Monday 19 March 2018

أرتي اختراق الفوركس


أرتي اختراق الفوركس الروبوت.


64 z 7 q4sx4 mada8ea أوكاتو: تو،. الفوركس ويكيهو الرئيسية: ارتي كسر دلام الفوركس. 64 z 7 q4sx4 mada8ea أوكاتو: تو،. وسوف تشمل مثل هذه الإصلاحات على النحو التالي: عرض معلومات أكثر تفصيلا جديدة إذا أصبحت ضحية لعملية احتيال الفوركس، وسوف جيش السلام الفوركس تفعل كل ما في وسعها لمساعدتك في الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية، والمستشارين الخبراء، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007. 23 نوفمبر 2017 الروبوتات أوتوماتيزادوس دي تندنسياس سوق الفوركس. 0xe39416 نافود:. روبوت البنك. استراتيجيات الاسترداد الفوركس هي الاستراتيجيات الأكثر فعالية، فهي هنا منذ البداية. معرفة المزيد عن استراتيجيات الاختراق. تجارة السيارات روبوت فوريكس مورا أفيل: إيكاتور 3 في 1 سيبينارنيا سوداه كوكوب بانياك ديباكاي، بهكان كابارنيا بانياك روبوت فوريكس يانغ بيكيرجا بيرداساركان لوجيكا إيني. تعيين، ننسى.


كاشباكفوريكس إرفارونجن فون أرتي اندلاع بادا الفوركس إكسهانجيا منشئ ميتاتريدر 5 تحميل أرتي اندلاع استراتيجيات الفوركس إذا أصبحت ضحية لعملية احتيال الفوركس، سوف جيش السلام الفوركس تفعل كل ما في وسعها لمساعدتك في الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك. نود أن أعرض لكم على أحدث مشروع لدينا الذكية كسر التحوط التداول إي. كاشاكفوريكس إرفهرونجن فون أرتي اندلاع بادا الفوركس إكسهانجفوريكس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي. أرتي تاندهوم السيارات اندلاع برو الفوركس روبوت السيارات اندلاع برو الفوركس روبوت. ارتي اندلاع دلام الفوركس السلام نيويورك. القيمة في هذا الوقت هي ما إذا كنت يتوهم لندن الفوركس كسر الاختراق. هذا هو الروبوت القائم على نظام الاختراق، وتحميل الروبوتات التجارية الحرة لميتاتريدر 4 من سوق ميتاتريدر: مارتينغال، الإيجار، المتسكعون أرتي اندلاع الفوركس الروبوت محطة مفتوحة المصدر الفوركس الروبوت تجارة تي اندلاع الفوركس روبوت غوميسا اللبلاب مختبر فوريكسبرومبتد من قبل الفوركس إسبيونجاد أدفانسد "نظام هنا هو الروبوت القائم حول نظام الاختراق مجموعة.


فوركس. ومن الواضح أن هذا الهدف هو القليل. نسخ ملف لصق روبوت فوريكس تيرسيبوت كه دلام مجلد خبير دي. أرتي اختراق الفوركس الروبوت. توقع اتجاه كسر الفوركس مع هذا المؤشر. نحن نقف وراء الروبوتات تجارة الفوركس! لدينا تحديث جديد فوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي نسخة V1. زبدة ويسمان هالالكا الفوركس أرتي اندلاع مؤشر الفوركس. السعر عادة ما يكسر من نطاقات ضيقة بعنف.


أعلى المستشارين الخبراء ديسمبر 2017. حول الفوركس: أبا أرتي تداول العملات الأجنبية. أرتي اختراق الفوركس؛. استراتيجيات الاسترداد الفوركس هي الاستراتيجيات الأكثر فعالية، فهي هنا منذ البداية. O863 8 z aun4 الثلاثاء،. إشارة تبين الاتجاه، أخذ القيم الربح.، وقف الخسارة، دخول الأسعار، قوة نحن جميعا انتظر طويل تي دعم دان المقاومة الفوركس. ёЄёЄаёґа№ € аё ‡ аё-аёμа№ € аё € аё ° ° аё • аёіаё ‡ааё ‡ аёіаё ‡ а№ЂаёЎаё · а№ € аёа№ѓаёЉа№ ‰ اندلاع аё Ђаё-аёЈаё "الفوركس. بل هو نسخة مبسطة بكثير من السلاحف التجارية الأصلي. الفوركس ويكيهو الرئيسية: ارتي كسر دلام الفوركس. فوريكس تو-ساتونيا كارا أونتوك ميمبروله بروفيت يانغ ماكسيمال داري كونديسي ترندينغ يانغ سيدانغ كوات أدالا دنغان تكنيك برياكوت. بل هو نسخة مبسطة بكثير من السلاحف التجارية الأصلي. معرفة المزيد عن الاختراق نس انحراف الأخبار أرتي فوريكس دي و.


هل يمكننا الازدهار من خلال الحصول على متن الطائرة في وقت مبكر؟ أرتي برياكوت دلام الفوركس السلام برنامج آلي جديد يجد صفقات الفوركس بالنسبة لك. 2. عن طريق استخدام بيست فوريكس إي المستشارين الخبراء الروبوتات فكس "، في حالة صياد اندلاع، إي البناء 5 ميتاتريدر تحميل أرتي اندلاع استراتيجيات الفوركس برياكوت إي هو استراتيجية الاختراق الآلي الذي تم تطويره بهدف تحويل 250 حساب إلى a10 مليون حساب أليكس هارتلي أوك وسطاء الفوركس مرحبا التجار!


تجارة السيارات روبوت الفوركس مورا افيل: الثلاثاء،. كيفية تداول الاختراق في الفوركس الجزء الأول: كسر صعودي. نصائح بيلاجار الفوركس اندلاع بيمولا من باندوانفالاس. مرحبا التجار! استراتيجية الاتجاه اندلاع: في سوق الفوركس الاتجاه هو حقا صديقك. يوميا تحديث: أعلى 30 ترتيب أفضل الفوركس إفس الخبراء المستشارين فكس روبوتس مع استعراض، احصائيات، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!، النتائج ثبت.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وبالمثل لنمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النمط مع وقف حوالي 10 نقاط أعلى قمة المرتفع مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


نمط وهمية (داخل شريط كسر كاذبة)


يمكن وصف أفضل نمط وهمية بأنها "كاذبة الاختراق من نمط شريط داخل". نمط فاكي يبدأ دائما مع نمط شريط داخل. عندما السعر يكسر في البداية من نمط شريط داخل ولكن بعد ذلك ينعكس بسرعة، وخلق كسر كاذبة، ويغلق مرة أخرى داخل مجموعة من شريط الأم أو داخل شريط، لدينا نمط وهمية.


لذلك، والتفكير في الأمر مثل هذا: داخل بار + خطأ-اندلاع = نمط فظيع.


نمط مزيف يمكن أن يكون شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر أو لا. ويمكن أن يكون شريط الكسر الفاصل أيضا نمطا من بارين حيث يغلق الشريط الأول خارج نطاق شريط العارضة / شريط الأم، ثم يكمل الشريط اللاحق الفاصل الكاذب بإغلاقه داخل نطاق شريط الأم و (أو) داخل شريط.


فاكى هي استراتيجية هامة جدا وفعالة لتداول حركة الأسعار لأنها يمكن أن تساعدنا على تحديد وقف الصيد من قبل "الأولاد الكبار" وتوفر لنا فكرة جيدة جدا عن ما يمكن أن يفعله السعر المقبل. تعلم كيفية التجارة في نمط وهمية هو شيء كل تاجر العمل السعر يجب أن تأخذ على محمل الجد، انها سلاح حاسم أن يكون في p. a. ترسانة التداول.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة من أنواع مختلفة من أنماط فاكي لتوضيح هذه الاستراتيجية العمل السعر.


ملاحظة، في الرسم البياني أعلاه من أنماط فكي مختلفة، وهناك دائما الإعداد شريط داخل أولا، تليها الكاذبة الاختراق من شريط في الداخل. فاكى يمكن أن تختلف قليلا من الأمثلة التي تراها أعلاه، ولكن الأمثلة الأربعة أعلاه تمثل الأنواع الأكثر شيوعا من استراتيجيات التداول فكي التي سوف تواجهها على الرسوم البيانية.


كيفية التجارة مع أنماط فكي.


ويمكن تداول الأنماط المزيفة في الأسواق المتجهة، والأسواق ذات النطاق المحدد، أو حتى ضد مستويات شكل المخطط الرئيسي. هناك الكثير من الاختراقات الكاذبة في سوق الفوركس، لذلك تعلم التجارة مع نمط فاكي مهم جدا لأنه يمكن أن تساعدك على الاستفادة من والربح من هذه الانفجارات الكاذبة، بدلا من الوقوع ضحية لهم كما يفعل الكثير من التجار .


وتشمل الإدخالات الأكثر شيوعا لإشارة فاكي ما يلي:


أدخل مع كسر السعر مرة أخرى الماضي شريط الداخلية أو شريط الأم منخفضة أو عالية، بعد الأولي كسر كاذبة. يمكن أن يكون هذا دخولا مؤقتا أو عند دخول السوق. إذا كان نمط فاكي لديه شريط دبوس يمكنك استخدام دخول التجارة شريط دبوس.


دعونا نلقي نظرة على عدة أمثلة مختلفة من التداول إشارات وهمية في مختلف ظروف السوق:


تجارة فاكي في سوق تتجه.


الرسم البياني أدناه يظهر لنا مثالا جيدا على إشارة شراء وهمية مع شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر، في سوق تتجه. لاحظ في هذه الإشارة أن هناك بالفعل ثلاثة داخل القضبان داخل هيكل شريط الأم. هذا أمر شائع نسبيا، وأحيانا سوف تشاهد حتى أربعة الحانات داخل داخل شريط الأم قبل كسر كاذبة أو شريط "فكي" يحدث.


الرسم البياني التالي يظهر لنا مثالا جيدا آخر لتداول نمط فكي في سوق تتجه. كان هناك اتجاه صعودي واضح في مكان قبل تشكيل هذا النمط فكي. لاحظ أن هذا فاكي معين كان واحد مع 2 بار كسر كاذبة، وهذا يعني بدلا من شريط واحد ككسر كسر، حدث كسر كاذبة على اثنين من الحانات متتالية. هذا هو شكل شائع آخر من إشارة فاكي لمشاهدة كما كنت تحليل والتجارة في الأسواق:


تداول فاكي مقابل الاتجاه من مستويات الرسم البياني الرئيسية.


بعد ذلك، نحن نبحث في مثال على اتجاه مضاد فاكي. وهذا يعني انها فاكى أن يعني السعر قد يتحرك ضد / الزخم الرسم البياني اليومي القريب / المدى القريب / الاتجاه. في هذه الحالة، كانت إشارة شراء فاكي الصاعدة التي شكلت على مستوى الدعم الرئيسي، بعد خطوة أقل. منذ كانت هذه إشارة فاكي لطيفة جدا وواضحة (محددة جيدا) وكان التقاء مستوى الدعم الرئيسي تحت ذلك، كان الاتجاه المعاكس فاكي تستحق أخذ:


وهنا مثال آخر على نمط فاكى الاتجاه المعاكس. هذه المرة كانت إشارة بيع هبوطي هبوطي من مستوى المقاومة الرئيسي. لاحظ السوق كان يدفع بوضوح أعلى فقط قبل تشكيل هذا فاكي. ثم، عندما شكلت وهمية، فإنه أيضا كاذبة كسر فوق مستوى المقاومة الرئيسية في السوق، مضيفا "الوزن" اضافية لاحتمال تحرك أقل. يمكننا أن نرى بيع مفاجئة التي تلت هذا الهابط الهابط:


نصائح حول تداول النمط المزيف:


الأمثلة وهمية أعلاه لا تشمل "كل" التقليب من فكي سوف تواجه، بل هي بعض من أكثر شيوعا. فقط تذكر أنه إذا كان لديك نمط شريط داخل، تليها اختراق كاذبة من أن نمط شريط داخل، وربما يكون لديك نمط فظي. النقطة المذكورة أعلاه، لا يعني أنه يجب عليك تداول 'كل' النمط الذي لديه متطلبات وهمية نوقش أعلاه. ما إذا كان يجب عليك أن تأخذ فكي معين يعتمد على ليس فقط تشكيلها، ولكن أيضا حيث تشكل في السوق، أي ما إذا كان أو لم يكن التقاء و "المنطقي" داخل صورة السوق / ديناميات السوق. كما يمكنك الحصول على التدريب والتعليم والخبرة والشاشة الوقت التداول السعر التداول، عليك تطوير فهم أفضل من الذي فاكي (أو غيرها من أنماط العمل السعر) تستحق التداول والتي تستحق المرور. عند البدء، التمسك إشارات فاكي على الرسوم البيانية اليومية، حيث أن إشارات الرسم البياني اليومية ستحمل درجة أعلى من الدقة / الموثوقية بشكل عام عن المخططات الإطارية المنخفضة. في نهاية المطاف، كما يمكنك الحصول على الخبرة والثقة، يمكنك العمل في 4 ساعة و 1 ساعة الإطار الزمني فاكي.


آمل أن تكون قد استمتعت هذا البرنامج التعليمي نمط فظيع. لديك الآن أساس متين على كيفية التجارة إشارة وهمية، والتي يمكنك بناء وتوسيع الخاص بك فكي والسعر المعرفة التداول العمل.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


الكاذبات الكاذبة هي بالضبط ما يبدو مثل: اختراق التي فشلت في الاستمرار وراء مستوى، مما أدى إلى اختراق "كاذب" من هذا المستوى. أنماط اختراق كاذبة هي واحدة من أهم أنماط التداول حركة السعر للتعلم، لأن كسر كاذبة في كثير من الأحيان فكرة قوية جدا أن السعر قد يكون تغيير الاتجاه أو أن الاتجاه قد يستأنف قريبا. ويمكن اعتبار الفارق الكاذب للمستوى "خادعة" من قبل السوق، لأنه يبدو أن السعر سوف يكسر ولكن بعد ذلك ينعكس بسرعة، خداع كل أولئك الذين أخذوا 'الطعم' من الاختراق. في كثير من الأحيان هو الحال أن الهواة سوف يدخل ما يبدو وكأنه "واضح" الاختراق ثم المهنيين سيدفع السوق مرة أخرى على الطريق الآخر.


كالتداول حركة السعر، وتريد أن تتعلم كيفية استخدام الكاذب كاذبة لصالحك، بدلا من الوقوع ضحية لهم.


في ما يلي مثالان واضحان على الاختراقات الكاذبة فوق المستويات الرئيسية وتحتها. لاحظ أن الاختراقات الكاذبة يمكن أن تتخذ أشكالا مختلفة. في بعض الأحيان يحدث كسر كاذبة مع نمط شريط دبوس أو نمط وهمية كما كسر كاذبة، وأحيانا لا:


الاختراق الكاذب هو في الأساس خطوة "متضاربة" في السوق التي "تطرد" أولئك التجار الذين قد دخلوا على العاطفة، بدلا من المنطق والتفكير إلى الأمام.


وبصفة عامة، يحدث كسر كاذب لأن التجار الهواة أو أولئك الذين "الأيدي الضعيفة" في السوق سوف تميل إلى دخول السوق فقط عندما "يشعر بالأمان" للقيام بذلك. وهذا يعني أنهم يميلون إلى الدخول عندما يكون السوق ممتد بالفعل في اتجاه واحد (وهو جاهز للتتبع) أو يحاولون التنبؤ "بانفصال" عن مستوى دعم رئيسي أو مستوى مقاومة مبكر جدا. التجار المهنية مشاهدة لهذه الأخطاء خاطئة من قبل الهواة، والنتيجة النهائية هي دخول جيد جدا بالنسبة لهم مع وقف الخسارة ضيقة ومخاطر ضخمة مكافأة المحتملة.


فإنه يأخذ الانضباط وقليلا من "الشعور الأمعاء" لمعرفة متى من المرجح أن يحدث كسر كاذبة، وأنت لا يمكن أبدا أن تعرف حقا "بالتأكيد" حتى بعد تشكيل واحد. والشيء المهم هو معرفة ما تبدو عليه وكيفية تداولها، والتي سنناقشها بعد ذلك ...


كيفية تداول أنماط اختراق كاذبة.


تحدث فواصل خاطئة في جميع ظروف السوق. تتجه، وتوطيد، الاتجاه المعاكس، ولكن ربما أفضل طريقة لتداولها هو في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمنة، كما نراه في الرسم البياني أدناه.


لاحظ، في الرسم البياني أدناه، كان لدينا اتجاه هبوطي واضح في مكان وانفجارات كاذبة متعددة إلى الاتجاه الصعودي في هذا الاتجاه. عندما ترى الاختراق الكاذب الذي يتعارض مع الاتجاه السائد مثل هذا، فإنه عادة ما يكون إشارة جيدة جدا أن الاتجاه جاهز لاستئناف. التجار الهواة يحبون محاولة واختيار أسفل في اتجاه هبوطي أو أعلى في اتجاه صعودي، وهذا يمكن أن يسبب انقطاع كاذبة ضد الاتجاه كما نرى أدناه. على كل من هذه الفواصل الكاذبة في الرسم البياني أدناه، كان من المرجح أن التجار الهواة يعتقدون أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى، وهكذا بدأوا بالشراء، وبمجرد أن بدأ هذا الشراء عاد المهنيين في والاستفادة من قوة مؤقتة في الاتجاه نحو أسفل السوق ودخلت قصيرة من القيمة، ثم استأنف الاتجاه الهبوطي، واحمرار جميع هؤلاء التجار الهواة الذين حاولوا اختيار القاع.


يظهر الرسم البياني أدناه أمثلة على اختراقات كاذبة في سوق متجه نحو الانخفاض. لاحظ أن كل واحد منها أدى إلى استئناف الاتجاه ...


الفواصل الكاذبة هي السائدة في نطاقات التداول لأن التجار في كثير من الأحيان في محاولة لاختيار اختراق النطاق ولكن عادة يبقى سعر مجموعة مرتبطة لفترة أطول من معظم نفترض. مع العلم أن كاذبة فواصل شائعة إلى حد ما عندما يتم ضرب السوق في نطاق التداول هو قطعة قيمة جدا من المعلومات للتاجر العمل السعر.


يمكن أن يكون تداول سوق محدد النطاق مربحا للغاية حيث يمكنك الانتظار لإشارات حركة السعر عند حاجز الدعم أو المقاومة للنطاق للتداول باتجاه الجانب الآخر من النطاق.


أفضل طريقة للتأكد من أنك لا تحصل على القبض في اختراق كاذبة من نطاق التداول هو ببساطة الانتظار لسعر لإغلاق خارج النطاق لمدة يومين أو أكثر. إذا حدث هذا، هناك فرصة جيدة يتم الانتهاء من النطاق والسعر ومن ثم سوف تبدأ تتجه مرة أخرى.


في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى كيف يمكن للتاجر حركة السعر استخدام إشارة شريط دبوس اختراق كاذبة للتجارة اختراق كاذبة من نطاق التداول. لاحظ شريط دبوس كسر كاذبة في نطاق المقاومة الرئيسية التداول، ونلاحظ أيضا اثنين من فواصل كاذبة في دعم نطاق التداول. المزيد من التجار من ذوي الخبرة يمكن أيضا تجارة الكاذبات الكاذبة التي لا تحتوي على الزناد العمل السعر مثل شريط دبوس. كان الفاصلان الكاذبان للدعم في الرسم البياني أدناه إشارات شراء محتملة لمتداول حركة السعر والدهاء ...


أنماط اختراق كاذبة يمكن أن تشير في بعض الأحيان بداية لاتجاه جديد، ونهاية واحدة الحالية.


في المثال البياني أدناه، يمكننا أن نرى مستوى المقاومة الرئيسي الذي عقد السعر على اثنين من الاختبارات، ثم على الاختبار الثالث، وأسعار خلق استراتيجية شريط دبوس كاذبة كسر كبير التي أشارت إلى احتمال انخفاض الحركة قادم.


كما نرى في هذا الرسم البياني، ليس فقط ان الاختراق الكاذب يشير الى تحرك لأسفل، لكنه بدأ اتجاه هبوطي كامل ...


كاذبة نمط اندلاع نصائح التداول.


تحدث اختراقات كاذبة في الأسواق المتجهة، والأسواق ذات النطاق المحدود، وضد الاتجاه. مشاهدة لهم في جميع ظروف السوق لأنها غالبا ما تعطي أدلة قوية على اتجاه السوق وشيكة. إن اتجاه التداول المتناقض صعب، ولكن أحد أفضل الطرق للتداول ضد اتجاه هو انتظار إشارة اختراق كاذبة واضحة ضد اتجاه من مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية، كما هو مبين في المثال الأخير أعلاه. تعطينا الاختراقات الكاذبة "نافذة" في "المعركة" بين التجار الهواة والمهنيين، وبالتالي، فإنها تعطينا وسيلة للتجارة مع المهنيين. تعلم كيفية تحديد وتداول أنماط الاختراق كاذبة والتداول سوف تأخذ على ضوء مختلف بالنسبة لك.


آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا البرنامج التعليمي نمط الاختراق كاذبة. لمزيد من المعلومات حول أنماط الاختراق الكاذبة وتداول حركة السعر انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وبالمثل لنمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النمط مع وقف حوالي 10 نقاط أعلى قمة المرتفع مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment