Friday 16 March 2018

الخيارات الثنائية أوسك


ستوشاستيك مذبذب الاستراتيجية.


وتستند العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية الناجحة على المذبذب العشوائي ولكن ما هو بالضبط هذا المؤشر الفني كل شيء ولماذا هو فعال جدا؟


وتقدم الآن مقدمة موجزة لاستراتيجية مؤشر مذبذب ستوكاستيك من أجل تقديم إجابات على هذه الأسئلة الهامة.


وبشكل أساسي، فإن مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر فعال جدا في تحديد فرص تداول جديدة للجودة خاصة إذا كان سعر الأصل هو تداول النطاق. يمكنك نشر هذه الأداة لتداول جميع الأصول باستخدام إعدادات المعلمة ينصح 14 و 3 و 3. يمكنك تحقيق أفضل النتائج إذا قمت بتثبيت مؤشر ستوكاستيك على الرسوم البيانية التجارية باستخدام الإطار الزمني اليومي أو أعلى بسبب نوعية الإحصاءات المرتبطة بها.


يجب عليك تنفيذ خيار ثنائي كال عندما تكتشف مؤشر ستوكاستيك الذي يتحرك بسرعة أكبر من الارتفاع البطيء وفتح خيار ثنائي بوت عندما ينخفض ​​الخط المتحرك الأسرع أسفل الخط البطيء. يتم عرض عدد من الأمثلة في الرسم البياني التالي.


سوف تجد أن استراتيجيات ستوكاستيك مذبذب بسيطة جدا لتنفيذ وهي أدوات جيدة لتحديد مواقع دخول الجودة للخيارات الثنائية الجديدة. ومع ذلك، يجب أن نقدر أن هذا المؤشر متخلف أساسا في الطبيعة مما يعني أنه ينتج تنبيهات تحدث في وقت ما بعد أن تتحرك ظروف السوق. وبالتالي، فإن سو قد تخلق إشارات يمكن أن تكون مضللة، وخاصة إذا كنت مبتدئا.


کما یمکن أن ینتج سو أي مشاکل أخرى، مثل ما یلي:


السعر يمكن أن يتقدم بسرعة في اتجاهه الأصلي على الرغم من مؤشر ستوكاستيك يشير إلى كروس أوفر. يمكن أن تحدث مثل هذه الأحداث لأن سو يتأخر في الوقت الحقيقي مما يعني أن ظروف السوق الجديدة يمكن أن تتعارض مع قراءاتها. قد تصبح الخيارات الثنائية عرضة للعوامات الحادة في الأسعار، مثل المسامير، خاصة إذا كانت أوقات انتهاء الصلاحية طويلة جدا. في ظل ظروف السوق هذه، قد تستجيب إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور ببطء شديد إلى المحفزات الجديدة، فقد تفشل بعد ذلك في تقديم المشورة لك بسرعة كافية لاتخاذ إجراء تصحيحي.


ويقيس مؤشر ستوكاستيك بشكل أساسي معدل التغير في سعر الأصل. عندما يتجاوز السعر متوسط ​​معدل التغيير الذي تقاسه سو، يتم تسجيل ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. هذه أحداث مهمة لأنه عندما تحدث، فإن منظمة العمل الدولية تنصح بأن التراجعات الحادة في السعر قد تكون وشيكة. تسجل سو ظروف التشبع الشرائي عندما تنتج قراءة 80 حالة زائد وذروة البيع بقيمة 20 أو أقل.


تم إنشاء استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تستغل هذه الميزات من مذبذب ستوكاستيك. هنا هو مثال من هذا القبيل الذي يعمل بشكل جيد بشكل خاص باستخدام أوقات انتهاء الصلاحية من ساعة واحدة وأصول الفوركس. عند استخدام مثل هذا الإعداد، وينصح لك لتتبع تحركات الأسعار باستخدام الإطار الزمني 5 دقائق من أجل الكشف عن نقاط دخول الجودة.


عند تفعيل مثل هذه الاستراتيجية، تنفيذ الإجراء التالي.


تحديد موقع الأصول التي تتداول حاليا ضمن نطاق محدد جيدا يرمز لها الكلمة والسقف وضوحا. حدد الرسم البياني للتداول 5 دقائق وتثبيت مؤشر ستوكاستيك يظهر الرسم البياني 5 دقائق التالي ل أوسد / تشف مثل هذا الترتيب.


على الرغم من أنه يمكنك الكشف عن خطوط مؤشر ستوكاستيك المتذبذب ضمن نطاق مقيد، سوف تكون مهتمة فقط في تلك الأوقات عندما تكون إما أقل من 20 أو فوق 80. وذلك لأن هذه القيم تعني حالات ذروة البيع وذروة الشراء.


مهمتك الأساسية مع هذه الاستراتيجية سو هي تحديد هذه الظروف لأنها غالبا ما تمهد تراجع حاد. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يكون األصل متاجرا للمدى، كما هو مبين في الرسم البياني أعاله. عند اكتشاف مثل هذه الظروف، يجب تنفيذ الخيار الثنائي القياسي في اتجاه السحب باستخدام وقت انتهاء الصلاحية 1 ساعة.


متطلبات الدخول المحددة هي كما يلي. بمجرد تحديد إما حالة ذروة البيع أو ذروة الشراء، ثم الانتظار حتى كلا سطر من مؤشر مذبذب ستوكاستيك ارتدت مرة أخرى من هذين الشرطين القاسية. على هذا النحو، إذا كان السعر هو ذروة الشراء ومن ثم يتراجع من هذه الحالة، وهذا هو إشارة ممتازة لتنفيذ الخيار ثنائي بوت. وبالمثل، فإن التجمعات من ظروف التشبع في البيع هي فرص جيدة لتفعيل خيارات كال. وترد أمثلة على كلتا الحالتين في الرسم البياني أعلاه.


نصائح لاستخدام إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور.


إذا كنت تنوي نشر إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور، فيجب أن تكون على بينة من النقاط المهمة التالية. أولا، المثال أعلاه يوضح استراتيجية سو في شكلها الأكثر تبسيطا. على هذا النحو، يمكنك تقييم ودمج تقنيات إضافية يمكن أن تنقيح وتحسين أدائها. على سبيل المثال، يمكنك دمج المؤشرات الفنية الأخرى في إستراتيجيتك لتأكيد قراءات سو.


على وجه الخصوص، يجب أن تتعلم للكشف عن ظروف ذروة البيع وذروة الشراء الهامة بدقة. يجب عليك فقط تنفيذ خيارات ثنائية جديدة عندما يعكس السعر للخروج منها وفي أي أوقات أخرى. لا تدع قوة نفاد الصبر لك لفتح الصفقات المبكرة كما يمكن أن تعاني من خسائر فادحة.


تهدف إلى تطبيق هذه الاستراتيجية فقط مع الأصول التي هي بالتأكيد تجارة المدى. يمكنك تطبيق استراتيجيات سو لظروف تتجه ولكن تأكد من أنك فقط فتح الخيارات الثنائية في اتجاه حركة السعر المهيمنة، إذا كنت تفعل ذلك. هذا تعقيد إضافي يضيف مستوى من الصعوبة التي ينصح جيدا لتجنب، وخاصة إذا كنت مبتدئا.


لذلك، كيف جيدة هي ستوشاستيك مذبذب الخيارات الثنائية الاستراتيجيات؟ يدعي بعض التجار أنهم حققوا نتائج مثيرة للإعجاب من خلال تسجيل نسب الفوز إلى الخسارة تصل إلى 85٪. ومع ذلك، يجب أن لا تعتبر هذه النتائج هي القاعدة. الأدلة تشير إلى أن 70٪ ليست هدفا غير واقعي. مع هذا سجل حافل بالإعجاب، كنت بالتأكيد ينصح جيدا للتحقيق في إمكانات استراتيجيات ستوكاستيك مذبذب في أكثر عمقا.


ستوشاستيك أوزيلاتور & # 8211؛ K٪ D.


يمكن لمؤشر ستوكاستيك مساعدة المتداولين مع استراتيجية التداول القائمة على الاتجاه لاستباق التغيرات في اتجاه السعر وتوليد إشارات التداول. خصوصا خلال العقود الماضية أصبح مؤشر ستوكاستيك أداة هامة للعديد من التجار. إذا كنت تتبع استراتيجية تستند إلى الاتجاه أيضا، يجب أن تأخذ بعض الوقت للتعرف على نفسك مع مؤشر ستوكاستيك.


ما هو مؤشر ستوكاستيك؟


مذبذب ستوكاستيك، وأحيانا أيضا تقصير كما K٪ D، هو مؤشر الزخم. من خلال مقارنة سعر الإغلاق الحالي للأصل إلى نطاق تداوله، يحاول مؤشر ستوكاستيك التنبؤ بنقاط التحول في تحركات الأسعار.


المنطق وراء هذه الفكرة بسيط: كل اتجاه يرتفع أو يسقط مع سرعة معينة. يرتفع نطاق التداول أو يسقط مع هذا الاتجاه. في الاتجاه الصعودي، عادة ما تكون أسعار الإغلاق أقرب إلى الطرف العلوي من نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، عادة ما تكون أسعار الإغلاق أقرب إلى الطرف السفلي من نطاق التداول. في بعض الأحيان، تتحرك الأسعار خارج نطاق التداول هذا. في معظم الأحيان السوق ليست قادرة على الحفاظ على الحركة المتسارعة، والأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف العودة إلى نطاق التداول. يمكن لمؤشر ستوكاستيك مساعدتك في العثور على مثل هذه الأحداث والربح من التحول الوشيك.


مواصلة قراءة المقال أدناه الجدول & # 8230؛


كيف يعمل مؤشر ستوكاستيك؟


يتكون مؤشر ستوكاستيك من سطرين، والخط٪ K والخط٪ D. ويقيس خط٪ K كيف يكون سعر الإغلاق الحالي بالنسبة إلى النطاق السعري الإجمالي للفترة الزمنية المحددة. سيتم تحويل النتيجة إلى نسبة مئوية ويتم رسمها في الرسم التخطيطي. قيمة 0 يعني أن سعر الإغلاق الحالي هو في نهاية منخفضة المطلقة من نطاق التداول، وقيمة 100 يعني أنه هو في أعلى المطلقة. وتعتبر قيمة أكثر من 80 مرتفعة بشكل ملحوظ، وتعتبر قيمة أقل من 20 منخفضة إلى حد كبير.


يمكن حساب السطر الثاني من مذبذب مؤشر ستوكاستيك، خط D٪ بطريقتين: يستخدم بعض المتداولين متوسط ​​متحرك لثلاث مراحل لخط٪ K لإنشاء خط٪ D، والذي يطلق عليه مؤشر ستوكاستيك السريع. يقوم المتداولون الآخرون بإنشاء متوسط ​​متحرك لمدة 3 سنوات أخرى لخط٪ D لتوليد خط أكثر سلاسة، مما يخلق إشارات أكثر موثوقية ويسمى بطيئة مؤشر ستوكاستيك. الإصدار الذي تختاره للتداول الخاص بك يجب أن يعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. سيكون التجار الذين يخففون المخاطر أفضل حالا مع مؤشر ستوكاستيك البطيء في حين ينبغي على التجار الأكثر تحملا للمخاطر استخدام مؤشر ستوكاستيك السريع.


تقوم صيغة٪ D بإنشاء سطر ثان، يتم رسمه أيضا في الرسم التخطيطي. وبما أن خط٪ D هو متوسط ​​متحرك لخط٪ K، فإنه أبطأ للرد وسيتبع الخط٪ K.


في حين تم تصميم مذبذب ستوكاستيك أصلا لاستخدامها مع الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية، فإنه يمكن أن يحقق فقط نتائج جيدة عند استخدامها مع الرسوم البيانية اللحظية. الأكثر شيوعا، يتم استخدام مؤشر التذبذب العشوائي على مدى فترة زمنية من 14 فترة.


كيفية تداول مؤشر ستوكاستيك.


وإشارة التداول الأكثر أهمية التي تم إنشاؤها بواسطة مؤشر ستوكاستيك هي تباعد بين خط D٪ وحركة السعر في حين أن خط D٪ في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع. يحدث هذا الحدث عندما تصل الأسعار إلى أعلى أو أسفل جديد، ولكن خط٪ D يفشل في القيام بذلك أيضا. يمكنك أن ترى مثل هذا الحدث في الصورة أعلاه. في حين أن الأسعار قد وصلت إلى قمة مزدوجة، ومؤشر ستوكاستيك له قيمة أقل بكثير خلال تطوير القمة الثانية. ويعتبر هذا تباينا هبوطيا ويمكن استخدامه للاستثمار في هبوط الأسعار.


إلا أن بعض التجار يرغبون في الانتظار حتى يعبر الخط٪ K خط D قبل أن يستثمروا. ومن المفترض أن يولد هذا التعديل إشارات أكثر دقة. كما ترون في الصورة، كلا التقنيات صالحة. أي واحد يجب عليك استخدام يعتمد بشكل كبير على الطريقة التي تريد التجارة إشارة. يتطلب تداول الاختلاف خيارات ذات وقت انتهاء أطول بالنسبة للإطار الزمني للمخطط السعري، في حين يجب أن يتم تداول خط D٪ بواسطة خط٪ K بوقت انتهاء أقصر.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


خيارات بلومبكس من قبل أوسك الكندي.


وتضيف هيئة الأوراق المالية في أونتاريو وسيط الخيارات الثنائية آخر إلى قائمة التحذير.


وقد أصدرت لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) واحدة من ثلاثة عشر هيئة تنظيمية في المقاطعات الكندية تحذيرا للمستثمرين حول خيارات الخيارات الثنائية بلومبيكس أوبتيونس.


ويعتبر هذا التحذير الصادر لشركة بلومبكس المحدودة وشركة بلبيل كابيتال المحدودة، التي تعمل كخيارات بلومبكس، أحدث إضافة إلى قائمة التحذيرات التي أصدرتها الوكالة فيما يتعلق بالشركات التي تقدم تداول الخيارات الثنائية غير المصرح به في كندا.


وفقا ل أوسك، لم يتم تسجيل خيارات بلومبيكس في أونتاريو، كندا ولا ينظم كوسيط المالي الذي من الناحية النظرية من شأنه أن يسمح للشركة للمشاركة في تقديم الخدمات المالية في كندا.


وباعتبارها هيئة تنظيمية، فإن هدف شركة أوسك هو حماية المستثمرين وتعزيز أسواق عادلة وفعالة من خالل وضع ومراقبة االمتثال للقواعد التي تحكم صناعة األوراق المالية في أونتاريو من أجل منع سوء السلوك والحفاظ على نزاهة األسواق.


تحذير أوسك يتبع تحذيرا مماثلا لخيارات بلومبيكس الصادرة عن سيسيك في سبتمبر 2018 كما ذكرت فينانس ماغنيتس. خيارات بلومبيكس غير مرخصة أو منظمة من قبل سيسيك وبالتالي، ليس مسموحا قانونيا بتقديم خدمات الاستثمار والخدمات ذات الصلة في قبرص أو الاتحاد الأوروبي.


لا تدعي خيارات بلومبكس أنها تخضع للتنظيم في أي ولاية قضائية ولكنها تقدم خدماتها للعملاء خارج أوروبا الذين يحتاجون إلى ترخيص. يدعي موقع الشركة أن المكتب الرئيسي للشركة يقع في المملكة المتحدة.


وعلى الرغم من عدم الإفصاح عن تفاصيل محددة تتعلق بتحذير لجنة الرقابة الإدارية، فإن القائمة تتضمن الأفراد والشركات التي يبدو أنها تشارك في أنشطة قد تشكل خطرا على المستثمرين، وتحث المستثمرين على توخي الحذر إزاء هؤلاء الأفراد والشركات.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


اترك رد.


1 تعليق على "خيارات بلومبكس كشفت من قبل أوسك الكندي"


شكرا على المعلومات القيمة & # 8211؛ الآن ليس هناك شك لقد تم التعامل مع المحتالين.


كنت أتساءل عما إذا كنت يمكن أن تنصح وسيلة ممكنة للحصول على الأموال مرة أخرى من هذه الشركة الفاسدة & # 8211؛ على أي قواعد سيكون من المعقول المطالبة بإعادة المبالغ المدفوعة، إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق؟ أو إذا كان يجب السعي إلى اللجوء القانوني، ما هي الولاية القضائية التي تقع فيها أنشطة الشركة في & # 8211؛ أي النظام القانوني للبلد الذي يجب أن أتقدم به؟


أنا والعديد من الآخرين مثلي أن نقدر قيمة المدخلات الخاصة بك.


أوسك تنبيه المستثمر: كيفن أوليري يرتبط ارتباطا خاطرا مع منصات التداول الخيارات الثنائية والبرمجيات.


تورونتو، 30 يناير 2017 / نسو / - تحذر لجنة الأوراق المالية في أونتاريو (أوسك) المستثمرين حول الإعلانات التي تستخدم صورة أو تشابه كيفن أوليري لتعزيز مخططات "الثراء" باستخدام بعض برامج التداول الخيارات الثنائية ومنصات.


أوسك الموظفين التواصل مع ممثلي كيفن أوليري وأكد أنه لم يوافق على استخدام صورته في أي إعلانات أو المقالات الإخبارية التي تنطوي على الخيارات الثنائية، وأنه لا يروج أو يرتبط بأي شكل آخر مع أي برامج تداول الخيارات الثنائية أو المنصات ، بما في ذلك الآتي:


المليونير (s) مخطط:


اللعب على نقطة:


وقد أعرب مسؤولو الأوراق المالية الكندية (سسا) عن قلقهم الشديد إزاء النمو في عدد المواقع التي تروج لمنصات التداول بالخيارات الثنائية البحرية التي تستهدف الكنديين. وقد أوضحت وكالة الفضاء الكندية أنه لا يوجد أي عمل مسجل حاليا أو مرخص له بتسويق أو بيع الخيارات الثنائية في كندا. تحذير سسا بشأن الخيارات الثنائية في 23 مارس 2018 يمكن العثور عليها هنا:


أصدرت هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية تحذيرا بشأن المليونيرات برنامج التداول مخطط، والتي يمكن العثور عليها هنا:


وتتمثل ولاية اللجنة في توفير الحماية للمستثمرين من الممارسات غير العادلة أو غير السليمة أو الاحتيالية وتعزيز أسواق رأس المال العادلة والفعالة والثقة في أسواق رأس المال. ويحث المستثمرون على التحقق من تسجيل أي شخص أو شركة تقدم فرصة استثمارية ومراجعة مواد مستثمري أوسك المتاحة في osc. gov. on. ca.


سورس أونتاريو هيئة الأوراق المالية.


لعرض هذا البيان الصحفي بتنسيق هتمل، يرجى استخدام عنوان ورل التالي: newswire. ca/en/releases/archive/January2017/30/c6284.html.


لمزيد من المعلومات: للاستفسارات الإعلامية: media_inquiries@osc. gov. on. ca؛ لاستفسارات المستثمرين: مركز الاتصال أوسك، 416-593-8314، 1-877-785-1555 (الرقم المجاني)


ملف المؤسسة.


هيئة الأوراق المالية في أونتاريو.


حزم مخصصة.


تصفح حزم مخصصة لدينا أو بناء الخاصة بك لتلبية احتياجات الاتصالات الفريدة الخاصة بك.


نو العضوية.


تعرف على خدمات كنو.


طلب المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات كنو أو الاتصال بنا على 1 (877) 269-7890.


بدون شريك.


وهناك عدد متزايد من المواقع والشركات تجعل مطالبات حول كيفية سريعة وسهلة يمكن أن يكون لكسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. بغض النظر عن ما يقولون، والحقيقة هي أن أيا من هذه الشركات يمكن أن تبيع قانونا الخيارات الثنائية للكنديين.


الشركات التي تقدم بشكل غير قانوني الكنديين الخيارات الثنائية تعمل في جميع أنحاء العالم. الاستثمار مع شركة في الخارج هو النشاط عالية المخاطر التي تجعل من المستحيل تقريبا لاستعادة الأموال المفقودة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. إذا كنت تستثمر في الخيارات الثنائية، قد تفقد بعض أو كل من المدخرات الخاصة بك.


التحدث إلى أوسك.


إذا كنت قد اقترب من شركة تداول الخيارات الثنائية أو فقدت المال في الصفقة، ونحن نريد أن نسمع منك.


لمعرفة المزيد حول كيفية حماية أفضل أموالك، والحصول على اتصال مع لجنة الاستفسارات أونتاريو للأوراق المالية ومركز الاتصال.


تعرف على علامات التحذير.


قد تدعي بعض الشركات أن تداول الخيارات الثنائية خالية من المخاطر أو أنها سوف تعوض خسائرك على تجارة سيئة.


هذه الوعود هي ببساطة جيدة جدا ليكون صحيحا. جميع الاستثمارات تأتي مع بعض المخاطر. تعرف على المزيد حول كيفية عمل الخيارات الثنائية وما يجعلها محفوفة بالمخاطر.


تحقق قبل الاستثمار.


ويتعين على األفراد والشركات التسجيل لدى منظمي األوراق المالية المحلية من أجل تقديم منتجات أو خدمات أو استشارات استثمارية للكنديين.


قبل الاستثمار، تحقق للتأكد من تسجيل الشخص أو النشاط التجاري الذي تتعامل معه. "البحث الوطني تسجيل الأوراق المالية الكندي" هو وسيلة سريعة للتحقق من تسجيل تاجر أو مستشار.


البقاء على اطلاع على أحدث القضايا الاستثمارية والاتجاهات والتحذيرات عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية للمستثمرين من مكتب المستثمر أوسك.


تحقق من قائمة أوسك المستثمر التنبيهات والتحذيرات للحصول على معلومات حول الأفراد والشركات التي يبدو أن الانخراط في الأنشطة التي قد تشكل خطرا على المستثمرين.

No comments:

Post a Comment