Friday 23 March 2018

السيارات تداول العملات الأجنبية البرمجيات أفضل


تجارة الفوركس الآلي.


وفيما يلي قائمة شاملة من وسطاء التداول الفوركس الآلي. يمكنك أن تطمئن إلى أن استعراضات التداول الفوركس الآلي المدرجة أدناه أجريت بأقصى قدر من الاحتراف والموضوعية. نحن نوصي بشدة أن تقرأ هذه المراجعات، فتح حساب تجريبي مع العديد من التجار الفوركس الآلي مختلفة، وفقط بعد ذلك فتح حساب حقيقي مع خدمة التداول الآلي الذي يناسب احتياجاتك.


نظرة على منصات التداول الخوارزمية العليا.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط فوريكس الآلي من المهم لاختبار البرمجيات التداول حسابي التي تقدمها كل شركة. في حين يدعي العديد من تقديم خدمات مماثلة، والتنفيذ الفعلي للتجارة ألغو يختلف من وسيط إلى وسيط. وبالمثل، أزواج العملات المتاحة تختلف بين الخدمات المختلفة، لذلك فمن المهم للتحقق من أي منصات التداول خوارزمية تقدم أزواج التي كنت مهتما.


منصات التداول الخوارزمية التي توفرها أنظمة تداول العملات الأجنبية تتبع مجموعة محددة من التعليمات لوضع أمر التجارة. والهدف من برنامج التداول حسابي هو تحديد الفرص المربحة ووضع الصفقات تلقائيا من أجل توليد الأرباح في وتيرة والسرعة التي لا يمكن القيام به من قبل تاجر البشري. أنظمة الفوركس الآلية هي أيضا مثالية للتجار الذين يرغبون في الاستفادة من فرص السوق دون أن تكون مرتبطة إلى الأسواق في جميع الأوقات. بغض النظر عن سبب لديك لاختيار البرمجيات التداول خوارزمية، سيكون هناك خيار كبير بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو أن ننظر حولنا.


تجارة الفوركس الآلي.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


و أفاتريد أوتوترادر ​​هو نظام التداول الذي كان يسمى ثورة في سوق التداول عبر الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من موثوقية وساطة الفوركس التي تحظى باحترام كبير بالتزامن مع استراتيجيات التداول من قادة التجارة العالمية. ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات و "شراء" الاستراتيجية التي حققت أفضل أداء في فترة مختارة من الزمن. وبمجرد اختيارهم لاستراتيجية معينة، فإنه يبدأ بتنفيذ أوامر الشراء والبيع تلقائيا في حساب تداوله في الفوركس.


تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.


كمتداول فوركس، وسوف تعرف كيف يمكن استنفاد التداول يمكن أن يكون، وخاصة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. هناك التجار الذين يحلمون من شريك ذكي، لا تتعرض للعواطف، منطقية، تبحث دائما عن الصفقات المربحة والذين يمكن تنفيذ الصفقات على الفور تقريبا.


إذا كان هذا هو شيء كنت تبحث، ثم يجب أن أقول لكم أن هذه الصفات أعلاه تصف الفوركس برنامج التداول الآلي.


ويمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من هذه البرامج. مهمتهم الأساسية هي العمل دون وجود تاجر الفوركس عن طريق مسح السوق لتداول العملات المفيدة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا، أو المعلمات المصممة ومن ثم مبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


باختصار، مع البرامج الآلية يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج ومن ثم المشي بعيدا في حين يتداول البرنامج بدلا منك. وهذا هو المبدأ الأساسي. الغرض من مقالنا هو أن أقول لكم المزيد عن جوانب البرامج الآلي، بحيث سوف تكون قادرة على اختيار أفضل الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات وفقا لاحتياجاتك.


من يمكنه استخدام البرمجيات الآلية وكيف يعمل في 2018؟


افتراضيا، قد نوبيس، من ذوي الخبرة أو المخضرم تجار الفوركس الاستفادة من استخدام برامج التشغيل الآلي لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. في الواقع، يأتي البرنامج في مجموعة واسعة من الأسعار، فضلا عن مستويات من التطور لتلبية الاحتياجات المختلفة.


سوف مراجعات العملاء على الانترنت من هذه البرامج فكس تكشف عن فضائلها والعيوب. وفي معظم الأحيان، تقدم البرامج فترة تجريبية مجانية إلى جانب حوافز أخرى للشراء. الباعة الآخرين قد توفر نموذج تجريبي مجاني من أجل الحصول على اطلاع المستخدم مع البرنامج.


أحد الجوانب الإيجابية لبرنامج تداول السيارات في الفوركس هو أن الحوافز التسويقية لشراء حزم محددة قد توفر أدوات إضافية للتداول. ومع ذلك، فإن هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم - والتاجر يجب أن يكون على علم بأن استخدام البرامج الآلية لا 100٪ ضمان مبلغ لا حصر له من الصفقات الناجحة.


دعونا ننظر في كيفية عمل هذا النوع من البرامج فعلا. برنامج تداول الفوركس الآلي هو برنامج بيسي يحلل الرسوم البيانية لأسعار العملات، فضلا عن نشاط السوق الأخرى. وهو يحدد الإشارات، بما في ذلك التناقضات انتشار، والاتجاهات في الأسعار والأخبار التي قد تؤثر على السوق، من أجل تحديد موقع الصفقات زوج العملات التي يمكن أن تكون مفيدة.


على سبيل المثال، برنامج البرمجيات سوف تستخدم المعايير التي يحددها المستخدم، وتحديد تجارة زوج العملات التي تلبي المعايير المحددة مسبقا للربحية، وسوف تبث تنبيه شراء أو بيع. في هذا التنبيه، يمكن برمجة البرنامج لتنفيذ التجارة تلقائيا.


مزايا البرمجيات الآلية في الفوركس.


على الرغم من أننا لا نوصي بأي برامج الفوركس الآلي، فإنه لا يزال من المهم تحديد الخطوط العريضة من ذلك. وهناك ميزة رئيسية هي إزالة التأثيرات العاطفية والنفسية عند تحديد ما للتجارة. البرمجيات الآلي يجعل قرارات التداول الخاصة بك متسقة وعاطفية تماما، واستغلال المعلمات التي قمت بتحديدها مسبقا، أو الإعداد الافتراضي الذي قمت بتثبيته مسبقا.


المبتدئ وحتى التجار من ذوي الخبرة قد جعل في بعض الأحيان التجارة على أساس بعض الزناد النفسي الذي يعصي منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، وهنوات الإنسان المختلفة من الحكم فقط لا يحدث.


وعلاوة على ذلك، بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروق أسعار معينة للعملة، يمكن أن يكون برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق فعالا بما فيه الكفاية. وذلك لأن التناقضات الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول وبالتالي يتم تنفيذ التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر السوق الأخرى قد تؤدي إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات المخطط (مثل القيعان الثلاثية أو قمم، أو غيرها من مؤشرات الدعم أو مستويات المقاومة). بالإضافة إلى ذلك، برامج البرمجيات الآلي أيضا تمكين التجار لإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت، حقيقية زائد لا تتوفر بسهولة إلى الصفقات اليدوية على جهاز كمبيوتر واحد.


بالنسبة لمتداولي الفوركس الجادين الذين لديهم مصالح أو مهن أو التزامات أخرى، فإن البرمجيات الآلية أو روبوت تداول الفوركس الآلي يوفر قدرا كبيرا من الوقت الذي كان بإمكانهم أن يكرسوه لدراسة الأسواق أو تحليل مخططات مختلفة أو مشاهدة أحداث مختلفة تؤثر بطريقة أو بأخرى أسعار العملات.


وتتيح أنظمة تداول العملات الأجنبية الآلية للتاجر أن يحرر نفسه من شاشة الكمبيوتر، في حين يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول - وبالتالي، يجعل الصفقات عندما تكون الظروف صحيحة. وهذا يعني أنه ليلا أو نهارا، البرنامج دائما في العمل ولا يحتاج إلى إشراف بشري.


أفضل طريقة لتعلم أنظمة التداول الآلي هي مشاهدة ندوات مجانية حية لدينا. هناك الكثير من النصائح العملية والرؤى في هناك، ومناسبة لكل من المبتدئين والتجار تبحث عن شيء أكثر عمقا.


اختيار برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي.


على الرغم من أن ليس كل البرامج على شبكة الإنترنت تعمل بشكل جيد، وهناك فرصة جيدة ستجد شيئا مفيدا، وربما حتى أفضل الفوركس البرمجيات التجارية السيارات.


ومع ذلك، تعلن بعض الشركات أن لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة. يجب أن تكون حذرا. يجب التحقق من هذه المطالبات الإعلانية. في الواقع، فإن أفضل الناشرين البرمجيات توفر بلا شك نتائج مصادق عليها التاريخ التجاري من أجل إظهار فعالية البرامج التي تقدمها. القاعدة الذهبية هي أن نفهم أن الأداء الماضي ليس ضمانا للنتائج المستقبلية الإيجابية.


تحديد الاحتياجات الخاصة بك.


وبما أن أنظمة التداول الآلية تختلف في السرعة والأداء والقدرة على البرمجة وتعقيد الاستخدام، ما هو جيد للتاجر واحد، قد لا تكون جيدة لآخر. بعض تجار الفوركس يريدون أن يكون لديهم برنامج يولد التقارير، أو يفرض توقفا، وقفزات متوقفة وأوامر أخرى خاصة بالسوق.


عنصر أساسي في أي نظام الآلي أو الآلي الروبوت تداول العملات الأجنبية هو رصد في الوقت الحقيقي. التجار الآخرين، مثل المبتدئين، أو أولئك الذين هم أقل خبرة، قد ترغب في برنامج أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


وعلاوة على ذلك، والقدرة على الوصول عن بعد أمر حيوي إذا كنت السفر في كثير من الأحيان، أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. لذلك، يجب أن البرنامج الخاص بك يسمح بالوصول والوظائف من أي مكان الحالي من خلال واي فاي أو أي الوصول إلى الإنترنت الأخرى. برنامج على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون الأسلوب الأكثر فائدة وعملية لخدمة التاجر واحتياجاته.


من المهم أن نوضح أن استضافة الملقم الخاص الظاهري، أو فس، هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الحصيف. الخدمة، التي تباع من قبل شركات مختلفة، ويوفر الوصول بسرعة كبيرة، ويعزل الفوركس البرمجيات الآلية لأغراض أمنية، ويقدم أيضا الدعم الفني.


وعلاوة على ذلك، تميل بعض الشركات إلى فرض رسوم إضافية وعمولات تجارية. وفي المقابل، لا تدعي شركات أخرى أي رسوم أو عمولات. يمكن للرسوم والعمولات خفض الربحية، لذلك يجب عليك التحقق بعناية عقد المستخدم الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الكبرى تقدم برامج مع ضمانات العودة المختلفة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الوقت، إذا قرر المستخدم البرنامج ليست جيدة بما فيه الكفاية، ثم الشركات الرائدة تسمح لك للعودة التلقائي برنامج تداول العملات الأجنبية لاسترداد.


كيفية اختبار البرنامج.


بعض الشركات توفر محتوى الفيديو من برامج البرمجيات العاملة في السوق، وشراء وبيع أزواج العملات. إذا كان هناك لقطات من العمل حساب مع أسعار التجارة لعمليات الشراء والبيع، وقت نشر الأرباح والتنفيذ - ثم يجب عليك التحقق منها قبل الالتزام بأي شيء.


أثناء اختبار الفوركس برنامج التداول الآلي الجديد، تشغيل البرنامج التعليمي أو أي وظيفة تدريبية أخرى من أجل معرفة ما إذا كان مناسبا والإجابة على جميع أسئلتك. بالإضافة إلى ذلك، قد تضطر إلى الاتصال بمكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة، مثل معايير الشراء والبيع، واستغلال النظام بشكل عام.


إذا تم تقديم رابط مساعدة لك، ثم تحقق من مدى سهولة التنقل وما إذا كان من أي استخدام. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة وقاعدة المعرفة.


في معظم الأحيان، فإن غالبية الشركات الرائدة أيضا تقديم اختبار مجاني، غير إلزامي من الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية، بحيث يمكن للعملاء المحتملين معرفة ما إذا كان البرنامج هو مناسبا. في مثل هذه الحالة، واختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن تثبيت البرنامج بسهولة، والتأكد من أن لم يكن لديك أي صعوبات في فهم واستخدامه. وعلاوة على ذلك، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي الإعدادات الافتراضية المثبتة مسبقا.


النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء اختيار البرامج الآلية.


معظم تجارة السيارات الفوركس الأكثر شعبية البرمجيات سوف التجارة في الواقع أزواج العملات الرائدة مع أعلى حجم ومعظم السيولة. وسوف تشمل هذه أوسد / ور، أوسد / غبب، أوسد / تشف و أوسد / جبي.


وتختلف أساليب التداول من المحافظين - مع البرامج المصممة لكساد سلعة بعض النقاط في التجارة - إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة مع المخاطر. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في كل اتجاه. يجب أن تقرأ مراجعات العملاء العملاء التي يتم نشرها على الانترنت قبل الشراء، كما أنها مصدر جيد للمعلومات حول برنامج التداول الآلي للعملة.


المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول يمكن أن تتراوح في أي مكان من مئات الدولارات إلى الآلاف.


وأخيرا، ابحث عن مستوى عال من الخدمة والدعم الفني. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار الفوركس في أي مستوى من الخبرة، ولكن أهمية خاصة بالنسبة للمبتدئين والنوبيين.


افكار اخيرة.


لا يهم ما هو مستوى الخبرة لديك في تداول العملات الأجنبية. سواء كنت مبتدئا، من ذوي الخبرة أو المخضرم تاجر، تداول الفوركس البرامج الآلية يمكن أن تساعدك. هناك دائما مخاطر محتملة عند التداول في أي سوق - وانها هي نفسها مع البرمجيات. هناك الكثير من الحيل على شبكة الانترنت. يمكن تجنب البرامج الاحتيالية عن طريق بذل العناية الواجبة على أي شركة.


من الضروري أن نفهم، أنه لا يمكن لبرنامج فوريكس الآلي ضمان معدل 100٪ من الصفقات الفائزة. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن الأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل.


قبل الغوص أعمق، فمن مصلحتك القصوى أن تتعلم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر. الحديث عن ذلك، نلقي نظرة على حساباتنا التجريبي المجاني - أسهل طريقة لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية وتلميع المهارات الخاصة بك كتاجر.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.


كمتداول فوركس، وسوف تعرف كيف يمكن استنفاد التداول يمكن أن يكون، وخاصة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. هناك التجار الذين يحلمون من شريك ذكي، لا تتعرض للعواطف، منطقية، تبحث دائما عن الصفقات المربحة والذين يمكن تنفيذ الصفقات على الفور تقريبا.


إذا كان هذا هو شيء كنت تبحث، ثم يجب أن أقول لكم أن هذه الصفات أعلاه تصف الفوركس برنامج التداول الآلي.


ويمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من هذه البرامج. مهمتهم الأساسية هي العمل دون وجود تاجر الفوركس عن طريق مسح السوق لتداول العملات المفيدة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا، أو المعلمات المصممة ومن ثم مبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


باختصار، مع البرامج الآلية يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج ومن ثم المشي بعيدا في حين يتداول البرنامج بدلا منك. وهذا هو المبدأ الأساسي. الغرض من مقالنا هو أن أقول لكم المزيد عن جوانب البرامج الآلي، بحيث سوف تكون قادرة على اختيار أفضل الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات وفقا لاحتياجاتك.


من يمكنه استخدام البرمجيات الآلية وكيف يعمل في 2018؟


افتراضيا، قد نوبيس، من ذوي الخبرة أو المخضرم تجار الفوركس الاستفادة من استخدام برامج التشغيل الآلي لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. في الواقع، يأتي البرنامج في مجموعة واسعة من الأسعار، فضلا عن مستويات من التطور لتلبية الاحتياجات المختلفة.


سوف مراجعات العملاء على الانترنت من هذه البرامج فكس تكشف عن فضائلها والعيوب. وفي معظم الأحيان، تقدم البرامج فترة تجريبية مجانية إلى جانب حوافز أخرى للشراء. الباعة الآخرين قد توفر نموذج تجريبي مجاني من أجل الحصول على اطلاع المستخدم مع البرنامج.


أحد الجوانب الإيجابية لبرنامج تداول السيارات في الفوركس هو أن الحوافز التسويقية لشراء حزم محددة قد توفر أدوات إضافية للتداول. ومع ذلك، فإن هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم - والتاجر يجب أن يكون على علم بأن استخدام البرامج الآلية لا 100٪ ضمان مبلغ لا حصر له من الصفقات الناجحة.


دعونا ننظر في كيفية عمل هذا النوع من البرامج فعلا. برنامج تداول الفوركس الآلي هو برنامج بيسي يحلل الرسوم البيانية لأسعار العملات، فضلا عن نشاط السوق الأخرى. وهو يحدد الإشارات، بما في ذلك التناقضات انتشار، والاتجاهات في الأسعار والأخبار التي قد تؤثر على السوق، من أجل تحديد موقع الصفقات زوج العملات التي يمكن أن تكون مفيدة.


على سبيل المثال، برنامج البرمجيات سوف تستخدم المعايير التي يحددها المستخدم، وتحديد تجارة زوج العملات التي تلبي المعايير المحددة مسبقا للربحية، وسوف تبث تنبيه شراء أو بيع. في هذا التنبيه، يمكن برمجة البرنامج لتنفيذ التجارة تلقائيا.


مزايا البرمجيات الآلية في الفوركس.


على الرغم من أننا لا نوصي بأي برامج الفوركس الآلي، فإنه لا يزال من المهم تحديد الخطوط العريضة من ذلك. وهناك ميزة رئيسية هي إزالة التأثيرات العاطفية والنفسية عند تحديد ما للتجارة. البرمجيات الآلي يجعل قرارات التداول الخاصة بك متسقة وعاطفية تماما، واستغلال المعلمات التي قمت بتحديدها مسبقا، أو الإعداد الافتراضي الذي قمت بتثبيته مسبقا.


المبتدئ وحتى التجار من ذوي الخبرة قد جعل في بعض الأحيان التجارة على أساس بعض الزناد النفسي الذي يعصي منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، وهنوات الإنسان المختلفة من الحكم فقط لا يحدث.


وعلاوة على ذلك، بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروق أسعار معينة للعملة، يمكن أن يكون برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق فعالا بما فيه الكفاية. وذلك لأن التناقضات الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول وبالتالي يتم تنفيذ التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر السوق الأخرى قد تؤدي إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات المخطط (مثل القيعان الثلاثية أو قمم، أو غيرها من مؤشرات الدعم أو مستويات المقاومة). بالإضافة إلى ذلك، برامج البرمجيات الآلي أيضا تمكين التجار لإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت، حقيقية زائد لا تتوفر بسهولة إلى الصفقات اليدوية على جهاز كمبيوتر واحد.


بالنسبة لمتداولي الفوركس الجادين الذين لديهم مصالح أو مهن أو التزامات أخرى، فإن البرمجيات الآلية أو روبوت تداول الفوركس الآلي يوفر قدرا كبيرا من الوقت الذي كان بإمكانهم أن يكرسوه لدراسة الأسواق أو تحليل مخططات مختلفة أو مشاهدة أحداث مختلفة تؤثر بطريقة أو بأخرى أسعار العملات.


وتتيح أنظمة تداول العملات الأجنبية الآلية للتاجر أن يحرر نفسه من شاشة الكمبيوتر، في حين يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول - وبالتالي، يجعل الصفقات عندما تكون الظروف صحيحة. وهذا يعني أنه ليلا أو نهارا، البرنامج دائما في العمل ولا يحتاج إلى إشراف بشري.


أفضل طريقة لتعلم أنظمة التداول الآلي هي مشاهدة ندوات مجانية حية لدينا. هناك الكثير من النصائح العملية والرؤى في هناك، ومناسبة لكل من المبتدئين والتجار تبحث عن شيء أكثر عمقا.


اختيار برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي.


على الرغم من أن ليس كل البرامج على شبكة الإنترنت تعمل بشكل جيد، وهناك فرصة جيدة ستجد شيئا مفيدا، وربما حتى أفضل الفوركس البرمجيات التجارية السيارات.


ومع ذلك، تعلن بعض الشركات أن لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة. يجب أن تكون حذرا. يجب التحقق من هذه المطالبات الإعلانية. في الواقع، فإن أفضل الناشرين البرمجيات توفر بلا شك نتائج مصادق عليها التاريخ التجاري من أجل إظهار فعالية البرامج التي تقدمها. القاعدة الذهبية هي أن نفهم أن الأداء الماضي ليس ضمانا للنتائج المستقبلية الإيجابية.


تحديد الاحتياجات الخاصة بك.


وبما أن أنظمة التداول الآلية تختلف في السرعة والأداء والقدرة على البرمجة وتعقيد الاستخدام، ما هو جيد للتاجر واحد، قد لا تكون جيدة لآخر. بعض تجار الفوركس يريدون أن يكون لديهم برنامج يولد التقارير، أو يفرض توقفا، وقفزات متوقفة وأوامر أخرى خاصة بالسوق.


عنصر أساسي في أي نظام الآلي أو الآلي الروبوت تداول العملات الأجنبية هو رصد في الوقت الحقيقي. التجار الآخرين، مثل المبتدئين، أو أولئك الذين هم أقل خبرة، قد ترغب في برنامج أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


وعلاوة على ذلك، والقدرة على الوصول عن بعد أمر حيوي إذا كنت السفر في كثير من الأحيان، أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. لذلك، يجب أن البرنامج الخاص بك يسمح بالوصول والوظائف من أي مكان الحالي من خلال واي فاي أو أي الوصول إلى الإنترنت الأخرى. برنامج على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون الأسلوب الأكثر فائدة وعملية لخدمة التاجر واحتياجاته.


من المهم أن نوضح أن استضافة الملقم الخاص الظاهري، أو فس، هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الحصيف. الخدمة، التي تباع من قبل شركات مختلفة، ويوفر الوصول بسرعة كبيرة، ويعزل الفوركس البرمجيات الآلية لأغراض أمنية، ويقدم أيضا الدعم الفني.


وعلاوة على ذلك، تميل بعض الشركات إلى فرض رسوم إضافية وعمولات تجارية. وفي المقابل، لا تدعي شركات أخرى أي رسوم أو عمولات. يمكن للرسوم والعمولات خفض الربحية، لذلك يجب عليك التحقق بعناية عقد المستخدم الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الكبرى تقدم برامج مع ضمانات العودة المختلفة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الوقت، إذا قرر المستخدم البرنامج ليست جيدة بما فيه الكفاية، ثم الشركات الرائدة تسمح لك للعودة التلقائي برنامج تداول العملات الأجنبية لاسترداد.


كيفية اختبار البرنامج.


بعض الشركات توفر محتوى الفيديو من برامج البرمجيات العاملة في السوق، وشراء وبيع أزواج العملات. إذا كان هناك لقطات من العمل حساب مع أسعار التجارة لعمليات الشراء والبيع، وقت نشر الأرباح والتنفيذ - ثم يجب عليك التحقق منها قبل الالتزام بأي شيء.


أثناء اختبار الفوركس برنامج التداول الآلي الجديد، تشغيل البرنامج التعليمي أو أي وظيفة تدريبية أخرى من أجل معرفة ما إذا كان مناسبا والإجابة على جميع أسئلتك. بالإضافة إلى ذلك، قد تضطر إلى الاتصال بمكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة، مثل معايير الشراء والبيع، واستغلال النظام بشكل عام.


إذا تم تقديم رابط مساعدة لك، ثم تحقق من مدى سهولة التنقل وما إذا كان من أي استخدام. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة وقاعدة المعرفة.


في معظم الأحيان، فإن غالبية الشركات الرائدة أيضا تقديم اختبار مجاني، غير إلزامي من الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية، بحيث يمكن للعملاء المحتملين معرفة ما إذا كان البرنامج هو مناسبا. في مثل هذه الحالة، واختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن تثبيت البرنامج بسهولة، والتأكد من أن لم يكن لديك أي صعوبات في فهم واستخدامه. وعلاوة على ذلك، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي الإعدادات الافتراضية المثبتة مسبقا.


النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء اختيار البرامج الآلية.


معظم تجارة السيارات الفوركس الأكثر شعبية البرمجيات سوف التجارة في الواقع أزواج العملات الرائدة مع أعلى حجم ومعظم السيولة. وسوف تشمل هذه أوسد / ور، أوسد / غبب، أوسد / تشف و أوسد / جبي.


وتختلف أساليب التداول من المحافظين - مع البرامج المصممة لكساد سلعة بعض النقاط في التجارة - إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة مع المخاطر. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في كل اتجاه. يجب أن تقرأ مراجعات العملاء العملاء التي يتم نشرها على الانترنت قبل الشراء، كما أنها مصدر جيد للمعلومات حول برنامج التداول الآلي للعملة.


المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول يمكن أن تتراوح في أي مكان من مئات الدولارات إلى الآلاف.


وأخيرا، ابحث عن مستوى عال من الخدمة والدعم الفني. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار الفوركس في أي مستوى من الخبرة، ولكن أهمية خاصة بالنسبة للمبتدئين والنوبيين.


افكار اخيرة.


لا يهم ما هو مستوى الخبرة لديك في تداول العملات الأجنبية. سواء كنت مبتدئا، من ذوي الخبرة أو المخضرم تاجر، تداول الفوركس البرامج الآلية يمكن أن تساعدك. هناك دائما مخاطر محتملة عند التداول في أي سوق - وانها هي نفسها مع البرمجيات. هناك الكثير من الحيل على شبكة الانترنت. يمكن تجنب البرامج الاحتيالية عن طريق بذل العناية الواجبة على أي شركة.


من الضروري أن نفهم، أنه لا يمكن لبرنامج فوريكس الآلي ضمان معدل 100٪ من الصفقات الفائزة. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن الأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل.


قبل الغوص أعمق، فمن مصلحتك القصوى أن تتعلم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر. الحديث عن ذلك، نلقي نظرة على حساباتنا التجريبي المجاني - أسهل طريقة لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية وتلميع المهارات الخاصة بك كتاجر.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس تجارة البرامج الاستعراضات.


ما هو أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق؟ مع مئات من وسطاء الفوركس تقديم خدماتهم عبر الإنترنت، واختيار وسيط الحق هي مهمة لا تقل صعوبة من خلق استراتيجية ناجحة في بعض الأحيان. في هذه الصفحة نحن نقدم توصياتنا، على حد سواء لدينا والمستخدم الاستعراضات وأيضا وصفا للميزات التي يجب أن تبحث عنها في برامج مختلفة. من غير المرجح أن يكون لدى المتداول المتوسط ​​الوقت الكافي للتحقق من جميع الميزات المختلفة لحزم منصة الفوركس التي يقدمها الوسطاء، وحتى لو كان لديه الوقت، فإنه من غير الممكن تقييم و تقدير الخصائص المعقدة لمنصة تداول جيدة مع وهو فحص سريع. نود أن تسريع هذه العملية بالنسبة لك من خلال توفير هذه العملات الأجنبية استعراض البرامج التجارية من السماسرة الأكثر شرعية وسمعة في السوق.


تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.


سيسيك، فكا MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي.


فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية 400: 1؛ مدير حساب مخصص؛


مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.


الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.


سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


سيسيك، فسب منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة الخصم لتطبيقات السحب السريع!


لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة. تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا؛


سيسيك، فكا منصة MetaTrader4 $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5،000 $ (t & ج تطبيق)


فكا، بافين، سمب & أمب؛ KNF.


لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.


فسب MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 الحسابات قد تكون فردية أو مشتركة أو الشركات، مع خيارات التسعير نوع التقليدية أو إن؛


أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.


سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.


ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


ينظمها أسيك & أمب؛ FCA. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250؛ وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، ومعادن 2، وزيت، ومؤشر فيكس و أوسد)؛


فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


فكا سيتي إندكس راسخة ووسيط فوركس موثوق به.


انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما؛


أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف.


تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛


مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع 100 $ لا عمولات اضافية.


ينظمها سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. 367+ خيارات الأصول؛


تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"


سيسيك ينظم. فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة؛ دعم المبتدئين جيدة.


أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؛ فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة؛ أكثر من 130 أصول: أزواج العملات الأجنبية (83)، المؤشرات (23)؛ السلع الأساسية (18)؛ (7)؛


فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)


أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:


تريد أن تكون واردة على هذه القائمة وسيط؟ إرسال بريد إلكتروني إلى وسطاء [@] فوريكسفرود.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


العثور على أفضل الفوركس برامج التداول - أسئلة وأجوبة.


يتضمن برنامج تداول الفوركس المخصص لمتداول الفوركس الشخصي شريحة سريعة النمو من صناعة الفوركس. وهناك عدد من أنواع مختلفة من برامج تداول العملات الأجنبية وجدت طريقها إلى استخدام واسع النطاق بين التجار الفوركس الشخصية.


وتشمل أنواع برامج تداول العملات الأجنبية الشائعة:


منصات التداول - تسمح للإدارة اليدوية وتنفيذ تداول العملات الأجنبية.


برامج التحليل الفني - يوفر الرسوم البيانية لأسعار الصرف التاريخية والمؤشرات الفنية.


مولدات إشارات التداول - توفر مستويات موصى بها يمكن لمتداولي الفوركس بدءها وإغلاقها؛ و.


الآلي تجارة الفوركس البرمجيات أو الفوركس الروبوتات - تنفيذ الصفقات تلقائيا على أساس خوارزمية التداول مبرمجة مسبقا.


كيف يمكنك إيجاد أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، ربما تكون أفضل فكرة هي تحميل بعض البرامج التمثيلية ومحاولة الخروج منها في غضون فترة عودتهم لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل لاحتياجاتك. إذا كان البرنامج لا تناسب أغراضك بشكل جيد، ثم تقديم طلب استرداد. وهناك طريقة أخرى للقيام ببعض البحوث المسبقة على برامج تداول العملات الأجنبية سوف تنطوي على قراءة استعراض المنتجات عبر الإنترنت ومناقشات منتدى المناقشة من مستخدمي البرنامج.


ولمساعدتك في عملية البحث عن أفضل برامج تداول العملات الأجنبية، توفر شروط الأسئلة الشائعة المحددة أدناه قائمة مفيدة بالعناصر التي يمكنك أخذها في الاعتبار عند التسوق لبرنامج تداول الفوركس عبر الإنترنت.


منصات التداول الفوركس.


بشكل عام، منصات تداول العملات الأجنبية توفر للمستخدمين القدرة على إدخال وتنفيذ صفقات الفوركس يدويا مع وسيط الفوركس على الانترنت. أنها تتطلب عموما اتصال إنترنت موثوق بها للعمل بكفاءة، وإذا كانت تتطلب تنزيل البرامج، فإنها عادة ما تعمل على أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى ويندوز.


المزيد من الميزات منصة التداول المتقدمة قد تشمل: القدرة على إدارة حسابات التداول متعددة، وظائف الرسم البياني، ودعم التداول حسابي مع قدرات الاختبار الخلفي.


الفوركس الرسم البياني البرمجيات (التحليل الفني البرمجيات)


يمكن أن يشمل برنامج فوركس الرسوم البيانية مجموعة متنوعة من برامج الكمبيوتر التي تسهل مراجعة أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أساليب التحليل الفني. البرامج الأساسية من هذا النوع سوف تسمح لك عادة بتخطيط التقدم في أسعار الصرف مع مرور الوقت لعدة فترات زمنية، لتراكب بعض من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك، ورسم خطوط الاتجاه.


تقدم برامج الرسوم البيانية الأكثر تطورا بعض الدعم للتجار الذين يستخدمون نظرية الموجة إليوت لتحليل تحركات سعر الصرف التي تشمل حساب مستويات تصحيح فيبوناتشي والإسقاط. قد تتضمن الميزات الإضافية المتقدمة لرسم العملات الأجنبية: خيارات أكثر تقدما لخطوط الرسم التي تشمل القنوات وخطوط غان، والحوسبة وعرض نقاط المحورية، فضلا عن توفير مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية التي تزداد تعقيدا.


مستوى أعلى من الرسم البياني البرمجيات غالبا ما يتضمن شكل من أشكال خوارزمية مطابقة النمط الذي يحدد تشكيل أنماط الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع نقاط الزناد وأهداف التحرك المقاسة. البرامج الأخرى على أساس نظرية الموجة إليوت قد تحسب تطور الموجات.


الفوركس إشارة توليد البرمجيات.


برنامج توليد إشارة الفوركس أو مولدات إشارة الفوركس عموما لا تتداول تلقائيا للمستخدم. وبدلا من ذلك، فهي توفر مستويات يمكن للمتداول أن يدخل فيها السوق وعادة ما يكون لديه وسيلة لتنبيه التاجر إلى هذه الفرص.


هذه المولدات إشارة عادة ما توفر عادة وقف الخسارة ومستويات الربحية بحيث يمكن للتاجر محاولة بشكل مناسب لإدارة أي خسائر أو مكاسب على أي المواقف التي تتخذها على أساس الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل البرنامج. يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن يتم ملء أمر وقف في سعر المحطة ونفس الحذر ينطبق على هذه المنتجات والروبوتات.


الآلي أو خوارزمية البرمجيات التداول.


تعمل برامج التداول الآلي وفقا لخطة تجارية محددة مسبقا أو خوارزمية دون الحاجة للتدخل اليدوي. كما أنها تذهب أحيانا باسم المستشارين الخبراء أو مناطق العد وغالبا ما تعمل على هذا النحو على منصة التداول MetaTrader4 شعبية. ما يسمى الروبوتات تداول العملات الأجنبية المتاحة في سوق الفوركس التجاري تقع عموما في هذه الفئة، وكذلك خطط التجارة الشخصية التي برنامج التجار أو برمجت أنفسهم.


في كثير من الأحيان، هذه الأتمتة تساعد التجار من خلال اتخاذ العنصر العاطفي والتقدير من التداول في نظام معين، وبمجرد إعداد، فإنها يمكن أن تساعد أيضا تاجر توفير الكثير من الوقت. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه النظم في بعض الأحيان تقديم المساعدة إلى التجار بداية الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة مثل الخبراء.


روبوتات تجارة الفوركس.


تشكل روبوتات تداول الفوركس أحد الأنواع الرئيسية من برامج التداول الآلي المتاحة حاليا لمتداولي الفوركس الشخصيين. معظمهم تثبيت بسرعة وتشغيل كمستشارين الخبراء على منصة التداول ميتاترادر ​​4 شعبية. العديد من هذه الروبوتات هي الحيل، وحتى لو لم تكن، فإنها لا ترقى إلى الوعود التي تقدمها في الملعب المبيعات. بشكل عام، الابتعاد عن هذا النوع من منتجات الفوركس، ولكن إذا كنت تنظر في استخدام واحد، كن حذرا جدا ولا تثق في الأداء التاريخي.


أشياء أخرى لمشاهدة مع الروبوتات تجارة الفوركس هو أن البائعين في كثير من الأحيان توفر أرقام الربحية على أساس نتائج التداول اختبارها مرة أخرى على فترات التي الروبوتات هي الأمثل لأداء جيدا. وهذا يعني أن نتائج التداول في المستقبل قد تختلف بشكل كبير، وعادة ما تفعل.


ولذلك يدفع لاختبار مثل هذه الروبوتات في حساب تجريبي قبل وضعهم التداول على الأموال الحية. أيضا، والبحث عن استعراض الإنترنت غير منحازة والتحقق من المنتديات المناقشة على الانترنت لتعليقات المستخدم حول أي برنامج تداول العملات الأجنبية الروبوت قد تفكر في شراء.


وعلاوة على ذلك، لأن معظم هذه المنتجات البرمجيات الفوركس بيع عبر كليكبانك، سيكون لديك عادة 60 يوما لإعادتها لأموالك إذا كنت غير راضين عن أدائها. تأكد من إجراء الاختبار بحلول ذلك الوقت في حال كنت بحاجة إلى الاستفادة من هذا العرض.


وبعبارة أخرى، كن حذرا حقا والقيام البحوث الخاصة بك - معظم هذه المنتجات ليست ما يقولون انهم!


ميزات مختلفة للبحث عن في هذه البرامج.


سياسة الشراء واسترداد الأموال.


معظم برامج تداول العملات الأجنبية المتاحة للبيع وتحميل على الانترنت يأتي مع ضمان الارتياح. في حين أن شروط هذه الضمانات تختلف ويجب فحصها قبل الشراء، وهذا يعني عادة أنك تحتاج فقط إلى الاتصال البائع أو وكيل المبيعات لطلب استرداد إذا غير راض لأي سبب من الأسباب.


العديد من برامج تداول العملات الأجنبية بيع عبر الإنترنت عن طريق كليكبانك الذي يقدم عموما موحدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال للبرامج المباعة عبر واجهة آمنة على الانترنت. ومع ذلك، طلب الكثير من المبالغ المستردة يمكن أن تحصل في ورطة معهم، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند التسوق.


فقط عن جميع برامج تداول العملات الأجنبية المعدة للاستخدام من قبل تجار الفوركس الشخصية سوف توفر خيار التحميل. في بعض الأحيان يمكنك شراء الأقراص المدمجة التي تحتوي على البرنامج أو إرسالها عبر مرفق البريد الإلكتروني، ولكن في معظم الأحيان سيتم توفير رابط التحميل بمجرد دفع أو إعطاء المعلومات المطلوبة اللازمة لمزود برامج التداول الفوركس للسماح لك بتحميل البرمجيات.


سيؤدي النقر على هذا الرابط عادة إلى نقل نسخة عمل من البرنامج من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي. يمكن أن تستغرق عملية التحميل هذه في أي مكان من بضع ثوان حتى ساعة، وهذا يتوقف على حجم البرنامج وسرعة اتصال الإنترنت. سوف تحتاج أيضا إلى مسح أي برنامج تم تنزيله للفيروسات باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك، وكنت قد تحتاج إلى تفعيله بطريقة أو بأخرى. فقط اتبع الاتجاهات المقدمة، والاتصال بدعم العملاء إذا نشأت مشاكل.


أيضا، تتم كتابة معظم برامج تداول العملات الأجنبية لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل على إصدار حديث نسبيا من ويندوز. سوف تحتاج إلى إبقاء ذلك في الاعتبار عند النظر في جميع أنحاء لبرنامج تداول العملات الأجنبية في حال لم يكن لديك نظام التشغيل متوافق أو المحاكي المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا لم يكن لديك القدرة على تشغيل برنامج يستند إلى ويندوز، ثم تأكد من تحقق مع بائع منتج البرامج للتأكد من دعم نظام التشغيل الخاص بك وكيف.


تحديثات البرنامج.


العديد من منتجات البرمجيات تداول العملات الأجنبية أعلى سوف توفر تحديثات مجانية للبرنامج مدى الحياة أو لفترة محددة. يمكن أن تكون هذه التحديثات مهمة لأنها قد تصحح المشاكل القائمة أو توفر وظائف جديدة ومفيدة.


ومن ثم فإن وجود تحديثات البرامج المضمنة في تكلفة البرمجيات يمكن أن يكون ميزة قيمة. يتم تثبيت معظم تحديثات البرامج تلقائيا بواسطة البرنامج أو تتطلب إصدارا جديدا من البرنامج ليتم تنزيله من الإنترنت ويتم تثبيته يدويا على جهاز الكمبيوتر.


على الإنترنت أو على شبكة الإنترنت المنصات.


منصات التداول عبر الإنترنت أو على شبكة الإنترنت إزالة عامل وقت التحميل وإحباط التثبيت ممكن من تشغيل برنامج تداول العملات الأجنبية. لاستخدام معظم المنصات عبر الإنترنت، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي اخترتها للحفاظ على خصوصية المعلومات الخاصة بك.


والميزة الرئيسية لهذا النوع من منصة التداول هو أنه يمكنك استخدامها عموما في أي مكان يمكنك الحصول على اتصال بالإنترنت ومتصفح ويب متوافق. كما أنها تسمح باستخدام أنظمة التشغيل الأخرى من ويندوز، والتي يمكن أن تساعد حقا أبل ماك أوس ولينكس المستخدمين بدء التداول الفوركس.


الأنظمة الأساسية من جانب العميل.


بشكل عام، تتكون منصات العميل من تلك المنتجات منصة تداول العملات الأجنبية التي تتطلب أن يتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر الشخصي للتاجر أو على ملقم بعيد أن التاجر ثم يدفع رسوم لاستخدام الفضاء على والوصول. وغالبا ما يستخدم هذا المصطلح على النقيض من هذه المنشآت منصة تحميل مع منصات التداول الفوركس على شبكة الإنترنت.


أمن البيانات.


عندما تحتاج إلى الوصول إلى أو توفير معلومات شخصية وخاصة عبر الإنترنت، مثل أرقام بطاقات الائتمان وبيانات الحساب المصرفي ومعلومات حساب التداول، يصبح أمن البيانات الخاصة بك من أعين المتطفلين غير المرغوب فيها الذين قد يسيئون استخدامها أمرا بالغ الأهمية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتخزين البيانات الرئيسية على الانترنت، وسوف تحتاج هذه المعلومات لتكون مدعومة بانتظام من قبل المضيف.


تأكد من أن برنامج تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وخاصة إذا كان على شبكة الإنترنت، وسيط الفوركس الخاص بك استخدام التدابير الأمنية البيانات المناسبة لحماية البيانات الخاصة بك. وقد تشمل هذه العمليات تشغيل مزارع البيانات المكررة واستخدام تقنية تشفير طبقة المقابس الآمنة لحماية أي بيانات شخصية يتم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت.


في الوقت الحقيقي أسعار الصرف.


أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية يعرض كولز إلى أسعار الصرف في الوقت الحقيقي التي تتغير جنبا إلى جنب مع السوق كما القراد صعودا وهبوطا مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، فإن أفضل نوع من سعر الصرف في الوقت الحقيقي هو واحد يمكنك التعامل معها. وبهذه الطريقة، عندما تذهب إلى إدخال التجارة أو أمر باستخدام برنامج التداول الخاص بك منصة النقد الأجنبي، لا تحصل على الدهشة حول حيث السوق يتداول حقا.


الخوادم عن بعد.


توفر الخوادم البعيدة خدمة مفيدة لأولئك الذين يقومون بتنزيل منصات التداول الفوركس التي تم تحميلها أو العميل. هذا هو الحال بشكل خاص عندما تتطلب قدرات مراقبة السوق والتنفيذ على مدار الساعة، والتي يمكن أن تكون ضرورية لتشغيل الروبوت الآلي الفوركس أو خوارزمية التداول بشكل مربح.


تفرض معظم الخوادم البعيدة رسوما على كل من استضافة برنامج تداول الفوركس في مساحة التخزين الخاصة به والسماح للبرنامج لاستخدام اتصال إنترنت دائما على تنفيذ الصفقات من خلال. هذه الخدمات عادة ما توفر درجة عالية جدا من الموثوقية من حيث توفير 24/7 الوصول إلى الإنترنت إلى البرامج المثبتة على خوادمهم.


واجهة التداول.


واجهة التداول هي ما يتفاعل مستخدم برنامج تداول العملات الأجنبية معه من أجل تنفيذ صفقات الفوركس. يجب أن يكون هذا السطح البيني مريح ومقبولا بشكل عام لأغراضك. يمكن تخصيص معظم واجهات التداول، ولكن إلى أي مدى يعتمد عموما على البرنامج. يعد ضبط موضع وضع الشاشة وألوان العرض من التغييرات الشائعة في واجهة التداول التي تسمح بها معظم الأنظمة الأساسية.


المؤشرات الفنية.


توفر العديد من منصات تداول العملات الأجنبية القدرة على رسم مدمج مع المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا. ويتم استخدام واحد أو أكثر من هذه المؤشرات من قبل المحللين الفنيين عند تحديد كيفية التداول في سوق الفوركس، وأيضا في توليد إشارات التداول الموضوعية. إذا كنت بحاجة إلى استخدام مؤشر تقني معين لاستراتيجية التداول الخاصة بك، تأكد من أن أي منصة قيد النظر يشمل هذا المؤشر.


خدمة العملاء والدعم.


بمجرد شراء أو قررت استخدام مجموعة معينة من برامج تداول العملات الأجنبية، سوف تحتاج للتأكد من أنه يوفر مستوى مناسب من خدمة العملاء والدعم فقط في حالة تنشأ مشاكل في استخدامه. هذا يصبح أهمية خاصة للمبتدئين الذين لا يعرفون كيفية استخدام أجهزة الكمبيوتر بشكل جيد أو كيفية التجارة الفوركس، أو كليهما.


وبطبيعة الحال، إذا تم توفير حزمة برامج مجانية، قد تتوقع بشكل معقول أن يتم تقديم دعم أقل للعملاء. أيضا، ربما كنت ترغب في الحصول على درجة أكبر من الدعم لتكون متاحة للبرامج الأساسية مثل منصة التداول الخاصة بك.


أدلة المستخدم.


معظم حزم برامج التداول الفوركس تأتي مع دليل المستخدم التفسيرية في كثير من الأحيان في شكل وثيقة بدف منفصلة أو دمجها في وظيفة مساعدة داخل البرنامج نفسه. ینبغي أن یوفر لك ھذا الدلیل کل المعلومات التي تحتاجھا للبدء في استخدام البرنامج، وکذلك کیفیة استخدام کل میزاتھ الأکثر تقدما. يجب أن يوفر الدليل أيضا معلومات تحري الخلل وإصلاحه، وكذلك من يمكنه الاتصال به في حالة الحاجة إلى دعم إضافي.


مقاطع فيديو تعليمية.


حزم برامج تداول العملات الأجنبية تأتي بشكل متزايد مع أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة التي يمكن تحميلها أو لعبت باستخدام متصفح الإنترنت الخاص بك. وعادة ما تحتوي مقاطع الفيديو هذه على لقطات شاشة من البرنامج المستخدم جنبا إلى جنب مع أي صوت أو نص ضروري لوصف كيفية استخدام البرنامج ولأي أغراض.


خلاصات الأخبار.


غالبا ما توفر منصات تداول العملات الأجنبية إمكانية الوصول إلى أخبار عالية الجودة من مصادر معلومات سوق الفوركس المهنية التي قد تشمل رويترز، أسوشيتد برس، بلومبرغ أو تيليرات. تحقق لمعرفة أن الأخبار منصة التداول الخاصة بك هو مناسبة لاحتياجاتك، وخاصة إذا كان لديك مصلحة قوية في التداول على أساس العوامل الأساسية.


الآن نحن نريد منك أن تساهم مع تجاربك من برامج الفوركس، تعطينا الاستعراضات الخاصة بك أو يطلب منا مراجعة البرامج التي تفوت في القائمة أعلاه. إعطاء تعليقك أدناه!


فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.


كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟


تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.


البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.


هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.


كيف يعمل؟


على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.


المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.


ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.


ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.


بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.


كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.


كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.


وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، والتدريب العملي على المشرف.


اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.


من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.


على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائط الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.


استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.


الرسوم والضمانات.


تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.


أعتبر لاختبار القيادة.


عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات الموجودة في قسم المساعدة، وقد يكون مطلوبا الدعم الذي يمكن معرفته من مزود النظام.


كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.


سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.


حذار من الغش.


في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.

No comments:

Post a Comment