Monday 26 March 2018

إيميني خيارات ساعات التداول


خيارات مؤشر الأسهم على العقود الآجلة.
توفر خيارات مؤشرات الأسهم في بورصة الكويت على العقود الآجلة السيولة على مدار الساعة وعمق السوق وخيارات المنتجات الواسعة على المؤشرات القياسية العالمية لتتناسب مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. استفد من إزاحة الهامش المحتملة على استراتيجيات العقود الآجلة والخيارات، وقدرات متقدمة على نشر الشاشة، واليقين من المقاصة المركزية.
أعلى خيارات مؤشر الأسهم في العقود الآجلة.
ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.
الاشتراك.
الحصول على انهيار يومي من خيارات الأسهم لدينا في أسواق العقود الآجلة.
الأدوات والتقارير.
السيولة التي تحتاج إليها، على مدار الساعة.
ثلاثون صناع السوق يدعمون E-ميني خيارات 23 ساعة يوميا على سم غلوبيكس. يتد أدف هو أكثر من 610،000؛ أكثر من 52،000 عقد تداول يوميا خارج ساعات التداول الأمريكية. 1 يوفر هامش محفظة العقود الآجلة كفاءات رأسمالية أكبر من هامش الأوراق المالية.
1 البيانات حتى 30 سبتمبر 2018.
أساسيات مؤشر الأسهم.
خيارات على المنتجات الآجلة.
تعرف على عروضنا، والتي تشمل السائل، ومعيار S & P 500، ميدكاب 400، سمالكاب 600 خيارات وأكثر من ذلك.
تعرف على خيارات مؤشر ناسداك على العقود الآجلة والعقود القياسية السائلة لإدارة التعرض ل 100 شركة رائدة غير مالية في الولايات المتحدة.
اقرأ المزيد عن داو (5 $) خيارات الفهرس على العقود الآجلة، والتي تعرض 30 شركة أمريكية كبيرة.
المزيد في مؤشر الأسهم.
مؤشر هبوط مؤشر الأسهم.
مؤشر الأسهم الأمريكية.
مؤشر الأسهم الدولية.
E-ميني S & P حدد القطاعات الآجلة.
اتصل بنا.
شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

S & أمب؛ P فوتشرز خيارات التداول.
S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة & أمب؛ خيارات دليل التداول.
S & أمب؛ P 500 خيارات انتهاء الصلاحية التقويم (بدف) طلب تحليل التنفيذ: E-ميني S & P 500 العقود الآجلة (بدف) S & أمبير؛ P 500 بطاقة الحقائق (بدف) التعليمات E-ميني المنتجات.
S & أمب؛ P 500 المستقبل.
توفر العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 طريقة لزيادة كفاءة التعرض للمؤشر الرئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة، ويمكن القول بأن العقود الآجلة لمعظم الأسهم السائلة في العالم.
تتداول فقط إلكترونيا على منصة سم غلوبيكس يمكن الوصول إليها تقريبا على مدار الساعة، في جميع أنحاء العالم كامل سعر الشفافية وعدم الكشف عن هويته.
هو 1/5 حجم العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 القياسية ويقدم سيولة كبيرة مع ضيق عرض / طلب ينتشر وعمق لا مثيل لها من السوق سم التطهير مباريات وتسوية جميع الصفقات وضمان الجدارة الائتمانية للطرف المقابل.
S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة: حول المؤشر الأساسي.
مؤشر S & أمب؛ P 500 هو المعيار الأكثر انتشارا على نطاق واسع لأداء سوق الأوراق المالية في العالم. وهو مؤشر معد ل لرأس المال المعدل والمعدل بالتعويم ل 500 سهم من رؤوس الأموال الكبيرة المتداولة في بورصة نيويورك وبورصة عمان ونظام سوق ناسداك الوطني. ويمثل المؤشر القيمة السوقية لجميع الأسهم المشتركة القائمة من 500 شركة مدرجة (سعر السهم x الأسهم القائمة). ويؤثر التغير في سعر أي سهم واحد على المؤشر بما يتناسب مع القيمة السوقية النسبية لأسهم الشركة القائمة. اقرأ المزيد عن المؤشر الأساسي، بما في ذلك قائمة كاملة بالأسهم التي يمثلها المؤشر، على ستاندارد & أمب؛ موقع الفقراء.
ويستند سوق العقود الآجلة E-ميني (إس) الآجلة على مؤشر S & أمب؛ P (ستاندرد آند بورز) 500، وهو واحد من مؤشرات الأسهم في بورصة شيكاغو التجارية في الولايات المتحدة. يتم احتساب مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام أسعار 500 الشركات الكبيرة رسملة الولايات المتحدة. يتم تداول السوق الآجلة إس على نظام التداول الإلكتروني غلوبكس، 24 ساعة في اليوم من الساعة 5:00 مساء التوقيت المركزي ليلة الأحد إلى 4:30 مساء التوقيت المركزي ليلة الجمعة. ويبلغ حجم التداول اليومي لسوق دبي للأوراق المالية حوالي 1100000 عقد، ويتراوح سعره اليومي ما يقرب من 13 نقطة (52 قراد).
مواصفات العقود الآجلة للأسهم الآجلة سم & أمب؛ P 500.
عرض رموز المنتج والبائع.
حجم العقد $ 50 × مؤشر S & P 500.
حجم القراد (تذبذب الحد الأدنى) أوتريت 0.25 بوينتس بوينتس = $ 12.50.
كالندار سبرياد 0.05 إندكس بوينتس = $ 2.50.
كل الوقت المدرجة هي التوقيت المركزي سم غلوبيكس.
(إيث) مون - فري: 5:00 مساء اليوم السابق - 4:15 مساء. توقف التداول من الساعة 3:15 مساء - 3:30 مساءا.
مدة العقد خمسة أشهر في دورة مارس الفصلية (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)
آخر تاريخ / وقت تداول.
عرض التقويم سم غلوبيكس.
يمكن أن يحدث التداول حتى الساعة 8:30 صباحا في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد.
حدود الأسعار اليومية عرض تفاصيل حدود الأسعار.
B تأمين أهلية التجارة عرض المزيد على العقود المؤهلة للتجارة كتلة.
كتلة الحد الأدنى لا ينطبق.
عقد العقد واحد E-ميني S & P 500 العقود الآجلة.
سترايك برايس إنتيرفالس 25-بوينت فاصلات داخل ± 50٪ سعر التسوية في اليوم السابق للعقود الآجلة الأساسية 10 نقاط في غضون ± 20٪ سعر التسوية في اليوم السابق للمستقبلات الأساسية. وبمجرد أن يصبح العقد ثاني أقرب عقد، ستكون الفواصل الزمنية المكونة من 5 نقاط ضمن سعر التسوية في اليوم السابق بنسبة 10٪ للمستقبل الآجل.
حجم القراد (الحد الأدنى للتذبذب) أوريت 0.25 = 12.50 دولار للقسط & غ؛ 5.00.
خفض القراد 0.05 = 2.50 دولار للقسط & لوت؛ أو = 5.00.
كل الوقت المدرج هو التوقيت المركزي.
سم غلوبيكس مون - فري: 5:00 مساء اليوم السابق - 4:15 مساء. توقف التداول من الساعة 3:15 مساء - 3:30 مساءا.
عقد أشهر أربعة أشهر في دورة ربع سنوية مارس (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)
ثلاثة أشهر متتالية (أي، كانون الثاني (يناير)، شباط (فبراير)، أبريل)
آخر تاريخ / وقت تداول.
كوارتيرلي: 8:30 صباحا / 3 الجمعة من شهر العقد.
شيريال: 4:15 مساء / 3 الجمعة من شهر العقد.
سترايك قائمة سم غلوبيكس (منصة الإلكترونية) جميع فترات الضربة.
إجراءات التمرين النمط الأمريكي.
تاريخ انتهاء الصلاحية الإجراء يمكن ممارسة الخيار حتى الساعة 7:00 مساء. في أي يوم عمل يتم تداول الخيار.
الخيارات الربع سنوية - سيتم ممارسة الخيارات غير النقدية في المال تلقائيا في الساعة 7:00 مساء. في يوم تحديد سعر التسوية النهائية.
سيريال أوبتيونس - ستتم ممارسة الخيارات غير النقدية في المال تلقائيا في الساعة 7:00 مساء. على المسلسل يوم انتهاء الصلاحية.
تسفر التسوية عند ممارسة خيار انتهاء الصلاحية عن مركز في عقد العقود الآجلة المستقر نقدا. يتم ممارسة الخيارات التي هي في المال في اليوم الأخير من التداول تلقائيا.
خيارات ربع سنوية في حال عدم وجود تعليمات مخالفة تم تسليمها إلى غرفة المقاصة بحلول الساعة 7:00 مساء. في يوم انتهاء الصلاحية، تمارس تلقائيا إلى انتهاء العقود الآجلة لتسوية النقدية، والتي تسوى إلى السوق حساب صباح يوم الجمعة 3 من الشهر العقد.
في سيريال أوبتيونس في حالة عدم وجود تعليمات مخالفة تسليمها إلى غرفة المقاصة بحلول الساعة 7:00 مساء. في يوم انتهاء الصلاحية، يجب أن تمارس تلقائيا على المسلسل يوم انتهاء الصلاحية.
حدود الأسعار اليومية لا يسمح بتداول الخيار خلال توقف التداول بسبب أحداث حد السعر. عرض تفاصيل حدود الأسعار.
كتلة الحد الأدنى لا ينطبق.
قواعد التبادل هذه العقود مدرجة مع قواعد وأنظمة سم.
لوكال: 773-561-9777 / فاكس: 773-561-9775.
5415 N. شيريدان أردي. سويت # 5512 شيكاغو، إيل 60640.
شركة كليارتراد ™ هي عضو في رابطة العقود الآجلة الوطنية.
"ينطوي تداول العقود الآجلة والخيارات على مخاطر كبيرة". وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
كليرتريد هو اسم العلامة التجارية، جميع الحقوق محفوظة، 1997 - 2017. جميع المحتويات كوبيرايت © كليرتراد السلع.

ساعات التداول: العقود الآجلة والخيارات.
ساعات التداول في التوقيت المركزي للولايات المتحدة ما لم ينص على خلاف ذلك.
بالنسبة للمنتجات التي يتم تداولها فقط عن طريق المقاصة سم كلياربورت كلارينغ، تكون الساعات كما يلي:
الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. نيويورك تايم / إت (من الساعة 5:00 إلى 4:00 بعد الظهر بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 60 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء. (4:00 بعد الظهر كت)
بالنسبة لمنتجات الطقس التي يتم تداولها فقط عبر كليربورت كلارينغ كليرينغ، فإن الساعات هي كما يلي:
الأحد - الجمعة 7:00 مساء - 6:45 مساء نيويورك تايم / إت (6:00 مساء - 5:45 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 15 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 6:45 مساء. - 7:00 مساء. (5:45 مساء - 6:00 مساء كت)
* يدل على ساعات التداول على منصة المزاد المباشر سم.
* في منتجات إكسهانج المؤهلة للتداول في التسوية (& كوت؛ تاس & كوت؛) أو ترادينغ أت ماركر (& كوت؛ تام & كوت؛)، قد لا يتم إدخال أوامر تاس و تام في سم غلوبيكس من نهاية جلسة تداول تاس حتى استلام الضمان رسالة الحالة تشير إلى أن المجموعة قد انتقلت إلى حالة ما قبل فتح.
* على مدار السنة، سيتم تعديل ساعات التداول للعقود للتغييرات في كل من الولايات المتحدة والبرازيل التوقيت الصيفي. راجع مواصفات العقد.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

ساعات تداول خيارات إيميني
وقد استمدت المعلومات الواردة أعلاه من مصادر يعتقد أنها موثوقة. على الرغم من أنه يعتقد أن المعلومات المقدمة دقيقة، لا يتم ضمان. فوتورسونلين لا تتحمل أية مسؤولية عن أي أخطاء أو سهو.
ساعات التداول في التوقيت المركزي للولايات المتحدة، ما لم يذكر خلاف ذلك. صيانة الخادم من الاثنين إلى الجمعة ما بين 4:00 مساء و 5: 00 مساء بتوقيت وسط أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بجدولة التحديثات الرئيسية بعد انتهاء العمل من يوم الجمعة حتى السبت. وسيتاح النظام قبل ساعة واحدة على الأقل من افتتاح السوق قبل أيام الأحد.
شركة.
افتح حسابا.
خدمة الزبائن.
غلوبال أسيت أدفيسورس ليك هي شركة تجارية متخصصة في مجال الأعمال التجارية، وهي شركة وسيطة مقدمة لمجموعة كابيتال غروب، ذ م م (غغ)، وهي شركة مستقبلية للمعارض، تاجر التجزئة الأجنبي التجزئة. غغ هي مملوكة بالكامل من قبل الأرباح كابيتال هولدينغز إنك، حيث فول هو ماجوريتي مملوكة من قبل كابيتال هولدينغز إنك.
يتم تحويل هذه المادة كتعويض عن الدخول في مشتقات المعاملات.
وقد تم إعداد هذه المواد من قبل وسيط فيوتشرزلاين الذي يوفر البحوث تعليق السوق والتوصيات التجارية كجزء من له أو لها الحل للحسابات والتداول للتجارة. فوتورسونلين، ومبادئها، والسماسرة والموظفين قد التجارة في المشتقات لحساباتهم الخاصة أو لحسابات الآخرين. بسبب عوامل مختلفة (مثل تسامح المخاطر، متطلبات الهامش، أهداف التداول، الأجل القصير مقابل استراتيجيات طويلة الأجل، تحليل فني أساسي للأسواق، وغيرها من العوامل) قد يؤدي هذا التداول إلى بدء أو تصفية المواقع التي تختلف عن أو مناقضة للأفكار والتوصیات الواردة فیھ.
الأداء السابق ليس مؤشرا مستمرا للأداء المستقبلي. مخاطر الخسارة في العقود المستقبلية يمكن أن تكون العقود أو خيارات السلع أساسية، وبالتالي يجب أن يفهم المستثمرون المخاطر التي ينطوي عليها اتخاذ مواقف مستهلكة ويجب أن يتحملوا المسؤولية عن المخاطر المرتبطة بهذه الاستثمارات ونتائجها.

الأساسيات: ساعات التداول لعقود S & # 038؛ P 500 الآجلة.
هناك مجموعتان مختلفتان من الساعات. واحد للحفرة واحد ل غلوبيكس.
تبدأ ساعات الحفرة في الساعة 8:30 صباحا كت إلى 3:15 بيإم كت ويعيد فتحها لبضع دقائق بمجرد الانتهاء من وسطاء مسح الطوابق الخاصة بهم، وهذا ما يسمى هذا المنصب. الحفرة مفتوحة على أيام عطلة غير عطلة. فمن الممكن للتجارة حفرة إلكترونيا ولكن أنا لا أعرف أي شخص أن يفعل ذلك.
غلوبيكس يفتح يوم الأحد في 5: و بيإم كت إلى 3:15 مساء في اليوم التالي و 3:30 حتي 4:30 و من 5:00 بيإم كت إلى 3:15 في اليوم التالي. قال ببساطة أكثر. غير العطل يفتح غلوبيكس يوم الأحد في 5 ويغلق يوم الجمعة في 3:15. خلال أيام الأسبوع يتم إغلاقه من الساعة 3:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لمدة 15 دقيقة و 4:30 مساء بتوقيت القاهرة لمدة 30 دقيقة، ما عدا يوم الجمعة.
في حالة عطلة يعتمد ذلك على موعد العطلة إذا كان السوق مفتوحا وساعاته.
لمزيد من ساعات المنتج سم انقر هنا.
لجداول سم هويلداي انقر هنا.
ونحن نقدر حقا ملاحظاتك، إذا أردت، أكره، أو أعتقد أننا مليئة حماقة. يرجى ترك تعليق، والبريد الصوتي (312) 725-9121، معلومات البريد الإلكتروني @ ترادرهابيتس (دوت) كوم أو تويتر، ستوكتويتس، يوتيوب والفيسبوك. الاشتراك في ترارادهابيتس عن طريق البريد الإلكتروني أو إلى النشرة الإخبارية.
وأتمنى أن يقرأ المزيد من الأشخاص هذا المنصب. الكثير من الناس يسألون هذا السؤال كل أسبوع.
مجنون أن الناس التجارة الآجلة دون معرفة ما يتم تداولها.
أنا & # 8217؛ لم أقرأ أي شيء من هذا القبيل من قبل. معلومات فريدة جدا وكبيرة. شكر!
4 ردود على الأساسيات: ساعات التداول لعقود P500 المستقبلية.
وأتمنى أن يقرأ المزيد من الأشخاص هذا المنصب. الكثير من الناس يسألون هذا السؤال كل أسبوع.
مجنون أن الناس التجارة الآجلة دون معرفة ما يتم تداولها.
أنا & # 8217؛ لم أقرأ أي شيء من هذا القبيل من قبل. معلومات فريدة جدا وكبيرة. شكر!
المشاركات الأخيرة يستريح أوامر، خطط التداول، والحدس / الخوف إشارة المعبر. واحدة من أفضل الوظائف عن التداول من أي وقت مضى مكتوبة. طريقتان لحماية حسابك منك. سوميكاردز للتجار.
المشاهدات الأساسيات: ساعات التداول ل S & P 500 الآجلة. - 45،011 مشاهدات 50+ يقتبس الشهيرة تكييفها إلى التداول. - 37،577 وجهات النظر 7 كلمات القذرة من التداول. - 4،613 مشاهدة واحدة من أفضل المشاركات حول التداول من أي وقت مضى مكتوبة. - 3،060 وجهات النظر 86٪ من 1955 فورتشن 500 فشلت. - 3،010 مشاهدة بحث النشرة الإخبارية الاشتراك.
ولا ينبغي تفسير الخدمات والمواد المقدمة على أنها مشورة في مجال الاستثمار أو تأييد لأي مشورة تتعلق بالأمن أو السلع أو المستقبل أو الاستثمار الشخصي أو عرض لشراء أو بيع أو حيازة أو تداول العقود الآجلة أو الخيارات أو المصالح السلعية أو توصية شراء، بيع، عقد أو التجارة الآجلة، الخيارات أو السلع المصالح. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر الاستثمار وهي وحدها المسؤولة عن أي وجميع المكاسب والخسائر المالية والعاطفية، أو غير ذلك، من ذوي الخبرة، عانى، أو تكبدتها.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 ترادرابيتس.
قراءة المشاركة السابقة:
شفاء. الجزء 1.
كتبت رسالة عن العثور على ما هو مكسور. أنت، السوق، أو التقنيات الخاصة بك. استطيع ان اقول لكم.

No comments:

Post a Comment