Tuesday 20 March 2018

الفوركس إلى الأمام إدخالات المحاسبة


تحويل العقود الآجلة للعملات الأجنبية.


يمكن استخدام عقد تحويل العمالت األجنبية اآلجلة من قبل شركة لتقليل مخاطرها على خسائر العمالت األجنبية عندما تقوم بتصدير البضائع إلى عمالء في الخارج وتتلقى الدفعات بعملة العمالء.


والمفهوم الأساسي لعقد الصرف الأجنبي الآجل هو أن قيمته ينبغي أن تتحرك في الاتجاه المعاكس لقيمة الإيصال المتوقع من العميل. في حالة وجود عمل يتلقى الدفع بعملة أجنبية، ينبغي أن يكون عقد الصرف الأجنبي الآجل اتفاقا توافق بموجبه الشركة على بيع العملة الأجنبية مقابل مبلغ ثابت من عملتها الخاصة.


ومن خلال الدخول في مثل هذا العقد، فإن أي انخفاض في قيمة إيصال العميل بسبب تغيرات أسعار الصرف يعوض عنه زيادة في قيمة العقد الآجل للعملات الأجنبية.


مثال على عقود الصرف الأجنبي.


لنفترض أن الأعمال التجارية والإبلاغ بالدولار الأمريكي يجعل عملية البيع للعميل في أوروبا 100،000 يورو. وبما أن العميل سيدفع باليورو فإن النشاط التجاري معرض للمخاطر الناتجة عن التقلبات في سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). وتسعى الشركة إلى تقليل تعرضها للعملة األجنبية من خالل الدخول في عقد صرف العمالت األجنبية اآلجلة.


ويتعين النظر في محاسبة المعاملة في ثلاثة تواريخ مختلفة.


تاريخ البيع عندما يباع المنتج للعميل ويتم الدخول في عقد تحويل العملات الأجنبية إلى الأمام. تاريخ الميزانية العمومية عندما يتعين إعادة بيان قيمة الحسابات المستحقة القبض والالتزامات التعاقدية الآجلة. يجب تسوية تاريخ التسوية عند قيام العميل بالدفع باليورو وعقد الصرف الأجنبي الآجل.


بيع وتداول العملات الأجنبية العقود الآجلة التاريخ.


الأعمال التجارية تجعل من بيع للعميل بمبلغ 100،000 يورو في 2 ديسمبر 2018. في تاريخ البيع كان سعر صرف اليورو / دولار 1.23 وعند تحويلها إلى دولار أمريكي بيع الصادرات بقيمة 123،000 دولار أمريكي (100،000 يورو 1.23 ). ومن المتوقع أن يقوم العميل بتسوية الحساب في 60 يوما في 2 فبراير 2017.


النشر الأولي هو تسجيل البيع للعميل بالطريقة المعتادة.


وللحد من تعرضها لمخاطر صرف العمالت األجنبية، تدخل الشركة في عقد صرف أجنبي مدته 60 يوما.


يوافق العقد على أن الشركة سوف تبيع 100،000 يورو في 60 يوما مرة (2 فبراير 2017) بسعر ور / أوسد إلى الأمام من 1.25 وبالتالي سوف تتلقى / دفع الفرق بين هذا المعدل والسعر في تاريخ التسوية. وتأثير هذا العقد هو تحديد قيمة ال 100،000 يورو التي ستحصل عليها الشركة بمبلغ 125،000 دولار أمريكي.


تاريخ الميزانية العمومية.


في تاريخ الميزانية العمومية في 31 ديسمبر 2018 تغير سعر الصرف. يبلغ السعر الفوري لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) الآن 1.20 والسعر الآجل 1.24. يجب على الشركة الآن تسجيل التغيرات في القيمة العادلة للأصل (في هذه الحالة الحسابات المدينة) والعقد الآجل للعملة الأجنبية.


التأثير على الحسابات المدينة.


تغير سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي من 1.23 إلى 1.20. لا يزال من المقرر أن تحصل الشركة على 100.000 يورو، ولكن بمعدل جديد يبلغ 1.20 الحسابات المدينة لديها الآن قيمة عادلة فقط 120،000 دولار أمريكي (100،000 x 1.20). وبما أن الحسابات المستحقة القبض تسجل حاليا بمبلغ 000 123 دولار من دولارات الولايات المتحدة، يجب أن تسجل الشركة خسارة صرف العملات الأجنبية قدرها 000 3 دولار أمريكي محسوبة على النحو التالي.


يتم تسجيل خسارة صرف العمالت األجنبية كما يلي.


يتم تسجيل قيد الدين كمصروف في بيان الدخل تحت بند خسائر صرف العمالت األجنبية. ويؤدي قيد الائتمان إلى تخفيض الحسابات المستحقة القبض إلى قيمتها العادلة في تاريخ الميزانية العمومية وقدره 000 120.


التأثير على العقود الآجلة للعملات الأجنبية.


كما انتقل السعر الآجل لليورو مقابل الدولار الأمريكي من 1.25 إلى 1.24. وبموجب العقد تكون المنشأة مستحقة للفرق بين السعرين وتسجل مكاسب محسوبة على النحو التالي.


يتم تسجيل مكاسب الصرف مع إدخالات محاسبة عقود الصرف الآجلة التالية.


يتم إدراج ربح صرف العمالت األجنبية في قائمة الدخل ويتم إنشاء األصول اآلجلة للعقود والتي تمثل صافي المبلغ المستحق لألعمال بموجب العقد في تاريخ الميزانية العمومية. وتجدر الإشارة إلى أنه في إطار عقد صرف العملات الأجنبية الآجل، لا يحسب الفرق الناتج عن التغيرات في أسعار الصرف إلا المبلغ الأصلي.


إن أثر هذا الربح هو تعويض الخسارة المسجلة أعاله فيما يتعلق بمبلغ الذمم المدينة.


تاريخ التسوية.


نفترض من أجل البساطة يدفع العملاء في تاريخ الاستحقاق (2 فبراير 2017) وهو أيضا تاريخ التسوية لعقد الصرف الأجنبي الآجل. في هذا التاريخ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.18.


التأثير على الحسابات المدينة.


ويتلقى العمل 100 ألف يورو من العميل الذي تحول على أساس سعر الصرف الحالي الحالي يمثل 118،000 دولار أمريكي (100،000 x 1.18). ويتعين على الشركة الآن أن تستخدم ذلك لتصفية رصيد الحسابات المستحقة القبض البالغ 000 120 دولار من دولارات الولايات المتحدة وأن تسجل خسارة أخرى من صرف العملات الأجنبية محسوبة على النحو التالي.


يتم تسجيل خسارة صرف العمالت األجنبية كما يلي.


التأثير على عقود العقود الآجلة.


وفي تاريخ التسوية، يكون سعر الصرف الفوري هو 1.18، ويكون العمل مستحقا للفرق بين هذا المعدل ومعدل العقد البالغ 1.25.


يتم احتساب الربح اإلجمالي على العقد كما يلي.


وبما أن الشركة قد سجلت بالفعل ربحا حتى تاريخ الميزانية العمومية قدره 000 1 دولار أمريكي، فإن المكاسب الإضافية التي يتعين تسجيلها هي 000 6 دولار أمريكي (000 7 & # 8211؛ 000 1) محسوبة على النحو التالي.


يتم تسجيل ربح الصرف اإلضافي مع قيود محاسبة عقود الصرف اآلجلة التالية.


مرة أخرى يتم إدراج ربح الصرف في بيان الدخل ويتم زيادة صافي المبلغ المستحق إلى الشركة بموجب عقد تحويل العمالت األجنبية اآلجلة بمبلغ 6،000.


ملخص الحركات.


ويبين الجدول الموجز أدناه أثر تحركات أسعار صرف العملات الأجنبية على كل من رصيد الحسابات المستحقة القبض وعقد الصرف الأجنبي الآجل.


الحسابات المستحقة.


وتبلغ قيمة البيع للعميل 100،000 يورو في تاريخ البيع بقيمة 123،000 دولار أمريكي. عندما يستقر العميل في الحساب تغير سعر الصرف، يتلقى العمل 100،000 يورو والتي تبلغ الآن 118،000 دولار أمريكي فقط. وفي المجمل، حققت الشركة خسائر بقيمة 5 آلاف دولار أمريكي (3000 + 2،000) من العملات الأجنبية.


العقود الآجلة لصرف العملات الأجنبية.


يتم الدخول في عقد الصرف اآلجل في محاولة للتخفيف من تأثير التقلبات في سعر الصرف. وتبيع الشركة مبلغ 100 ألف يورو وتتوقع أن تستلم من العميل بمعدل 1.25 وبموجب العقد سوف تحصل على الفرق بين هذا المعدل والسعر في تاريخ التسوية 1.18 بمبلغ 7000 دولار أمريكي (1000 + 6،000).


وباختصار في تاريخ التسوية تلقت الشركة مبلغ 100،000 يورو نقدا من العميل الذي تحول إلى 118،000 دولار أمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، تم استلام نقد قدره 7،000 دولار أمريكي من عقد الصرف الآجل الذي يعطي إجمالي المقبوضات النقدية بمبلغ 125،000 دولار أمريكي (118،000 + 7000 دولار أمريكي). والفرق بين قيمة عقد البيع الأصلي البالغ 000 123 دولار من دولارات الولايات المتحدة والنقدية المستلمة بمبلغ 000 125 دولار من دولارات الولايات المتحدة هو ربح العملة الأجنبية البالغ 000 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة.


كيفية حساب العقود الآجلة.


العقود الآجلة هي نوع من الأدوات المالية المشتقة التي تحدث بين طرفين. يوافق الطرف الأول على شراء أصل من الثانية في تاريخ مستقبلي محدد بسعر محدد على الفور. هذه الأنواع من العقود، على عكس العقود الآجلة، لا يتم تداولها على أي تبادل. فإنها تجري دون وصفة طبية بين طرفين خاصين. إن آليات العقود الآجلة بسيطة إلى حد ما، وهذا هو السبب في أن هذه الأنواع من المشتقات تحظى بشعبية كتحوط ضد المخاطر وفرص المضاربة. معرفة كيفية حساب العقود الآجلة يتطلب الفهم الأساسي للميكانيكا الأساسية وعدد قليل من إدخالات دفتر اليومية بسيطة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


المحاسبة عن العقود الآجلة تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


فهم العقود الآجلة تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


التفاوض على عقد إلى الأمام تحرير.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


حساب النمو التراكمي.


الاستثمار في السلع.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


حساب الفائدة المركبة.


يرجى إزالة الدفعات المتأخرة من تقرير الائتمان.


حساب معدل النمو المتوسط ​​في إكسيل.


الحصول على النقد الفوري لمدة القسط السنوي الخاص بك.


القيام ويلز فارجو حوالة مصرفية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية حساب العقود المستقبلية من قبل مايكل R. لويس في 13 مارس 2017.


محاسبة عقود الصرف الآجلة.


تتعامل الشركات يوميا مع #Fign #currency المعاملات (مثل الواردات والصادرات). لتسوية هذه المدفوعات يتم الدفع عادة بعملاتها المحلية أو بالعملة القياسية أي بالدولار الأمريكي.


وتخضع هذه المدفوعات للأطراف المقابلة لمخاطر صرف العملات (أي مخاطر حدوث تغيرات في قيمة الاستثمارات بسبب التغيرات في أسعار صرف العملات بسبب التحرك السلبي في أسعار الصرف). وهناك طريقة رائعة لتغطية مخاطر التبادل هذه هي الدخول في عقود الصرف الآجلة.


ما هو العقد الآجل؟


ولتجنب مخاطر الخسائر الناجمة عن تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية، يجوز للشركة الدخول في عقد صرف آجل لإدارة مبلغ عملة الإبلاغ المطلوبة أو المتاحة في تاريخ تسوية المعاملة. العقود الآجلة هي الأدوات المشتقة. العقود الآجلة ليست أدوات قابلة للتداول من خلال التبادل المركزي.


كيف يتم التعامل مع أدوات العملات الأجنبية تحت رقم # إفرس مقابل #us غاب؟


وهكذا، وبعد ذلك بعامين أصدر فاسب صكاس 138 الذي عدل سفاس 133 وسمح لكل من التدفقات النقدية وتحوطات القيمة العادلة للتبادلات الخارجية. واستنادا إلى الأسباب التي سبق ذكرها، يتطلب المعيار رقم 138 تسجيل الموجودات المشتقة بالقيمة العادلة على أساس السعر الفوري السائد.


الحالة: في 1 يناير 2005، دخلت الشركة في معاملة بالعملة الأجنبية من خلال أخذ قرض بقيمة 100،000 دولار أمريكي. ويتعين دفع مبلغ القرض في 30 يونيو 2005. وفي 1 يناير 2005 نفسها، دخلت الشركة في عقد صرف آجل للمعاملة لتخفيف المخاطر المرتبطة بالتغيرات في أسعار الصرف.


أسعار الصرف (فك لكل دولار أمريكي) هي كما يلي:


إدخالات دفتر اليومية للعقد الآجل.


إلى المبلغ المستحق إلى البنك A / c 9،300،000.


(الدخول مرت للدخول في عقد الصرف الآجل)


إلى إكسهانج غين A / c 100،000.


(تمرير الدخول لوضع العلامات على سوق عقود الصرف الآجل (94-93) * 100،000)


إلى إكسهانج غين A / c 100،000.


(تمرير الدخول لوضع علامة على السوق من عقد الصرف الآجل (95-94) * 100،000. إذا قمت بالإبلاغ عن البيانات المالية الشهرية هذا الإدخال يجب أن يتم كل شهر باستخدام سعر نهاية الشهر الجديد)


المبلغ المستحق الدفع المصرفي. 9300000.


إلى العمالت األجنبية المستحقة القبض A / c. 9،500،000.


(الدخول مرت لتسوية عقد الصرف الآجل)


ترك تعليق إذا كنت ترغب في المساهمة أو إضافة أي شيء لهذا الكتابة المتابعة.


محاسبة العقود المستقبلية [المستقبلية].


العقود الآجلة [الآجلة] تستخدم من قبل الشركات متعددة الجنسيات لحماية تجارتها [شراء وبيع] السلع المختلفة التي يتم تداولها في مختلف البورصات في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه السلع المعادن واللحوم والحبوب والبنود الفريدة والأدوات المالية مثل: السندات والملاحظات والأوراق التجارية وأذون الخزانة ورهن غنما.


وبموجب التعريف، فإن العقود الآجلة هي عقد تبادل متبادل بين مقاصة لتبادل العقود الآجلة والمشتري والبائع فيما يتعلق بتسليم كمية موحدة من الأصناف في المستقبل في تاريخ محدد في المستقبل وبسعر محدد. إن محاسبة العقود الآجلة يجب أن تأخذ في الحسبان جميع خصائصها والتعقيدات المرتبطة بها.


يدرس هذا المنصب العلاجات المحاسبية المرتبطة بالظواهر التي تؤثر على أنشطة التداول المحمية بعقود العقود الآجلة & # 8220؛. يتم تقديم أمثلة حالة العقود المستقبلية وإدخالات دفتر اليومية المطلوبة لكل المعاملات لتسهيل فهم هذا المفهوم. استمتع!


خاصية المستقبل [إلى الأمام] عقد مع وسيط تبادل.


جميع العقود المستقبلية [المستقبلية] مع وسيط الصرف لها الخصائص المشتركة التالية:


الحاجة إلى إيداع الهامش الأولي، تدفع للوسيط الذي يمثل جزءا صغيرا من العقود الآجلة. الحاجة إلى تعديل الوديعة كقيمة سوقية للعقد الآجل تتغير. الحاجة إلى إغلاق الحساب إما عن طريق استلام أو تسليم هذا البند، أو دفع مبالغ نقدية، أو الدخول في عقد مقاصة.


وفيما يلي وصف لهذه الخصائص:


عندما تدخل المؤسسة في عقد مستقبلي مع وسيط صرف، يتم دفع إيداع هامشي أولي للوسيط. وعادة ما يمثل إيداع الهامش جزءا صغيرا من قيمة العقود الآجلة. يتم تسجيل الإيداع كأصل على دفاتر المؤسسة، ولكن يتم تسجيل قيمة العقود الآجلة.


ومع تغير القيمة السوقية لعقود العقود الآجلة، ينعكس التغيير في حساب المؤسسة مع الوسيط على أساس منتظم. عندما تزيد تغييرات السوق من حساب الوسيط، قد تكون المؤسسة قادرة على سحب النقدية من الحساب، وعندما تغيرات السوق انخفاض المبلغ، قد يطلب من الشركة لدفع نقدية إضافية للوسيط للحفاظ على الحد الأدنى من الرصيد المحدد في حساب الوسيط .


ويجوز إقفال العقد الآجل [إلغاؤه أو تسويته] إما بتسليم أو استلام أو دفع أو استلام النقد، أو بالدخول في عقد مقاصة. عندما يتم إغلاق العقد الآجل، يتم إرجاع إيداع الهامش إلى المؤسسة مع النقد من المكاسب في العقود الآجلة. إذا كانت المؤسسة تعاني من خسارة في العقود الآجلة، يتم مقاصة إيداع الهامش مقابل المبالغ التي تدفعها المؤسسة للوسيط.


تختلف المحاسبة عن العقود اآلجلة باختالف ما إذا كان العقد قد تم احتسابه كتحوط، وإذا كان التحوط هو ما إذا كان البند المتحوط له مدرج بالقيمة السوقية، سواء كان تحوطا لمركز موجود أو التزام موجود أو أو إذا كان العقد بمثابة تحوط للمعاملة المتوقعة. دعونا نناقش كل واحد منهم في مزيد من التفاصيل. واصل القراءة…


العقود الآجلة لا يتم حسابها كتحوط [تكهنات]


إذا لم تكن المعاملة مؤهلة كتحوط ألنها ال تتعلق ببند متحوط] مثل مركز األصول أو المطلوبات أو التزام ثابت أو معاملة متوقعة [، يتم احتسابها كمضاربة في العقود اآلجلة. في حالة العقود الآجلة التي لم يتم احتسابها كتحوط:


يتم اتباع أحکام مجلس مبادئ المحاسبة (أب) رقم 30، ويتم احتساب الأرباح أو الخسائر الناتجة عن العقد والتي تعادل التغير في سعر السوق للعقود التي يتم فيها احتساب حجم العقد علی فترات الدخل للتغير في قيمة عقد؛ ويتم تصنيف الذمم الدائنة إلى وسيط آجلة كموجودات متداولة حتى إقفال العقد.


في الأول من أكتوبر 2009، تشتري شركة ليي دارما الآجلة عقود 100 فبراير 1، 2018، عقود فول الصويا الآجلة. أسعار السوق المدرجة في تاريخ الشراء هو 5.80 $ للبوشل. يغطي كل عقد 5،000 بوشل. ويبلغ هامش الهامش الأولي 000 240 دولار. في نهاية السنة 1، سعر السوق المعلنة لعقد فول الصويا هو 5.60 $ للبوشل. يتم إقفال العقد في 1 فبراير 2018، عندما يكون سعر السوق المعلن عنه 5.30 دولار للبوشل.


في بداية العقد في 1 أكتوبر 2009.


[مدين]. إيداع مع وسيط العقود الآجلة = $ 240،000.


[ائتمان]. النقدية = 240،000 دولار.


[هذا هو لتسجيل الودائع الهامشية الأولية عند تنفيذ العقد].


[مدين]. فقدان العقود الآجلة = 100،000 دولار.


[ائتمان]. مستحقة الدفع إلى وسيط العقود الآجلة = 100،000 دولار أمريكي.


[هذا هو الاعتراف بالخسائر في العقود الآجلة 0.20 دولار للبوشل (5.80 دولار & # 8211؛ 5.60 $) على 500،000 بوشل (500 × 100)].


عند انتهاء العقد في 1 فبراير 2018.


[مدين]. الدائنون إلى وسيط العقود الآجلة = 100،000 دولار.


[مدين]. الخسارة في العقود الآجلة = 150،000 دولار.


[ائتمان]. النقدية = 250،000 $.


[هذا هو لتسجيل الخسارة الإجمالية على العقد، وهو ما يعادل (5.60 $ و # 8211؛ 5.30 $) × 500،000) و 100،000 $ دفع للوسيط]


[مدين]. النقدية = 240،000 دولار.


[ائتمان]. إيداع مع وسيط العقود الآجلة = $ 240،000.


[هذا هو لتسجيل عودة إيداع الهامش من قبل الوسيط].


العقود الآجلة المحسوبة كتحوط.


إن محاسبة العقود اآلجلة المؤهلة كتحوطات تختلف عن محاسبة العقود اآلجلة غير المؤهلة كتحوطات.


للتأهل كتحوط وفقا ل سفاس 80، يجب أن يستوفي العقد المعايير التالية:


يجب أن يكون العقد مرتبطا وتصنف كتحوط للموجودات أو المطلوبات أو االلتزامات الثابتة أو المعامالت المتوقعة. يجب أن يعرض البند المحوط الشركة لمخاطر التبادل في أسعار أو أسعار الفائدة. ویتم تحدید مخاطر الأسعار علی أساس لا مرکزي عندما تکون الشرکة غیر قادرة علی القیام بذلك علی مستوى الشرکة. يجب أن تكون التغيرات في القيمة السوقية للعقود اآلجلة مترابطة بشكل كبير خالل فترة العقد مع التغيرات في القيمة العادلة للبند المغطى. يجب أن تستمر العالقة إذا كانت التغيرات في القيمة السوقية للعقد اآلجل تعوض بشكل جوهري التغيرات في القيمة العادلة للبند المتحوط له من مصروفات الفوائد للبند المتحوط له أو دخل الفوائد.


بعد التأھیل کتحوط من خلال تلبیة ھذه المعاییر، فإن محاسبة العقود المستقبلیة لکل نوع من بنود التحوط تعتمد علی ما إذا کان یتم الإبلاغ عن بند التحوط بالقیمة السوقیة، سواء کان تحوطا لموقف موجود أو التزام قائم أو التزام ثابت، سواء كانت تحوطا للمعاملة المتوقعة.


العقود الآجلة المحسوبة كبند محوط يتم دفعه بالقيمة السوقية.


وفي مثل هذه الحالة، يجب االعتراف بالتغيرات في قيم األصل المتحوط له والعقود اآلجلة ذات الصلة في نفس الفترة المحاسبية. إن التغیر غیر المحقق في القیمة العادلة للبند یمكن احتسابھ ضمن أحد الخیارین: (1) تحمیلھ على صافي الدخل أو (2) الاحتفاظ بھ في حساب حقوق مساھمین منفصلین حتی بیع أو التخلص من البند المتحوط لھ .


إن معالجة التغيرات في القيمة السوقية للعقود اآلجلة ذات الصلة تتبع الخيار المختار للتغيرات في القيمة السوقية العادلة للبند المتحوط له:


إذا تم تحميل هذا الأخير على الدخل، فإن التغيرات في القيمة السوقية للعقود الآجلة ذات الصلة تحمل أيضا على الدخل الذي تتغير فيه القيمة السوقية. إذا تم تحميل التغيرات في القيمة السوقية العادلة على حساب حقوق المساهمين، يتم أيضا االحتفاظ بالتغيرات في القيمة السوقية للعقود اآلجلة في حساب حقوق المساهمين حتى التصرف في البند ذي الصلة.


يوضح المثال التالي المحاسبة عن العقود المستقبلية التي تم احتسابها كتحوط عندما يكون البند المغطى مدرجا بالقيمة السوقية:


في 1 نوفمبر 2009، كذبة دارما بوترا، وشركة لديها مخزون الذهب من 30،000 أوقية تروي، وحملت بقيمة سوقية 500 $ للأونصة. وتتوقع الشركة بيع الذهب في فبراير 2018، وتبيع 300 عقود الآجلة من 100 أوقية من الذهب كل بسعر 500 دولار للأونصة ليتم تسليمها في وقت البيع. مطلوب إيداع 250،000 $ من قبل الوسيط. في نهاية عام 2009، سعر السوق هو 530 $. في فبراير من عام 2018، تبيع الشركة كامل مخزون الذهب بسعر 550 دولار للأونصة، وتغلق العقود الآجلة بنفس السعر.


إن معامالت معامالت العقود اآلجلة هي كما يلي:


في بداية العقد في 1 نوفمبر 2009.


[مدين]. إيداع مع وسيط العقود الآجلة = 250،000 $.


[ائتمان]. النقدية = 250،000 $.


[هذا هو تسجيل سجل الهامش الأولي عند تنفيذ العقد].


ا. الاعتراف بالتغيرات في القيمة السوقية العادلة لجرد الذهب:


[مدين]. جرد الذهب = 900،000 $.


[ائتمان]. أرباح غير محققة من زيادة سوق الذهب = 900،000 دولار.


[هذا هو الاعتراف بالتغيرات في القيمة السوقية العادلة لمخزون الذهب الذي يساوي (530 دولار أمريكي و 8211 دولار أمريكي) 500 دولار أمريكي (× 30000 أوقية) = 900،000 دولار أمريكي.


ب. الاعتراف بالخسائر في العقود الآجلة:


[مدين]. الخسارة في العقود الآجلة = 900،000 دولار.


[ائتمان]. تدفع إلى وسطاء العقود الآجلة = 900،000 دولار.


[هذا هو الاعتراف بالخسارة في العقود الآجلة التي تساوي (530 دولار & # 8211؛ $ 500) × (30،000 أوقية تروي) = 900،000 $].


عند انتهاء العقد في فبراير 2018.


[مدين]. النقد = $ 16،500،000.


[ائتمان]. جرد الذهب = 15،900،000 دولار.


[ائتمان]. مكاسب زيادة السوق في الذهب = 600،000 $.


[ثسي هو الاعتراف بيع الذهب في 550 $ وتحقيق مكاسب في زيادة السوق في الذهب من 600،000 $ الذي يحسب على النحو (550 $ & # 8211؛ $ 530) = (30،000 أوقية تروي)].


الخسارة من العقود الآجلة من 1 ديسمبر وحتى فبراير هي 600،000 $ محسوبة على النحو الوارد أعلاه، ويتم تحريرها على النحو التالي:


[مدين]. تدفع إلى الوسيط في المستقبل = 900،000 $.


[ائتمان]. الخسائر في العقود الآجلة = 600،000 دولار.


[ائتمان]. النقدية = 1،250،000 دولار.


[ائتمان]. إيداع مع وسيط العقود الآجلة = 250،000 $.


العقود الآجلة المحاسب عنها كتحوط لأصل أو التزام موجود أو التزام من الشركة.


وفي هذه الحالة، يتم احتساب أي تغيير في القيمة السوقية للعقد اآلجل كتسوية للقيمة الدفترية للبند المغطى. إذا كان العقد هو التحوط لالتزام ثابت، يتم تضمين التغيرات في القيمة السوقية للعقد في قياس المعاملة الوفاء بالالتزام.


إذا كان هناك فرق بين قيمة سعر العقد للبند المغطى ويتم استيفاء شرطين، يتم احتساب الفرق بين العقد والقيمة العادلة للبند المتحوط له كخصم أو عالوة يتم إطفاؤها كإيرادات على مدى العمر من العقد.


والشرطان اللذان يتعين الوفاء بهما هما:


يتم تغطية البند المغطى بموجب العقد؛ وسيتم االحتفاظ بالعقد اآلجل والبند المغطى من قبل الشركة حتى تاريخ تسليم العقود اآلجلة. إذا لم يتم الوفاء بالشروطين، يتم احتساب الفرق بين سعر العقد وقيمة البند المتحوط له بنفس طريقة التغير في قيمة العقد.


يوضح المثال التالي المحاسبة عن العقود المستقبلية التي تم احتسابها كتحوط لمركز موجود أو التزام موجود:


في 1 نوفمبر 2009، كذبة دارما شركة بوترا لديها مخزون فول الصويا من 30،000 بوشل تحمل بتكلفة 6.00 $ للبوشل. وتعتزم الشركات بيع المخزون بالكامل بحلول فبراير 2018. وتبيع الشركات ستة عقود فبراير 2018 الآجلة في نوفمبر 2009 بسعر 6.50 دولار للبوشل. مطلوب مبلغ 15000 دولار من قبل الوسيط. في نهاية العام ألف، سعر السوق من فول الصويا هو 7.10 $ للبوشل. في فبراير 2018، تبيع الشركة المخزون كله في 6.30 $ للبوشل ويغلق العقود الآجلة الستة في نفس السعر.


اإن اإيرادات عقود العقود الآجلة هي كما يلي:


في بداية العقد في 1 نوفمبر 2009.


[مدين]. إيداع مع وسيط العقود الآجلة = $ 15،000.


[ائتمان]. النقدية = 15،000 دولار.


[هذا لتسجيل رقم الهامش الأولي عند تنفيذ العقد].


[مدين]. الخسائر المؤجلة من العقود المستقبلية = 18،000 دولار.


[ائتمان]. الدفع إلى الوسيط في المستقبل = 18،000 $.


[هذا للاعتراف بالتغير في القيمة السوقية للعقود، والتي تحسب على أنها (7.10 $ و # 8211؛ 6.50 $) × 30،000 = 18،000 $، وتحمل الخسارة المؤجلة من العقود الآجلة كأصل متداول].


عند انتهاء العقد في فبراير 2018.


[مدين]. النقد = $ 21،000.


[مدين]. الدفع إلى الوسيط في المستقبل = 18،000 $.


[ائتمان]. أرباح مؤجلة على العقود الآجلة = 24،000 دولار أمريكي.


[ائتمان]. إيداع مع وسيط العقود الآجلة = $ 15،000.


[هذا هو الاعتراف، عند انتهاء العقد: (1) المكسب المؤجل على العقود الآجلة، وهو ما يعادل (7.10 $ و # 8211؛ 6.30 $) × 30،000، و (2) النقدية الواردة من الوسيط (15000 $ الإيداع & # 8211؛ $ 18،000 خسارة مؤجلة للوسيط + $ 24،000 الربح على العقود الآجلة)].


[مدين]. الأرباح المؤجلة للعقود الآجلة = 24،000 دولار.


[ائتمان]. الخسائر المؤجلة في العقود الآجلة = 18،000 دولار.


[ائتمان]. المخزون = $ 6،000.


[هذا هو إجراء تعديل في القيمة الدفترية للبند المغطى].


[مدين]. النقدية = 189،000 دولار.


[مدين]. تكلفة المبيعات = 174،000 $.


[ائتمان]. المبيعات = $ 189،000.


[ائتمان]. المخزون = 174،000 دولار.


[وهذا هو الاعتراف بيع المخزون (30،000 x 6.30 $) وإنفاق تكلفة المخزون (180،000 $ & # 8211؛ $ 6،000)].


العقود الآجلة المحسوبة على أنها تحوط من المعاملات المتوقعة.


وكما هو مذكور أعاله، عندما يتم احتساب العقد اآلجل كتحوط، قد يكون التحوط مقابل معاملة متوقعة تنوي الشركة أو تتوقع الدخول فيها، ولكن ليس مطلوبا قانونا القيام بذلك. ولذلك، في مثل هذه الحالة، لا يتعلق العقد الآجلة بأصول الشركة القائمة، أو الالتزامات أو الالتزامات القائمة.


للتأهل كتحوط للمعاملة المتوقعة، يجب استيفاء المعايير التالية: يمكن تحديد شروط وخصائص المعاملات؛ والمعاملة المتوقعة ممكنة:


إذا لم يتم استيفاء الشرطين، يتم تحميل الربح أو الخسارة على العقد على الدخل في فترة التغير في القيمة السوقية للعقد.


إذا تم استيفاء الشرطين، فإن التحوط يصنف كتحوط للمعاملة المتوقعة، والحالات التالية ممكنة:


إذا كان من المحتمل أن تكون كمية المعاملة المتوقعة أقل من التحوط، يتم تحميل الأرباح والخسائر على العقد الزائد عن المعاملة المتوقعة على الدخل. اإذا مت اإقفال التحوط قبل اإمتام املعاملة، فاإن التغريات يف القيمة متراكمة ورحلت وتدرج يف املعاملة املتوقعة. إذا لم يتم إغلاق التحوط قبل إتمام المعاملة، يتم احتساب التغير في القيمة السوقية للعقد بنفس طريقة المعاملة المتوقعة.


يوضح المثال التالي المحاسبة عن العقود الآجلة المحتسبة كتحوط للمعاملة المتوقعة:


تستخدم شركة ليي دارما بوترا الذهب في عملية التشطيب. في أكتوبر 2009، تقرر الحصول على عقد من 30 أوقية من الذهب بسعر 500 دولار للأونصة. مطلوب إيداع 100،000 $ من قبل الوسيط. في 1 فبراير 2018، استحوذت شركة ليي دارما بوترا على 30000 أوقية تروية مقابل 520 دولار للأونصة، وتغلق العقود الآجلة.


إن نهاية السنة المالية للشركة هي 30 مارس. إن مداخيل عقد العقود اآلجلة هي كما يلي:


في بداية العقد في 1 أكتوبر 2009.


[مدين]. إيداع مع وسيط العقود الآجلة = 100،000 دولار.


[ائتمان]. كاش = $ 100،000.


عند انتهاء العقد في 1 فبراير 2018.


ا. الإعتراف بالأرباح المؤجلة على العقود الآجلة:


[مدين]. النقدية = 700،000 $.


[ائتمان]. إيداع مع وسيط العقود الآجلة = 100،000 دولار.


[ائتمان]. أرباح مؤجلة على العقود الآجلة = 600،000 دولار.


[هذا للاعتراف بالمكسب المؤجل من العقود الآجلة، وهو ما يعادل (520 $ & # 8211؛ $ 500) x (30،000)، والنقد المستلم من الوسيط (100،000 $ + 600،000 $)].


ب. الاعتراف بشراء الذهب:


[مدين]. أرباح مؤجلة على العقود الآجلة = 600،000 دولار.


[مدين]. جرد المواد الخام (الذهب) = 15،000،000 $.


[ائتمان]. النقدية = 15،600،000 $.


[وهذا هو الاعتراف بشراء الذهب].


عكس عكس إدخالات دفتر اليومية.


الأكثر استخداما إدخالات دفتر اليومية الجزء 2.


قد يعجبك.


7 تعليقات.


26 مارس، 2018 الساعة 11:02 ص.


ممتاز. ماذا عن مبادلة ؟؟


3 سبتمبر، 2018 في 7:42 ص.


فمن الجيد جدا أن تظهر بوضوح واضح جميع إدخالات دفتر اليومية المطلوبة لكل معاملة العقود الآجلة في كتاب المستثمر.


هل لي أن أطرح سؤالا: كمحاسبين لشركة وسيط الآجلة، ما هي إدخالات المحاسبة اليومية التي يجب أن نحجزها في كتاب شركة الوساطة الآجلة عند عقود شراء العقود الآجلة للعميل؟ ما هي الإدخالات المحاسبية عندما يقوم العميل بوضع إيداع هامشي أولي في شركة الوسيط؟ هل نحن بحاجة إلى حجز أي إدخالات دفتر يومية لأي ربح أو خسارة عائمة للعميل؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فما هي المشاركات التي يجب حجزها؟


هل هناك أي كتب أو موقع يمكن الرجوع إليها؟


إلى جانب ذلك، ما هو الفرق في إدخالات المحاسبة اليومية بين مؤشر المؤشر المحلي والمستقبل الآجل للمؤشر الأجنبي / الخيار؟


شكرا جزيلا!


26 مارس، 2018 في 2:13 بعد الظهر.


نعم يرجى تضمين مناقشة المبادلات من فضلك & # 8230؛ .. شكرا.


30 يناير، 2018 في 2:52 بعد الظهر.


في الواقع، أود أن أشكركم كثيرا سيد .. السبب أنا بحاجة إلى هذا الموضوع حول المحاسبة عن العقود المستقبلية في درجة الماجستير بلدي، وأنقذت لي في الوقت المناسب، والسبب لدي لإعداد شرح حول العقود المستقبلية في عرض تقديمي في عطلة نهاية الأسبوع.


لذلك أود أن أشكركم كثيرا السيد، أنت راض لي أيضا!.


درجة الماجستير، جامعة الأزهر & # 8211؛ غزة & # 8211؛ فلسطين.


5 أغسطس 2018 الساعة 9:59 مساء.


شكرا على المقال & # 8211؛ كان مفيدا حقا بالنسبة لي.


هل يمكنك أن تؤكد أن هذا يستند إلى المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية؟


وهل تعرف من أي أدب معين يحتوي على كل ذلك؟


شكرا لك مع أطيب الأمنيات!


ديك 14، 2018 أت 1:15 بيإم.


شكرا لهذه المادة - كان من المفيد حقا بالنسبة لي.


لدي مشكلة العقد في المستقبل، وسوف أكون ممتنا حقا إذا كنت مساعدتي على حلها:


في الأول من أكتوبر في السنة الأولى، توقعت الشركة أ أنها سوف تحتاج إلى 100 ألف كغ من القمح في أول مسيرة. ويستخدم 9 عقود في المستقبل. ويغطي كل عقد 000 10 كيلوغرام. إيداع في الأول من أكتوبر (تاريخ العقد) هو عشرة في المئة من كل مبلغ العقد.


سعر كل كجم - إر.


التاريخ سعر الشراء نقدا سعر الشراء المستند إلى السعر المستقبلي.


الأول من أكتوبر 5،850 5،900.


12/31 / سنة 1 5،910 5،970.


الأول من مارس 5،870 5،920.


مطلوب: سجل المحاسبة في كل تاريخ. (تجدر الإشارة إلى أن الغرض من العقد المستقبلي في هذا المثال هو التحوط وليس المضاربة).


ديك 14، 2018 أت 1:21 بيإم.


حدث خطأ ما في الطلب السابق.


في أول أكتوبر: سعر الشراء نقدا لكل كيلوغرام هو 5،850 إر، العقد المستقبلي لسعر الشراء لكل كيلوغرام هو 5،900. في 31 ديسمبر: سعر الشراء نقدا لكل كيلوغرام هو 5،910 معدل العائد الداخلي، العقد المستقبلي لسعر الشراء لكل كيلوغرام هو 5،970.


في أول مارس: سعر الشراء نقدا لكل كيلوغرام هو 5،870 معدل العائد الداخلي، العقد المستقبلي لسعر الشراء لكل كيلوغرام هو 5،920.


اترك رد.


التحقق من مشاكل الدفع رسالة [إمايل] قوالب.


7 مراحل التدقيق الرئيسية [للبيانات المالية]


ما هو الدخول اليومية لمعاملات العملات الأجنبية.


المحاسبة عن اكتساب الأعمال باستخدام طريقة الشراء.


حقوق الطبع والنشر © 2018 المحاسبة الضرائب المالية. كل الحقوق محفوظة.


AccountingTools.


المحاسبة كب الدورات والكتب.


AccountingTools.


نظرة عامة على عقود الصرف الآجلة.


عقد التبادل اآلجل هو اتفاق تتفق بموجبه الشركة على شراء مبلغ معين من العمالت األجنبية في تاريخ مستقبلي محدد. يتم الشراء بسعر صرف محدد سلفا. وبإبرام هذا العقد، يمكن للمشتري أن يحمي نفسه من التقلبات اللاحقة في سعر صرف العملة الأجنبية. والغرض من هذا العقد هو التحوط من مركز صرف العمالت األجنبية من أجل تجنب الخسارة أو التكهن بالتغيرات المستقبلية في سعر الصرف من أجل تحقيق مكاسب.


ويمكن الحصول على أسعار الصرف الآجلة لمدة اثني عشر شهرا في المستقبل؛ يمكن الحصول على أسعار لأزواج العملات الرئيسية (مثل الدولار واليورو) لمدة تتراوح بين خمس وعشر سنوات في المستقبل.


ويتكون سعر الصرف من العناصر التالية:


السعر الفوري للعملة رسم معاملة البنك تعديالت) صعودا أو هبوطا (لفرق سعر الفائدة بين العمالتين. في جوهرها، فإن العملة في البلاد لديها انخفاض سعر الفائدة تتداول في قسط، في حين أن العملة من البلاد التي لديها معدل فائدة أعلى سوف تتداول بسعر مخفض. فعلى سبيل المثال، إذا كان سعر الفائدة المحلي أقل من المعدل في البلد الآخر، يضيف البنك الذي يقوم بدور الطرف المقابل نقطة إلى السعر الفوري، مما يزيد من تكلفة العملة الأجنبية في العقد الآجل.


إن حساب عدد نقاط الخصم أو نقاط البيع لطرح أو إضافة عقد آجل يستند إلى الصيغة التالية:


وهكذا، إذا كان السعر الفوري لليرة لكل دولار 1.5459 وكان هناك علاوة 15 نقطة لعقد الآجل مع استحقاق لمدة 360 يوما، فإن السعر الآجل (لا يشمل رسوم المعاملة) سيكون 1.5474.


ومن خلال الدخول في عقد آجل، يمكن للشركة أن تضمن تسوية التزامات مستقبلية محددة بسعر صرف محدد. يتم عادة تخصيص العقود الآجلة، وترتيبها بين شركة ومصرفها. The bank will require a partial payment to initiate a forward contract, as well as final payment shortly before the settlement date.


The primary difficulties with forward contracts relate to their being customized transactions that are designed specifically for two parties. Because of this level of customization, it is difficult for either party to offload the contract to a third party. Also, the level of customization makes it difficult to compare offerings from different banks, so there is a tendency for banks to build unusually large fees into these contracts. Finally, a company may find that the underlying transaction for which a forward contract was created has been cancelled, leaving the contract still to be settled. If so, the treasury staff can enter into a second forward contract, whose net effect is to offset the first forward contract. Though the bank will charge fees for both contracts, this arrangement will settle the company’s obligations. An additional issue is that these contracts can only be terminated early through the mutual agreement of both parties to the contracts.


Example of a Forward Exchange Contract.


Suture Corporation has acquired equipment from a company in the United Kingdom, which Suture must pay for in 60 days in the amount of £150,000. To hedge against the risk of an unfavorable change in exchange rates during the intervening 60 days, Suture enters into a forward contract with its bank to buy £150,000 in 60 days, at the current exchange rate.


60 days later, the exchange rate has indeed taken a turn for the worse, but Suture’s treasurer is indifferent, since he obtains the £150,000 needed for the purchase transaction based on the exchange rate in existence when the contract with the supplier was originally signed.

No comments:

Post a Comment