Saturday 10 March 2018

الخيارات الثنائية المصرفية


إق الخيار المصرفية.
هل تريد وسيط الخيارات الثنائية التي توفر إجراءات مصرفية يمكن الوصول إليها؟ ثم الخيارات المصرفية الخيار إق قد تكون بالضبط ما تحتاجه.
تحذير المخاطر العامة.
الخيارات المصرفية الخيار إق.
المصرفية هو جانب حاسم ولكن غالبا ما يتم تجاهلها من تداول الخيارات الثنائية. في السعي للحصول على دفعات أعلى من أي وقت مضى وأنواع الخيارات الثنائية الجديدة، العديد من الخيارات الثنائية التجار ننسى أن تحقق بدقة وسيط & # 8217؛ ق أساسيات مثل السياسة المصرفية.
دون خيار لتحويل الأموال من وإلى وسيطك بسرعة، وسلاسة، وجميع الميزات الأخرى للوسيط عديمة الفائدة. لمساعدتك في العثور على وسيط الذي يقدم المصرفية جديرة بالثقة، اختبرنا عملية المصرفية الخيار إق بدقة.
يوفر إق الخيار المصرفية ثلاثة خيارات الدفع العامة:
1: بطاقة الائتمان: يمكنك الحصول على وإرسال الأموال من وإلى إق حساب تداول الخيار. بالنسبة لمعظم الوسطاء، بطاقات الائتمان هي الخيار الطبيعي لإجراء الدفع عبر الإنترنت. يدعم إق الخيار هذا الاختيار من خلال جعل بطاقات الائتمان المصرفية الوصول إليها وسريعة. سيتم حجز الودائع عن طريق بطاقة الائتمان في حسابك على الفور، ويتم تنفيذ عمليات السحب في غضون يوم واحد. في ما يلي بطاقات الائتمان المتاحة:
2: حوالة مصرفية: بالنسبة لأولئك منا الذين لا يملكون بطاقة الائتمان، قد يكون التحويل الإلكتروني أفضل بديل كوسيلة للدفع التي يمكن استخدامها مع إق الخيار. التحويل البنكي هو الطريقة المصرفية الوحيدة التي لا تتطلب منك الحصول على حساب لدى مزود خارجي. ومع ذلك، يعتبر التحويل البنكي أبطأ خيار مصرفي، حيث تستغرق عمليات الإيداع والسحب ما يصل إلى 10 أيام عمل، وذلك بناء على المصرف الذي تتعامل معه، على الرغم من أن خيار معدل الذكاء يعالج الانسحاب في يوم عمل واحد. أيضا، قد يكون هناك رسوم من موفر البنك الخاص بك بحيث يكون لديك للتحقق من هذه المعلومات قبل المضي قدما الخاص بك.
3: مقدمي الدفع عبر الإنترنت (E - محافظ): مقدمي الدفع عبر الإنترنت تسمح لك لتخزين مريح كل ما تبذلونه من المعلومات المالية مريح في مكان واحد وجعل المدفوعات مع النقر على زر الماوس. يتقاسم مقدمو خدمات الدفع عبر الإنترنت الكثير من المزايا نفسها التي تتمتع بها بطاقات الائتمان، حيث أنها مجانية، ويمكن الوصول إليها، وسريعة. وهنا بعض من المحافظ الإلكترونية المتاحة يمكنك استخدامها أثناء نقل المال مع إق الخيار:
للحفاظ على المصرفية الخاصة بك أكثر أمنا، إق الخيار ترميز جميع الاتصالات مع عملائها من خلال شهادات سل القياسية. أمن سل هو واحد من أساليب الترميز الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت لهذا العرض ونفس الأداة جميع البنوك الكبيرة تستخدم لترميز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
بالإضافة إلى ذلك، يستخدم خيار إق عملية حساب التحقق التي تحاول التأكد من أن لا أحد ولكن يمكنك سحب المال من حسابك. عملية التحقق هذه أمر لا بد منه لكل تاجر أن يسجل مع إق الخيار. يجب على التجار الذين يقررون التعامل مع هذا الوسيط تقديم وثيقة الهوية الخاصة بهم، إثبات الإقامة وإذا كان سحب بطاقة الائتمان، صورة من بطاقة الائتمان.
الجمع بين هذه الميزات، إق الخيار يقدم عملية مصرفية متينة.
* المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)
كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.
ما هي الخيارات الثنائية؟
يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.
إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)
الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.
الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.
وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول من خلال التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.
ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.
افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.
يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).
واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.
في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.
يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.
كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.
وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .
بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.
الاتجاه الصعودي والهبوط.
هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.
العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.

تقارير الخيارات الثنائية.
الحد الأدنى للتجارة 25 $ الأصول:
الفوركس، المؤشرات، السلع، الأسهم.
مكافأة اعتمادا على مبلغ الودائع.
مكافأة اعتمادا على مبلغ الودائع.
مكافأة اعتمادا على مبلغ الودائع.
الجوزاء 2 هو عملية احتيال، استعراض يعرض براندون لويس.
برنامج التداول الجوزاء 2 والروبوت أطلقت مؤخرا من قبل براندون لويس هو احتيال الخيارات الثنائية المالية التي تم تصميمها مع الخدع النقي والغرض صريح من سرقة المال الذي كسبت بشق الأنفس. تم الاتصال بنا مؤخرا من قبل اثنين من التجار اليوم الراغبين في الاستثمار عبر الإنترنت باستخدام هذا التطبيق شادي، وطلبوا منا لإجراء تحقيق سريع وتقييم هذا التاجر السيارات. ويبدو أن كمية البرامج الاحتيالية متنكرا في شكل أدوات تجارية شرعية تنمو باطراد (فضلا عن عدد الشكاوى) والجوزاء 2 يمثل حالة كتاب النص من الغش الاستثمار وطريقة عمل ماكرة و هيليب؛
الأرباح المؤمن عليها هي عملية احتيال.
كما تصبح صناعة الخيارات الثنائية أكثر منفرط وتضخم مع الحيل والوعود الكاذبة من الثروة والثروات، ومستوى الشكاوى لا تزال تنمو. لقد عثرت مؤخرا على عملية احتيال كبيرة حقا تدعى الأرباح المؤمن عليها، والناس الذين يقدمون العرض (أشبه القيام الملعب المبيعات) يتم دفع الجهات الفاعلة التي سوف تبيع لك الهواء المعبأة في زجاجات إذا كان الثمن على حق. التحرك على طول، وسهل جدا أن نرى أن الأرباح المؤمن عليه هو التقشف على مفهوم الثروات السريعة والثروة الفورية. هذه الأشياء لا توجد في الواقع، وإذا كنت تحصل على امتص في & هيليب؛
خيارات العنبر مراجعة الغش وسيط.
إذا كنت قد تلقيت مؤخرا رسالة بريد إلكتروني من شخص يدعي أن يقدم لك طريقة سهلة لكسب المال من خلال أمبيروبتيونس، كنت على وشك أن تكون خدع من قبل واحد من سليميست وسطاء الخيارات الثنائية. للحصول على فهم أفضل للخيارات الثنائية الحيل وما لتجنب قبل التسجيل في أي خدمة، أوصي ثنائي الغش تنبيهات منذ هؤلاء الرجال يبدو أن إتقان هذا الموضوع. ويشار إلى أمبيروبتيونس أيضا باسم & # 8220؛ إيداع فقط & # 8221؛ وسيط، وبمجرد أن تمويل حسابك لا توجد وسيلة سترى أي وقت مضى أموالك مرة أخرى، حتى لو كنت الفوز عادل و هيليب.
الألمانية ثنائي روبوت & # 8211؛ الغش أو آلة المال؟
إذا كنت قد تلقيت مؤخرا رسالة بريد إلكتروني أو رسالة حول الروبوت ثنائي الألمانية الجديدة التي لا تحتاج إليها. وقد أطلقت مؤخرا حملة جديدة حول هذه الخدمة، وقرر زملائي أن يجربوها. تم تقديم البرنامج الجديد لنا كأداة التداول الآلي تماما التي تسمح لك لتحديد كميات الاستثمار والتجارة وفقا لخوارزمية. في شريط فيديو يصف إكس بانكر نوربرت كيف تعمل استراتيجية بولينجر باند ويجعل المال للمستثمرين والتجار. عندما حاولنا من البرنامج كان لدينا لإيداع الحد الأدنى من & هيليب؛
Banc54 مراجعة الغش.
بانك 54 هو شيء من كيان غير معروف. لقد تحدثت إلى بعض زملائي الذين تلقوا البريد الإلكتروني المزعج من شخص يقدم لهم وسيلة لكسب المال ثم حصلت على رابط يؤدي بهم إلى هذا وسيط الخيارات الثنائية. بعد إجراء بعض التحقيقات الأولية أصبح واضحا لي أن هؤلاء الرجال حول القذرة كما يمكنك الحصول عليها. البرنامج هو المارقة تماما مع أي تنظيم، وأنها تمثل زورا أنفسهم باعتبارها & # 8220؛ بيت الاستثمار بوتيك & # 8221؛. في الواقع على الأرجح حفنة من الرجال تعمل من بعض المرآب مع جدا & هيليب.
عروض الوساطة المالية عروض السحب السريع & # 8211؛ يتجنب استعراض وسيط الغش.
الوساطة رأس المال هو واحد من وسطاء ترادولوجيك السماسرة المتاحة على الانترنت اليوم لأي شخص مهتم في عادل بيئة تجارية صادقة. يقدم هذا الوسيط مكافآت جذابة تصل إلى 100٪ فضلا عن الصفقات الخالية من المخاطر وخيارات 60 دقيقة (تداول أكا توربو)، وهذا وسيط لديه كل ما يميز الفائز. لقطة: بسيطة وسهلة الفهم منصة على أساس البرامج الصلبة مع ما يصل الى 81٪ دفعات. المحللين المحترفين ومديري الحسابات مساعدتك في صياغة استراتيجية التداول. عمليات السحب النقدي السريعة وطرق الإيداع المتنوعة مثل نيتيلر. يقبل جميع التجار الأمريكيين على جميع الأصول. 60 ثانية وكذلك & هيليب؛
كيفية النقدية من وسيط الغش.
إذا كنت قد بحثت موضوع الخيارات الثنائية يجب أن تكون على بينة من حقيقة أنه نظرا لعدم وجود تنظيم، وهناك العديد من وسطاء احتيال هناك التي ستكون أكثر من سعداء لأخذ المال الخاص بك ولكن لن تسمح لك سحب المكاسب الخاصة بك حتى لو وتلبية الشروط والأحكام الخاصة بهم. هنا & # 8217؛ ق كيفية تجنب الوضع إذا كنت تستطيع، شريك مع وسيط منظم. هؤلاء الرجال قد استثمرت الكثير في الترخيص ولن خطر فقدانه بسبب شكاوى العملاء. لجميع النوايا والمقاصد سيسيك السماسرة هي جيدة بما فيه الكفاية، ومع ذلك & هيليب؛
بانك دي ثنائي وسيط مراجعة.
بانك دي بيناري هي واحدة من وسطاء رائدة في صناعة الخيارات الثنائية. مما يؤدي إلى حزمة مع موقف إيجابي والمهنية، وهذا وسيك منظم سيسيك يجعلك تشعر الحق في المنزل من الثانية قمت بالتسجيل حتى بدء تنفيذ التجارة الأولى الخاصة بك. وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية سيكون لديك لاختيار وسيط آخر مثل ريدوود خيارات لأنها لا تقبل التجار الولايات المتحدة. تسجيل الاشتراك كان عملية بسيطة جدا، وبعد أن ملأت التفاصيل بلدي أحيلت مباشرة إلى قسم أمين الصندوق من البرنامج. منصة: هو مدعوم من هواريب ببينياري؛
ينظم مقابل الوسطاء غير المنظمين: هل هناك فرق حقيقي؟
في الآونة الأخيرة كنا نشهد الفيضانات من السماسرة الجدد دخول المشهد الخيارات الثنائية. وقد اختار البعض منها حتى اختيار أسماء غريبة لأنفسهم مثل خيارات النحل أو كوكب الخيار، كل هذه هي في نهاية المطاف متجهة لتصبح منظمة أو منقرضة. وتختلف أسباب ذلك، إلا أنه أصبح من الصعب قبول معاملات بطاقات الائتمان، ولا سيما من الولايات المتحدة. وقد استوعبت بعض السماسرة التي ارتفعت إلى مستوى التحدي وقررت الحصول على ترخيص من سيسيك أو ميفيد تكاليف كبيرة تتعلق بالحصول على الترخيص الفعلي، بما يتفق مع القواعد التنظيمية، وأخيرا دفع في الواقع و هيليب؛
أفضل الطرق لسحب المال الخاص بك.
إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية وقد تم التفكير في أسرع وأكفأ طريقة لصرف أرباحك من حساب الوسيط الخاص بك، والجواب بسيط. إنه دائما ما يكون أسهل وأسرع لسحب الأموال باستخدام محفظة إلكترونية. الآن، والسؤال الحقيقي هو كيفية اختيار المحفظة الإلكترونية التي هي الأفضل بالنسبة لك. في المقام الأول هناك اثنين من التجار المهنية للغاية التي لديها خلفية مهنية للغاية وكانت حول لأطول وقت. هذين هما نيتيلر و مونيبوكيرز (أكا سكريل). وسطاء مثل أنيوبتيون أو أوبتيونسكليك قبول سكريل، ولكن نيتيلر و هيليب.

الخدمات المصرفية.
في إيفوريوبتيون ™ نحن نقدم الميزات المصرفية التي هي خاصة وآمنة. هناك مجموعة من وسائل الإيداع والانسحاب مريحة وذات سمعة طيبة، والتي تسمح لك بسهولة تحويل الأموال الخاصة بك بين الحسابات.
نطبق نظام الأمان المصرفي لدينا على الترميز الإلكتروني الذي يستخدم لترميز جميع المعاملات التي تجريها مع حسابك. في صفحة & # 8220؛ صفحة حسابي & # 8221؛ سوف تكون قادرا على رؤية تاريخ كل ما تبذلونه من الودائع والسحوبات.
نقبل وسائل الدفع التالية:
الائتمان أو بطاقات السحب الآلي.
فيزا فيزا إليكترون ماستر كارد دلتا مايسترو * مايسترو أوك * (سويتش أند سولو)
* يرجى ملاحظة أن جميع المايسترو ودائع التداول عبر الإنترنت مصادقة مع ماستركارد كود الآمنة. سيتعين عليك التسجيل لدى المصرف الذي تتعامل معه للحصول على شفرة ثلاثية الأبعاد قبل عملية الإيداع أو أثناءها.
إن استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم لإجراء إيداع في حسابك سريع وسهل وآمن. عند إيداع الأموال باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم، يتم تحديث حسابك على الفور، مما يسمح لك بالتداول على الفور.
* عند سحب الأموال باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم سوف يستغرق حسابك بضعة أيام للحصول على إذن.
تحويل بنكي.
حقوق الطبع والنشر © 2018، إيفوريوبتيون ™ هي التي تملكها وتشغلها أريا المجموعة المحدودة. كما تقدم خدمات الفوترة من قبل أريا غروب لت.

الخيارات الثنائية المصرفية
لإعطائك أفضل تجربة، يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط.
الرسوم المصرفية مجانا.
مع حساب الوصول اليومي لدينا.
مساعدتي ل. التحقق من هويتي شراء عبر الإنترنت بأمان إدارة ميزانيتي التبديل إلى بنك أستراليا.
كسب المزيد من الاهتمام.
مع حساب مكافأة مكافأة لدينا.
مساعدتي ل. كسب فائدة عالية حفظ لهدف.
احصل على المزيد من باقة قروض السكن الممتازة.
مساعدتي ل. شراء بيتي الأولى شراء عقار استثماري تجديد بيتي شراء سيارة.
تحقيق الأهداف المالية الخاصة بك والاستعداد للمرحلة المقبلة من حياتك.
مساعدتي ل. العثور على مستشار مالي خطة للتقاعد.
حماية منزلك والمحتويات.
أنا بحاجة للتأمين ل. المنزل & أمب؛ محتويات المالك المؤجر للسيارات & أمب؛ قوارب المتعة غطاء صحي المخاطر الشخصية السفر.
مساعدتي ل. حماية دخلي وأسلوب حياتي حماية أصولي.
تحمي نفسك.
مزيد من المعلومات حول الأمان والاحتيال.
الحصول على معلومات عن. آخر التنبيهات البقاء آمنة على الانترنت سرقة الهوية الهوية.
المصرفية لعملك.
مع حساب الوصول التجاري لدينا.
مساعدتي ل. إدارة ميزانيتي إدارة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إدارة حساباتي التحقق من هويتي.
تعظيم الاستثمار الخاص.
مع إيداع لأجل.
مساعدتي ل. حفظ لهدف كسب الفائدة العالية.
لاحتياجات التمويل الأعمال الخاصة بك.
مساعدتي ل. بدء نشاط تجاري شراء معدات أو مركبات زيادة التدفق النقدي تنمو عملي.
حماية لك وأصول عملك.
مع تأمين الأعمال.
مساعدتي ل. تنمو عملي إدارة حساباتي زيادة التدفق النقدي.
الحصول على أموال عاجلا.
مع مرفق التاجر.
مساعدتي ل. إدارة حساباتي إدارة ميزانيتي إدارة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
نحن في الأعمال التجارية لخلق الازدهار المتبادل -
لعملائنا، والمجتمع والكوكب.
اكتشف كيف. صندوق األثر منح العمالء.
ونحن نعمل على خلق الاجتماعية الإيجابية.
لعملائنا والموظفين والمجتمعات التي نعمل فيها.
تعلم حول. خطة عمل المصالحة خطة عمل العجز الحفاظ على العمل في أستراليا المساواة في الزواج.
ونحن نعمل على خلق صحة.
من خلال دعم البيئة التي تدعمنا.
تعلم حول. احتياطي الحفظ سحب السياسات البيئية وبنك أستراليا.
ونحن نعمل على خلق الازدهار -
لعملائنا ونحن نستثمر أموالهم بمسؤولية لتحقيق الازدهار المتبادل.
تعلم حول. سياسة الإقراض والاستثمار لدينا الإدماج المالي تبحث خارج الصندوق.
نحن لسنا بنك جديد، ولكن واحد مع تاريخ غني 60 عاما.
تعلم حول. الشركة نبقي.
تعرف على شعبنا.
تعلم حول. شعبنا.
كمالك جزء في البنك، ونحن مسؤولون أمامك.
حوكمة الحوكمة الغرامة المطبوع قانون الممارسات المصرفية المملوكة للعميل نظام المطالبات المالية.
هل لدينا وظيفة بالنسبة لك؟
تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال التداول المالي التي يتم الترويج لها بشكل متزايد عبر الإنترنت. هذا النوع من التداول يعد عوائد عالية ولكنه خطير للغاية ويمكن أن يكون قناة للحيل المالية. اعتبارا من 23 ديسمبر 2018، سيقوم البنك بحظر المعاملات من قبل العملاء مع الشركات الثنائية غير المصرح به شركات الوساطة.
ما الذي يجب أن تبحث عنه؟
• توخ الحذر من عروض الاستثمار:
مصنوعة عبر الإنترنت مصنوعة عبر الهاتف من قبل الكيانات المقيمين في الخارج.
• كن حذرا من من تكشف عن معلوماتك الشخصية، حيث أن إساءة استخدامها يمكن أن تؤدي إلى سرقة الهوية.
• تحقق من: أسيك سجلات المهنية لمعرفة ما إذا كان الشخص أو الأعمال التجارية لديها رخصة الخدمات المالية الأسترالية.
• يجب أن تدرك أن الخيارات الثنائية هي استثمارات عالية المخاطر وقد يكون االستثمار المخاطرة أقل خيارا أكثر حذرا. طلب رأي ثان من مهني إذا لزم الأمر.
ونحن نوصي دائما عملائنا اتخاذ المزيد من الحذر قبل تقديم المعلومات الشخصية و / أو المالية، والعديد من الوسطاء الذين يروجون أنفسهم على الخط ليست مسجلة وقد تكون ببساطة الحيل صريح. وهناك عدد من الحالات المبلغ عنها من الشركات التجارية غير المسجلة في الخارج التي تأخذ أموال الضحية وتختفي بمجرد تحديدها. إذا كان المخادع مقرها في الخارج وغير مرخصة فإنه يمكن أن يكون من المستحيل تقريبا لاسترداد الأموال المفقودة. يجب على العملاء التفكير مرتين قبل إرسال الأموال إلى شركة دون التحقق من أوراق اعتمادها مع أسيك.
إذا كان لديك أي أسئلة حول مخاطر تداول الخيارات الثنائية بشكل عام، يرجى الاتصال بخط معلومات أسيك على 1300 300 630.
إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية حظر البنك على المعاملات مع وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح به سوف تؤثر على الخدمات المصرفية الخاصة بك، يرجى الاتصال بالبنك على 132 888.
احصل على أحدث المقالات والإعلانات في بريدك الوارد.
شكرا لتسجيلك.
الصفحة الرئيسية من نحن أخبار كتلة جديدة على التحويلات لسماسرة الخيارات الثنائية غير المصرح به.
بانك أوستراليا ليميتد | أبن 21 087 651 607 | أفسل / رخصة الائتمان الأسترالية رقم 238431.

No comments:

Post a Comment