محتمل. وباعتبارها مذبذب، فإن مؤسسة التمويل الأصغر هي، بالتالي، حلا قويا للحصول على فهم أفضل لما يجري في السوق وما إذا كان السعر قد حقق قيم متطرفة.


الاختلافات. ولكن هناك أيضا طريقة أخرى لاستخدام مؤسسات التمويل الأصغر & نداش؛ من خلال تقييم الاختلافات في الأسعار والقيم المبينة في المؤشر. لذلك لنفترض أن السعر يحقق حالة ذروة شراء (فوق 80)، ثم يستمر في نفس الاتجاه ولكن تظهر مؤسسة التمويل الأصغر قيمة أقل. وهذا يعني أساسا أنه على الرغم من استمرار السعر في التحرك العالي، وحجم يجف والمكاسب النسبية هي أدنى إحصائيا. يجب أن يكون المتداول على علم بأن هذا الاختلاف بين السعر والمؤشر هو علامة قوية أخرى على انعكاس.


وينطبق الشيء نفسه على ظروف التشبع في البيع (أقل من 20). عندما يستمر السعر في التحرك إلى أسفل ولكن مؤسسة التمويل الأصغر تبدأ في الصعود فوق حالة ذروة البيع، وهذا يشير إلى احتمال عكس السعر.


ما الذي لا نتوقعه من مؤشر تدفق الأموال؟


مؤسسة التمويل الأصغر ليست حبة مقدسة. فإنه لا يمكن في حد ذاته شرح وتعطيك استراتيجية التداول. ويجب أن يقترن ذلك بتحليل الأسعار ومع المؤشرات الأخرى لفهم ما إذا كانت هناك فرصة محتملة للاستثمار.


وعلى غرار العديد من المؤشرات الفنية الأخرى، تعتبر مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا متخلفا. وهذا يعني أنه لا يمكن تتبع المعلومات الحالية ولكن تحديثاتها متخلفة في الوقت الحقيقي. فإنه يعمل بعد السعر وليس جنبا إلى جنب أو أمامه. هذا هو نقصه.


من خلال فهم ذلك، يحتاج التاجر إلى تكملة استخدام مؤسسة التمويل الأصغر مع مصادر المعلومات الأخرى.


استنتاج.


وتعتبر مؤسسة التمویل الأصغر مؤشرا قویا. تم إنشاؤها لربط كل من حجم والمكاسب النسبية في غضون وقت معين والإطار الزمني، فإنه يعطي علامات هامة من القيم المتطرفة والاختلافات في السوق. يجب أن يكون التاجر دائما على علم بأن هذه المعلومات ذات صلة ولكنها لا توفر في حد ذاتها إشارات الدخول أو الخروج.


كتبه: ليوناردو باراتا.


أحدث تعليقات.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


مؤشر تدفق الأموال - مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر.


تعريف تدفق تدفق المال.


مؤشر تدفق الأموال هو مؤشر تقني تم تطويره لتقدير كثافة تدفق الأموال إلى أصل معين بمقارنة الزيادات في الأسعار والنقصان خلال فترة معينة، ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار أحجام التداول.


كيفية استخدام مؤشر تدفق الأموال في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام مؤشر تدفق الأموال.


ويمكن استخدام المؤشر لتحديد ما إذا كان أصل ما في ذروة الشراء أو في ذروة البيع، وكذلك لتحديد نقاط التحول المحتملة.


تحليل المناطق المدقع (ذروة الشراء / ذروة البيع):


إذا صعدت مؤسسات التمویل الأصغر فوق 80، یعتبر الأصل عموما ذروة شراء. تظهر إشارة البيع إذا تجاوزت مؤسسة التمويل الأصغر حدود منطقة ذروة الشراء من فوق؛ إذا انخفضت مؤسسات التمویل الأصغر إلی ما دون 20، فإن الأصول تعتبر عموما ذروة في التشغیل. تظهر إشارة شراء إذا كانت مؤسسة التمويل الأصغر تعبر حدود منطقة ذروة البيع من الأسفل.


تحليل أنماط الاختلاف:


یشیر ارتفاع مؤسسات التمویل الأصغر إلی جانب انخفاض الأسعار إلی أن الترند الھابط قد یضعف؛ انخفاض مؤسسات التمویل الأصغر مع ارتفاع الأسعار یشیر إلی أن الاتجاه الصعودي قد یضعف.


مؤشر مؤشر تدفق الأموال (مفي).


صيغة مؤشر تدفق الأموال (حساب)


الخطوات التالية مطلوبة لحساب المؤشر:


مف - تدفق المال (إيجابي (مف +) إذا تب الحالي> تب السابق، سلبي (MF-) خلاف ذلك).


كيفية استخدام مؤشر تدفق الأموال في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


ما المقصود بتجارب الإستراتيجية المشتركة عند استخدام مؤشر تدفق الأموال؟


وتنفذ متداولو الأسهم الاستراتيجية المشتركة مع مؤشر تدفق الأموال لدخول أو الخروج من الصفقات وفقا لقراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع التي يوفرها المؤشر. يتم حساب مؤشر التدفق النقدي باستخدام السعر والحجم في محاولة لإعطاء المتداول تقييما أكثر دقة لزخم السوق من السعر أو الحجم بشكل منفصل. وهو متوسط ​​أسعار منخفضة ومنخفضة وثابتة، ثم يضاعف هذا الرقم من حجم التداول. من خلال حساب كل يوم تداول بمتوسط ​​سعر أكبر من سعر اليوم السابق، جنبا إلى جنب مع حساب كل يوم تداول بمتوسط ​​سعر أقل من اليوم السابق، وتدفق الأموال يهدف إلى قياس التراكم والتوزيع. كمؤشر الزخم، يستخدم تدفق الأموال للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في سعر السهم. وتشير القراءات فوق 80 إلى ظروف ذروة الشراء، وتشير القراءات دون 20 إلى ظروف ذروة البيع.


ولأن مؤشر تدفق الأموال هو أحد المؤشرات الأكثر موثوقية لظروف التشبع في الشراء وشراء البيع، وربما يرجع ذلك جزئيا إلى أنه يستخدم القراءات الأعلى من 80 و 20 مقارنة بقراءات مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء / ذروة البيع التي تتراوح بين 70 و 30، فإن التجار يسعون عادة إلى الشراء بيع الأسهم وفقا لحركة المؤشر.


على سبيل المثال، يقوم تاجر الأسهم بمركز شراء جديد عندما ينخفض ​​مؤشر تدفق الأموال إلى قراءة 20 أو أقل، ثم يحمل السهم حتى يقترب مؤشر تدفق الأموال من قراءة 80. عند هذه النقطة، قد يأخذ المتداول ببساطة الربح على موقفه شراء أو الانتظار للحصول على فرصة شراء أخرى بسعر أقل أو اختيار ليس فقط تصفية موقفه طويل الأمد ولكن الشروع في موقف بيع قصيرة التي تتطلع إلى تحقيق الربح عندما يقترب المؤشر قراءات بالقرب من مستوى ذروة البيع من 20 .


كما هو الحال مع أي مؤشر ذروة شراء / ذروة البيع، هناك خطر من أن السوق قد تتحرك أعلى بكثير أو أقل بكثير من السعر الذي يظهر مؤشر السوق بأنها مفرطة. لهذا السبب، غالبا ما يستخدم التجار مؤشرات أخرى لتكملة مؤشر تدفق الأموال.


مؤشر مؤشر تدفق الأموال (مفي)، كيفية الاستخدام.


مؤشر تدفق الأموال.


مؤشر تدفق الأموال هو مؤشر الزخم الذي تم تطويره من قبل كولن تويغز وهو تعزيز مؤشر التدفق النقدي مارك شاكين.


في الواقع، مؤشر تدفق الأموال هو نسخة مرجحة حجم مؤشر القوة النسبية، ولكن بدلا من قياس عمل سعر الأمن بالنسبة إلى نفسه، فإنه يقيس حجم.


وقد تم تصمیم مؤسسة التمویل الأصغر لتحدید حجم الأموال المتدفقة إلی أو من المخزون أو السلع أو الحصة. بالإضافة إلی ذلك، تعد مؤسسة التمویل الأصغر أداة قیمة لاکتشاف نقاط الضعف في الاتجاه ونکسة الانعکاسات.


واستند تصميم مؤسسة التمويل األصغر إلى نتائج البحوث التي تدل على أن فرص الشراء كانت تسبق عادة ارتفاع مستويات الحجم مع زيادة عدد عمليات اإلغالق في النصف العلوي من النطاق اليومي. وبالمثل، سبقت فرص البيع ارتفاع مستويات الحجم مع زيادة عدد الإغلاق في النصف السفلي من النطاق اليومي.


ويرتبط مؤشر تدفق الأموال ارتباطا قويا بمؤشر القوة النسبية حيث يعمل كل منهما ضمن نطاق يتراوح ما بين 0 و 100. تسجل مؤسسة التمويل الأصغر حالة ذروة شراء أو أعلى في السوق عند نشرها لقراءات فوق 80. وبالمثل، فإن مؤسسات التمويل الأصغر ترفع قيعان السوق المحتملة أو ظروف ذروة البيع عندما تسجل قراءات من 20 أو أقل.


كما أن مؤشر تدفق الأموال لديه ميل إلى تتبع اتجاه السوق بنفس الطريقة التي يتبع بها السعر. وعلی ھذا النحو، فإن أي تناقضات ناشئة بین مؤسسة التمویل الأصغر والسعر تدل علی أن التغیر في اتجاه الأسعار الحالي وشیك. على سبيل المثال، إذا كان السعر آخذ في الارتفاع ولكن مؤسسة التمويل الأصغر بدأت في الانخفاض، واحتمال انعكاس السعر مرتفع.


ببساطة بسيطة وتحدد الإجراء فقط، يتم حساب مؤشر تدفق الأموال على النحو التالي. أولا يتم تحديد متوسط ​​السعر الذي يتم ضربه في المجلد. ثم يتم حساب نسبة المال باستخدام القيمة الناتجة. وأخيرا، يتم تقييم مؤشر تدفق الأموال وتتراوح بين 1 و 100.


ومن الأفضل استخدام مؤشر تدفق الأموال بالطرق التالية لاكتشاف الفرص التجارية المحتملة.


عندما يسجل مؤشر تدفق الأموال قيمة أكثر من 80 ثم هذا هو بيع إشارة خاصة إذا كان يتراجع إلى أسفل هذه القيمة. وبالمثل، عندما تسجل مؤسسة التمويل الأصغر 20 أو أقل، تكون هذه فرصة شراء خاصة إذا ارتفعت مرة أخرى فوق هذه القيمة.


إذا بدأ مؤشر تدفق الأموال وحركة السعر بالتباعد مع مؤسسة التمويل الأصغر التي تتحرك في الاتجاه المعاكس للسعر، فإن ذلك قد يكون في كثير من الأحيان مؤشرا رائدا للتغيير في الاتجاه الحالي. وعلى هذا النحو، فإن هذا مؤشر قوي على أن السعر سينعكس لمتابعة مؤشر تدفق الأموال في المستقبل القريب جدا.


ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند استخدام مؤشر تدفق الأموال هذا لأنه على الرغم من أن مؤسسة التمويل الأصغر قد تسجل حالة ذروة شراء، إلا أن السوق لا يعرف ذلك. وعلیھ، علی الرغم من أن مؤسسة التمویل الأصغر التي تبلغ قیمتھا 87، علی سبیل المثال، یمکن أن یستمر السوق في الارتفاع بنسبة 100 نقطة من النقاط بینما تسجل مؤسسات التمویل الأصغر فقط زیادة بمقدار بضع نقاط فقط.


مؤشر تدفق الأموال وتداول العملات الأجنبية.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment