Friday 23 March 2018

العقود الآجلة والخيارات تاجر


كيفية كسب المال عن طريق التداول في العقود الآجلة والخيارات.


في محادثة عبر الإنترنت مع الحصول على القراء في 9 أكتوبر نيثين كاماث، الرئيس التنفيذي، زيرودا أجاب على استفسارات القراء حول كيفية التجارة في العقود الآجلة والخيارات.


في ما يلي نص المحادثة غير المحررة.


كوشال: ما هي الشروط التي تفرضها سيبي للوساطة للبدء في تقديم خدمات F & O؟


نيثين كاماث: سيبي تقوم بفحص دقيق على خلفية المروجين، ومتطلبات نيتورث، ومعرفة السوق للإدارة والتكنولوجيا ونظم إدارة المخاطر قبل السماح للوساطة لتقديم f & أمب؛ o، جنبا إلى جنب مع هذا هناك عمليات التدقيق المستمر التي تقوم بها التبادلات لضمان أن كل شيء في مكانه.


أولفات: من الذي ينبغي أن يتداول بشكل مثالي في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات القسم؟


نيثين كاماث: العقود الآجلة والخيارات يتطلب بعض الالتزام من حيث الوقت لمعرفة كيفية التجارة ومن ثم تتبع الصفقات الخاصة بك مرة واحدة كنت قد اتخذت لهم. إذا كنت تاجر موضعي، ثم أعتقد أن الشخص الذي يمكن أن يرتكب على الأقل بضع ساعات كل يوم. أيضا، والأعمال التجارية ينطوي على النفوذ ويمكن أن تكون السفينة الدوارة العاطفية، لذلك الشخص الذي يمكن التعامل مع هذا التقلب.


أليكس: ما هي الكتب التي قرأتها لتصبح خبيرا؟ ما الدور الذي تلعبه التجربة في أن تصبح تاجر F & أمب؛ O رائع؟


نيثين كاماث: أفضل الكتب للبدء مع تلك التي تتحدث عن عادات جيدة من التجار بروفيتالبل كما هو مذكور أدناه. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك مع ذلك، هو الاكتشاف الذاتي في القراءة والبحث في ما هي الاستراتيجية الأنسب يو.


نعم، والخبرة هي المفتاح، الشيء المهم هو أن نتعلم من تجربتك وعدم جعل نفس الخطأ مرتين.


جيسوال: كيف يمكنني أن أكون خبيرا في F & أمبير؛ O التداول.


نيثين كاماث: ف & أمب؛ س التداول أو التداول بشكل عام يتطلب الكثير من الجهد الوقت والتفاني. الطريقة الوحيدة لتعلم التداول هي من خلال طرح المال الخاص بك، فقط بعد ذلك سوف ما تقرأ منطقي. ولكن من المهم أيضا أن المال الذي وضعته هو شيء يمكنك تحمله لتخسره. كما قلت في وقت سابق، حاول قراءة ما أكثر التجار ربحا في العالم فعل الحق في كتاب سوق ويزاردز.


كاباديا: سعر الإغلاق الذي ينطوي على تقلبات عالية؟ ماذا يعني ذلك وكيف لكسب المال باستخدام هذا التقلب ضمنية عالية؟


نيثين كاماث: عادة ما يكون من الخيارات المالية أعلى الرابع، والتجارة عادة يمكن أن يكون إذا كان أعلى بكثير من المتوسط ​​الرابع، قد يكون الوقت المناسب لبيعها وأقل بكثير من الوقت المتوسط ​​لشراء.


ثارون: إذا كنت بيع مكالمة على بدء الشهر ex.18 رس / -، عندما يصل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية، حتى أحصل على الربح من 18 روبية؟ كيف يمكنني حساب الهامش المطلوب لكتابة خيار؟


نيثين كاماث: نحن نقدم أداة تسمى سبان آلة حاسبة، زيرودا / z - الاتصال / بلوق / عرض / سبان حاسبة وهذا يسمح لك لحساب. سنكون قريبا توفير أداة مماثلة على موقعنا على الانترنت والتي يمكن استخدامها من قبل الجميع.


فينود غاتا: ما هو متوسط ​​التذبذب نطاق الرابع في خيار أنيق؟ كيف يمكننا استخدامها من خلال تحليل؟


نيثين كاماث: لم يكن لديك الأرقام الدقيقة ولكن النطاق ما بين 10 إلى 40، في الطرف الأدنى أفضل لشراء الخيارات وفي نهاية أعلى لكتابتها على أمل أنها سوف تعود إلى المتوسط.


سودارام: ما هو التقلب التاريخي أو الإحصائي؟ كيف يؤثر ذلك على تسعير العقود الآجلة والخيارات؟


نيثين كاماث: التقلب التاريخي هو ببساطة تقلب تاريخي في سعر الكامنة. ويؤثر التقلب على خيارات أكثر من العقود الآجلة، وعادة ما يعني ارتفاع التقلب أن السعر سيكون أعلى.


جون: هل الهندية F & أمب؛ O مكتس عميقة بما فيه الكفاية؟ لا توجد كتابة كالل ووضع الكتابة للشهر المقبل أو 3 أشهر F & أمب؛ أوس.


نيثين كاماث: نعم السيولة سيئة جدا إذا ذهبت لأي شيء آخر غير الشهر الحالي. أيضا النشاط في خيارات الأسهم منخفضة حقا.


جيتيش: كيف يمكن للمرء أن يتداول في F & O من مؤشر ثقل الوزن في يوم انتهاء الصلاحية؟


نيثين كاماث: ليس هناك استراتيجية محددة مسبقا للتداول في يوم انتهاء الصلاحية، كل ما عليك أن تكون حذرا هو عدم السماح الخاص بك في خيارات المال تنتهي (كنت بدلا من بيعه في الصرف بدلا من عقده حتى نهاية التداول على انتهاء يوم، والسبب في ذلك هو أن ست على الخيارات المنتهية الصلاحية التي هي في المال ترتفع بشكل ملحوظ.


أومي: كيف كاتب المكالمة ووضع الكاتب كسب المال؟


نيثين كاماث: الكاتب المكلف يجعل المال عندما الأسواق لا ترتفع فوق نقطة معينة ووضع الكاتب إذا السوق لا تنخفض إلى أسفل نقطة معينة.


رجات: بلز تنوير لنا على 5 يجب أن دوس ولا تتدخل أثناء التداول في F & O.


نيثين كاماث: أهم قاعدة في حين أن التداول سيكون متحفظا جدا، حيث أن هناك خطر فقدان المال بسرعة، والمخاطر فقط التي يمكنك تحمل خسارة، من الناحية المثالية يجب أن لا تتجاوز أكثر من 15 إلى 20٪ من الخاص بك رأس المال القابل للاستثمار.


بهانو: ما المقصود بالتقلب الضمني؟ كيف يمكنني حساب ذلك؟


الأدوات-الألعاب: قل لي ما هي المخاطر المرتبطة F & O والمخاطر مع التداول اليومي في الأسهم؟


نيثين كاماث: المخاطر المرتبطة هي نفسها، لأنك تتداول مع النفوذ، أي المزيد من المال من ما لديك في حسابك، وخطر فقدان المال بسرعة إذا التجارة الخاصة بك ليست صحيحة.


شيشاف: هل من المستحسن شراء المكالمات ووضعها أو بيعها؟


نيثين كاماث: من المستحسن أن يبدأ المتداول مبتدئا شراء الخيارات بدلا من كتابة / بيعها. بمجرد الحصول على تعليق من كيفية عمل الأعمال التجارية، يمكنك أن تبحث في الكتابة / بيعها كذلك.


شيند: ​​كيف يمكنني تحقيق الأرباح في يوم النتائج. وسوف تعلن الكثير من الأسهم القياسية نتائجها ابتداء من 11 أكتوبر.


نيثين كاماث: كما ذكر في استعلام أنيل في وقت سابق، شراء كل من المكالمات ويضع هو أفضل رهان عندما نتوقع تقلبات في الأسواق.


مصطفى: كيف يتم التداول في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات ديفيرنت من التداول في الأسهم؟ ما الذي يجعل المزيد من المال؟


نيثين كاماث: التداول في و & أمب؛ O يتيح لك أساسا الحصول على القيود الأساسية للأسهم التداول. 1. يمكن استخدامه للتحوط، على غرار سياسة التأمين لمحفظتك 2. التكهن، في حين تداول الأسهم إذا كنت تشعر الأسهم / السوق ينخفض، يمكنك بيع وشراء مرة أخرى فقط لحظيا، بينما في و & O يمكنك تشغيل هذا الموقف تصل 3 أشهر.


أيضا في حين تداول الأسهم إذا كنت ترغب في شراء لأكثر من ما المال لديك، هناك مصلحة للقلق، ولكن ليس في حالة & أمب؛ س.


فيشال: ما هو نوع من المال يمكن للمرء أن يجعل في F & O؟ ما هي المخاطر المرفقة؟


نيثين كاماث: منذ التداول على و & أمب؛ O، تحصل على الرافعة المالية، والأرباح التي يمكن أن تجعل أيضا يحصل ضرب. ولكن النفوذ هو سيف ذو حدين، وبالتالي فإن الخطر يرتفع أيضا قليلا.


سالم: لقد سمعت عن سترادلز وخنق في F & O. ولكن كيف أنها تساعدني على تحقيق الأرباح؟ ما هي المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجيات؟


نيثين كاماث: سترادلز وخنق هي استراتيجيات الخيارات التي يمكنك اتخاذها عندما بدلا من الاتجاه من الأسواق، كنت تراهن على التقلب. أكثر أمانا من الخيارات عارية التداول لأن المخاطر الخاصة بك هو التحوط.


شيريش: أريد أن التجارة في الأسهم وأيضا F & O. ما هي أفضل الكتب لقراءتها؟


نيثين كاماث: أفضل طريقة لبدء أسواق التداول هي معرفة ما يفعله التجار المربحون، لذلك في هذا السياق سوق ويزاردز من قبل جاك شواجر هو وسيلة جيدة للبدء.


روابط ذات علاقة.


كيفية العودة إلى المسار الصحيح بعد نكسة مالية.


لماذا لا 0٪ إيمي مخطط هذا الموسم الأعياد هو جيد بالنسبة لك!


كيفية التقاعد أسرع وأكثر ثراء.


لماذا صناديق الاستثمار الهندية لا تملك "مديري نجوم"


هل يجب عليك تداول العقود الآجلة أو الخيارات؟


ويمكن أن تعتمد على الملف الشخصي للخطر والأفق الزمني.


إن اتخاذ قرار بشأن تداول العقود الآجلة أو الخيارات الآجلة هو أحد القرارات الأولى التي يتعين على تاجر السلع الجديد اتخاذها. حتى تجار السلع من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان الهراء ذهابا وإيابا في هذه المسألة. ما هي الطريقة الأفضل للتداول؟


العقود والخيارات على حد سواء لها إيجابيات وسلبيات، وغالبا ما يستخدم التجار من ذوي الخبرة على حد سواء اعتمادا على الوضع. التجار الآخرين ترغب في التركيز واحدة أو أخرى.


فمن الأفضل أن نفهم تماما خصائص كل عندما تقرر كيفية التجارة السلع. من هناك، انها مجرد مسألة استخدام الاستراتيجيات التي هي الأكثر منطقية بالنسبة لك.


العقود الآجلة للتداول.


العقود الآجلة هي أنقى وسيلة لاستخدام السلع التجارية. هذه العقود هي أكثر سيولة من عقود الخيارات، وليس لديك ما يدعو للقلق حول خيارات الوقت المستمر الاضمحلال في القيمة التي يمكن أن تواجه الخيارات.


العقود الآجلة تتحرك بسرعة أكبر من عقود الخيارات لأن الخيارات تتحرك فقط في ارتباط العقود الآجلة. ويمكن أن يكون هذا المبلغ 50 في المئة للخيارات في المال أو ربما 10 في المئة فقط لخيارات عميقة من خارج المال.


العقود الآجلة أكثر منطقية لأغراض التداول اليوم. عادة ما يكون هناك انزلاق أقل مما يمكن أن يكون مع خيارات، وأنها أسهل في الحصول على والخروج من لأنها تتحرك بسرعة أكبر.


العديد من التجار المحترفين ترغب في استخدام استراتيجيات انتشار، وخاصة في أسواق الحبوب.


ومن الأسهل بكثير في الجدول الزمني للتجارة ينتشر - شراء وبيع العقود الأمامية والبعيدة ضد بعضها البعض، ونشر السلع المختلفة، مثل بيع الذرة وشراء القمح.


خيارات التداول.


ويبدأ العديد من تجار السلع الجدد بعقود الخيارات. الجذب الرئيسي مع خيارات لكثير من الناس هو أنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الخاص بك، ولكن فرصة لتشغيل رصيد سلبي ضئيلة إذا كنت فقط خطر جزء صغير من حسابك على كل صفقة.


خيارات التداول يمكن أن تكون نهجا أكثر تحفظا، خاصة إذا كنت تستخدم استراتيجيات انتشار الخيار. الثور المكشوف ينتشر والدبب ينتشر يمكن أن تزيد من احتمالات النجاح إذا كنت تشتري للتجارة على المدى الطويل والساق الأولى من انتشار هو بالفعل في المال.


خيارات العقود الآجلة هي أصول الهزال. من الناحية الفنية، وخيارات تفقد القيمة مع كل يوم يمر. ويزداد التحلل كلما اقتربت الخيارات من انتهاء صلاحيتها. يمكن أن يكون محبطا أن يكون على حق في اتجاه التجارة ولكن بعد ذلك خياراتك لا تزال تنتهي لا قيمة لها لأن السوق لم تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية لتعويض تسوس الوقت.


تماما كما انحلال الوقت من الخيارات يمكن أن تعمل ضدك، ويمكن أن تعمل أيضا بالنسبة لك إذا كنت تستخدم خيار بيع استراتيجية. بعض التجار حصرا بيع الخيارات للاستفادة من حقيقة أن نسبة كبيرة من الخيارات تنتهي بلا قيمة. لديك مخاطر غير محدودة عند بيع الخيارات، ولكن احتمالات الفوز على كل صفقة أفضل من شراء الخيارات.


بعض التجار الخيار مثل ذلك أن الخيارات لا تتحرك بأسرع العقود الآجلة. يمكنك التوقف عن الخروج من العقود الآجلة بسرعة كبيرة مع سوينغ واحد البرية. المخاطر الخاصة بك محدودة على الخيارات، حتى تتمكن من ركوب العديد من التقلبات البرية في أسعار العقود الآجلة.


طالما أن السوق يصل إلى الهدف الخاص بك في الوقت المطلوب، يمكن أن تكون الخيارات الرهان أكثر أمانا.


كلا العقود الآجلة والخيارات هي المشتقات.


فكر في عالم السلع كهرم. في الجزء العلوي جدا من الهيكل هو المواد الخام المادية نفسها. وتستمد جميع أسعار المركبات الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات وحتى إتف و إتن المنتجات من حركة السعر في السلع المادية. وهذا هو السبب في أن العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات.


العقود الآجلة لها مواعيد التسليم أو انتهاء الصلاحية التي يجب أن تكون مغلقة أو يجب أن يتم التسليم. الخيارات أيضا تواريخ انتهاء الصلاحية. والخيار، أو الحق في شراء أو بيع المستقبل الأساسي، ينهار في تلك التواريخ.


خيارات مقابل مقابل خيارات قصيرة.


الخيارات الطويلة أقل خطورة من الخيارات القصيرة. كل ما هو في خطر عند شراء خيار هو قسط المدفوعة للدعوة أو وضع الخيار.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الخيارات هي التأمين السعر - أنها ضمان مستوى الأسعار، ودعا سعر الإضراب، للمشتري. سعر الخيار هو القسط، وهو مصطلح يستخدم في أعمال التأمين. أسعار خيار السلع هي أقساط تعزز طبيعة التأمين على الأسعار، ولكنها تصبح شركة التأمين عند بيع خيار. إن الحد الأقصى للربح لبيع أو منح الخيار هو العلاوة المستلمة. لا يمكن لشركة التأمين أن تحقق أموالا أكثر من الأقساط التي يدفعها أولئك الذين يشترون التأمين.


السلع هي الأصول المتقلبة لأن أسعار الخيارات يمكن أن تكون مرتفعة. سعر الخيار هو وظيفة من التباين أو تقلب السوق الكامنة. ويعتمد القرار بشأن ما إذا كان سيتم تداول العقود الآجلة أو الخيارات على ملف المخاطر الخاص بك، وأفق الوقت الخاص بك، والرأي الخاص بك على حد سواء اتجاه سعر السوق وتقلب الأسعار.


العقود الآجلة التجار.


العقود الآجلة هي عقود مالية تنص على التزام المشتري بشراء أصل (أو بالتناوب على البائع التزام ببيع أصل) بسعر محدد وفي وقت معين في المستقبل. ويمكن تقسيم تجار العقود الآجلة إلى أربع فئات عريضة. يمكن عادة تجميع التجار الآجلة في هذه الفئات بغض النظر عن المنطقة التي يركزون عليها؛ تصنف أنواع التجار الآجلة في الواقع وفقا للغرض من صفقاتهم بدلا من استراتيجية التداول الفعلية نفسها. وهذه الفئات هي:


تستخدم عقود التحوط العقود الآجلة للتحوط ضد مخاطر الأسعار. التجار الذين يقصرون على العقود الآجلة في حين أنهم يمتلكون الأصول الأساسية أو مجموعة مختلفة من العقود الآجلة لمنتج ذي صلة تعرف باسم التحوط.


2. المضاربين.


المضاربين في العقود الآجلة من بين أكثر أنواع المتداولين الآجلة شيوعا اليوم. أنها تساعد على توليد السيولة في التداول في سوق العقود الآجلة شراء يوم التداول في هذا المجال. بطبيعة الحال، مع درجات أكبر من النشاط، هؤلاء التجار أيضا غالبا ما تأخذ على مستويات أعلى من المخاطر، حيث أن سعر الأصول الأساسية قد تتغير بشكل غير متوقع.


3. أربتريجورس.


المراجحون هم التجار الذين يعملون في مجال العقود الآجلة الذين يهدفون إلى إيجاد شذوذ الأسعار بين العقود الآجلة والأصول الكامنة وراءها. وهم يأملون في استخدام هذه الاختلافات من أجل جني عوائد خالية من المخاطر. كما يوفر هؤلاء التجار السيولة والحجم لسوق العقود الآجلة، حيث أن معظم المراجعين ينتمون لصندوق كبير ولديهم حجم تداول كبير.


4. سبريادرس.


الموزعون هم التجار الآجلة الذين يتخصصون في تداول العقود الآجلة بالاقتران مع العقود الآجلة الأخرى أو مع الأصول الأساسية. وهي تهدف إلى الحد من المخاطر وزيادة الربحية. وتعرف هذه المواقف المعقدة والمتعددة الأمن ب "انتشار العقود الآجلة". الانتشار هو حقل متخصص للغاية مع نشاط أقل من بعض الاتجاهات الأخرى التي تم ذكرها أعلاه.


وتشمل الأصول المتداولة في العقود الآجلة السلع والأسهم والسندات. وتميل المحاربون إلى التركيز على الأسهم والسندات، في حين أن المضاربين عادة ما يهتمون بالأسعار المستقبلية لسلع معينة. وكثيرا ما يشتريون العقود الآجلة عندما لا يتفقون مع توافق الآراء الأوسع بشأن السعر المستقبلي للسلعة أو المخزون المعني.


ولأن العقود الآجلة موحدة، فإن الاتجار بالسلع الأساسية أسهل مما لو كانت الأسعار مختلفة بالنسبة لمختلف المنتجين والتصنيفات الفرعية.


تداول العقود الآجلة هي لعبة صفرية. لكل فائز، هناك خاسر. لأن العقود الآجلة يمكن شراؤها على الهامش، هؤلاء التجار لديهم كميات هائلة من الرافعة المالية، ويمكنهم إما الفوز كبيرة أو تفقد بشكل ملحوظ، اعتمادا على قدرتها.


تداول مؤشرات الأسهم باستخدام العقود الآجلة والأسواق خيارات.


ما هو مؤشر وكيفية رسم وتداوله.


المتداولين ذوي الخبرة على بينة من مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية الرئيسية، لأن هذه هي المؤشرات التي يتم الإبلاغ عنها في الأخبار. ومن أمثلة هذه المؤشرات مؤشر S & أمب؛ P 500، ومتوسط ​​داو جونز الصناعي، و فتس 100، و نيكي 225، و كاك 40 و داكس.


لا يمكن تداول مؤشرات الأسهم مباشرة، وهي متاحة للعلم فقط (كوسيلة لتتبع أداء مجموعة من الأسهم). بيانات السوق متاحة لمؤشرات الأسهم، ويمكن رسمها مثل أي سوق أخرى، ولكن لا توجد وسيلة لجعل إما طويلة أو قصيرة التجارة على مؤشرات الأسهم الفعلية. ولكن يمكن استخدام المنتجات المالية الأخرى، مثل العقود الآجلة وعقود الخيارات، لتداول تحركات مؤشرات الأسهم.


ما هو مؤشر الأسهم؟


مؤشر الأسهم هو أخذ العينات أو جمع الأسهم التي تعطي لمحة عامة عن كيفية أداء جزء معين من سوق الأسهم. فعلى سبيل المثال، سيحتوي مؤشر الأسهم التكنولوجية على عدة أو كل مخزونات التكنولوجيا. ثم يتحرك المؤشر مع الأداء العام للأسهم التي يحتفظ بها داخله. ويمكن بعد ذلك استخدام هذا المؤشر بسرعة لمراقبة كيفية أداء أسهم التكنولوجيا حاليا وعلى مر الزمن.


المؤشرات شعبية لأنها توفر معلومات لسلة من الأسهم، وليس واحدة فقط.


ولذلك، فهي أداة تحليل جيدة، فضلا عن أداة تداول جيدة. وكما ذكرنا، لا يمكن تداولها مباشرة، ولكن هناك منتجات تسمح للمتداولين بالمشاركة في تحركات مؤشرات الأسهم. مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مؤشر شعبي جدا بين التجار الأفراد والمؤسسيين، لأنه يوفر الوصول إلى 500 سهم بعقود مستقبلية واحدة أو صفقات عقود الخيارات.


العقود الآجلة وخيارات الأسواق.


كلما سمعنا متداولا يشير إلى أنها طويلة على نسداق 100، أو قصيرة على S & أمب؛ P 500، فهي ليست طويلة أو قصيرة في مؤشر ناسداك 100 أو S & أمب؛ P 500. وهي في الواقع طويلة أو قصيرة في العقود الآجلة أو خيارات السوق، مثل سوق العقود الآجلة نوق أو سوق الخيارات سبسو.


وتعرف العقود الآجلة والخيارات التي تستند إلى مؤشر الأسهم بأسواق المشتقات، لأنها مستمدة من مؤشر الأسهم الأساسي (وذلك لأن قيمة العقود الآجلة أو عقود الخيارات تستند إلى تحركات المؤشر الذي تستند إليه ). هناك أسواق العقود الآجلة والخيارات المتاحة لجميع مؤشرات الأسهم الشعبية. مؤشرات الأسهم الآجلة والخيارات هي بعض من الأسواق الأكثر شعبية على المدى القصير والتجار على المدى الطويل على حد سواء.


في حين أن هذه الأسواق يمكن استخدامها من قبل المستثمرين، العقود الآجلة والخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية. لذلك، عادة ما يستخدم المتداولون الأفراد هذه المنتجات أكثر من أجل التداول اليومي أو التداول البديل.


رسم مؤشرات الأسهم.


عادة ما تتحرك أسواق العقود الآجلة والخيارات بالتزامن مع مؤشرات الأسهم الأساسية (عندما ينخفض ​​مؤشر كاك 40 للأوراق المالية، ينخفض ​​سوق العقود الآجلة ل كاك 40). ولذلك فمن الممكن رسم مؤشرات الأسهم أثناء تداول العقود الآجلة أو أسواق الخيارات.


ومع ذلك، يمكن أيضا رسم العقود الآجلة وتحليلها.


هناك بعض المزايا لرسم مؤشرات الأسهم بدلا من العقود الآجلة أو خيارات الأسواق. على سبيل المثال، مؤشرات الأسهم هي أسواق مستمرة (لا تنتهي مثل العقود الآجلة وعقود الخيارات تفعل)، لذلك التجار لا تحتاج إلى تحديث برامج الرسوم البيانية لعقد جديد كل ثلاثة أشهر (أو شهريا اعتمادا على السوق المعني). كما أن أسواق الخيارات يصعب رسمها لأنها تتكون من العديد من العقود النشطة بنفس القدر (مع أسعار مختلفة)، لذلك فإن رسم مؤشرات الأسهم يسمح للمتداول بتحليل عقود الخيارات المتعددة باستخدام مخطط واحد.


إذا قررت رسم مؤشرات الأسهم بدلا من أسواق العقود الآجلة أو الخيارات، لاحظ أنك لا تزال بحاجة إلى تحديث برنامج التداول الخاص بك (برنامج إدخال طلبك) لاستخدام العقود الآجلة أو عقود الخيارات المناسبة، عند التداول، وإلا قد تجد نفسك في محاولة لتداول عقد منتهية الصلاحية وتساءل لماذا لا تعمل.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يحتوي معظم برامج الرسم البياني على مربع حيث تقوم بإدخال الرمز الذي تريد رسمه. إذا بدأت كتابة اسم الفهرس، فسيظهر الفهرس بالإضافة إلى العقود المستقبلية أو الخيارات المرتبطة به في قائمة منسدلة. ابدأ كتابة S & أمب؛ P 500، وقد ترى سبس، وهو رمز شائع على معظم منصات الرسم البياني لمؤشر S & أمب؛ P 500 (كما هو مبين في الرسم البياني المرفق، جنبا إلى جنب مع S & أمب؛ P 500 E-ميني العقود الآجلة). قد ترى أيضا العقود الآجلة متفاوتة أو خيارات المنتجات، ويمكنك تحديدها من القائمة لرؤية الرسم البياني لتلك.


ترادينغفيو هو موقع رسم بياني مجاني يوفر الفهرس والمؤشرات المستقبلية (جنبا إلى جنب مع المنتجات الأخرى). اكتب اسم فهرس، ثم حدد ما إذا كنت تريد عرض الفهارس أو العقود الآجلة من القائمة المنسدلة.


الكلمة الأخيرة على مؤشرات الأسهم التداول.


مؤشرات الأسهم هي وسيلة تداول شعبية، ولكن لا يمكن تداولها مباشرة. الفهرس هو ببساطة مجموعة من الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تتحرك وفقا للأسهم المملوكة داخلها. يمكن للمتداولين تحليل كل من المؤشر وعقود العقود الآجلة / الخيارات التي يتطلعون إلى التداول بها. فهذه المؤشرات لا تنتهي، ولكن العقود الآجلة والخيارات تقوم بذلك، لذلك يحتاج التجار للتأكد من أنهم يتاجرون بالعقد المناسب.


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟


والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.


[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]


وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن اعتبار علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تحول سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.


وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.


ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.


دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.


ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.


لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.


لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي أساسيات العقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment