Saturday 10 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية سحب السوق


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


أصبح تداول الخيارات الثنائية شعبية متزايدة على مدى العقد الماضي. تجار اليوم على وجه الخصوص الوصول إلى هذه الأسواق بسهولة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وثمة سحب آخر هو أن المدخل يتطلب رأس مال قليل نسبيا. هذه المادة سوف الخوض في القواعد الأساسية للعبة، كيف تبادل الأسواق العمل، والعديد من الطرق لوضع استراتيجية لتحقيق أكبر قدر من الأرباح. على طول الطريق، سوف تتعلم أيضا المصطلحات المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى فهم لتكون ناجحة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


فهم قواعد اللعبة تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


الجزء الثالث من ثلاثة:


تعظيم الأرباح تحرير إستراتيجي.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


ثنائي خيارات السوق سحب استراتيجية رابطة تجار التجزئة من ولاية نيفادا.


كما حظرت الشركات بشكل دائم من العمل في الولايات المتحدة أو بيعها لسكان الولايات المتحدة. وسيتم إخطار الجهات المصدرة لبطاقات الائتمان بالطبيعة الاحتيالية لكثير من هذه الصناعة، مما يمكن أن يسمح للضحايا بتلقي رد أو استرداد أموال تم الحصول عليها عن طريق الاحتيال. قد تشغل الأنظمة المعقدة وقتك، ولكن من غير المرجح أن تحسن نتائجك. كما أصدرت سيسيك تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية بلانيتوبتيون في نهاية العام وتحذير آخر ضد وسيط الخيارات الثنائية لبيناري في 10 يناير، مشيرا إلى أنه لم ينظم من قبل اللجنة ولم تتلق اللجنة أي إخطار من قبل أي من نظرائها في البلدان الأوروبية الأخرى إلى تأثير هذه الشركة كونها مزود تنظيم. أما صندوق النقد العربي فيشدد موقفه من الإعلان بعد الاستشارة العامة "يرجى إدخال الكلمات أو الأرقام التي تسمعها في وقت ما سوف تضرب سلسلة من الخسائر على حسابك. الخيار الثنائي هو الخيار المالي الذي يكون فيه العائد إما بعض النقدية الثابتة مبلغا أو لا شيء على الإطلاق. كانت سيسيك أول منظم للاتحاد الأوروبي ميفيد - Memberid لمعالجة الخيارات الثنائية كأدوات مالية. استراتيجية دليل مجاني يكشف عن كيفية بدء خيارات التداول على ميزانية شويسترينغ. في حين أن الخيارات الثنائية تلعب نظريا دورا في تسعير الأصول، فهي عرضة للتزوير وحظرها المنظمين في العديد من الولايات القضائية كشكل من أشكال المقامرة، ولا توجد شركات مسجلة في كندا لتقديم أو بيع الخيارات الثنائية، لذلك لا يسمح تداول الخيارات الثنائية حاليا. على الخيارات الثنائية تبادل تسمى "خيارات العودة الثابتة" فروز؛ كانت المكالمات يطلق عليها اسم "النهاية العالية" ويطلق عليها اسم "النهاية المنخفضة" سيمونا وينغلاس على محاكمة شركات الخيارات الثنائية، تايمز أوف إسرائيل، 3: طوق مغطاة سياج حديد بوترفل y الحديد كوندور سترادل سترانغل واقية وضع المخاطر عكس. أرشفت من النص الأصلي في هل سيكون الأصل الأساسي أعلى من سعر معين في وقت معين؟ لجنة تداول السلع والعقود الآجلة. مفسا تعلن عن إطار تنظيمي للخيارات الثنائية "تم تمديد الحظر ليشمل عملاء في الخارج وكذلك في أكتوبر يبدو أنك مسجل بالفعل وسطاء إشارات استراتيجيات موارد حية الرسوم البيانية التقويم الاقتصادي أسعار حية أخبار السوق التعليم بلوق البحث السبب الأول للفشل هو أن الناس ببساطة ليست على استعداد للقيام بواجباتهم المنزلية.


4.8 نجوم، استنادا إلى 208 التعليقات.


وأعرب الصيادون التعبير.


ثنائي الخيار تجارة الولايات المتحدة الأمريكية - نصائح والخدع والكثير من الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول المفصلي سوف هاروهيكو كورودا التحدث في الجمعية الوطنية لل. الخيار الثنائي السوق سحب استراتيجية تستحق الجمعية. الخيار الثنائي سوق سحب استراتيجية الخيارات الثنائية سوق سحب استراتيجية الوظائف. خيارات الاستراتيجيات والخيارات الثنائية القاتل تداول الخيارات الثنائية أخذ استراتيجية سحب السوق ومطلب للتداول الخيار. الفوركس بالتجزئة.


كوبيرايت В © 2002-2018 ثنائي سوق سحب استراتيجية استراتيجية تجار التجزئة من ولاية نيفادا.


الحدود، طلقة طويلة وسوق سحب الاستراتيجيات.


إذا كنت قد تم تداول الثنائيات لبعض الوقت، قد ترغب في النظر في بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية أكثر تقدما لمعرفة ما اذا كان يمكن أن تساعدك في جني المزيد من الأرباح. وفيما يلي نظرة عامة على بعض الاستراتيجيات التي تواجه العديد من التجار الذين يعملون مع صفقاتهم.


D مضاعفة استراتيجية التداول.


على الرغم من أن بسيطة للغاية ومباشرة إلى الأمام لاستخدام، مضاعفة استراتيجية التداول حتى يتطلب أن يكون لديك فهم جيد للتحليل الأساسي والفني. كلما كنت أكثر تعليما مع تحليل الأسواق، كلما كان ذلك أفضل في تطبيق هذه الاستراتيجية. في الأساس، تدعو هذه الاستراتيجية التاجر إلى مضاعفة بشكل أساسي على استثماره عندما كان يمر بشكل إيجابي على تجارته الأولية ويعتقد أن السوق سوف تستمر لصالحه في المستقبل القريب. نلاحظ أنه عند مضاعفة على الاستثمار الخاص بك، كنت أيضا مضاعفة التعرض للخطر الخاص بك. لذلك تأكد من أنك تعرف السوق جيدا قبل محاولة الخروج من هذه الاستراتيجية.


استراتيجية سحب السوق.


استراتيجية سحب السوق تبدو سهلة التنفيذ ولكن في الواقع يتطلب الكثير من البحوث وعمق الفهم على الطرق التي يمكن أن يكون كل الأصول الأساسية مترابطة مع بعضها البعض. ولهذا السبب يجب على التجار الوسيطة أو المتقدمة فقط استخدام استراتيجية التداول هذه. مفتاح التداول بنجاح مع استراتيجية سحب السوق هو الاستفادة من هذه العلاقات المتبادلة والاستفادة الكاملة من التقويم الاقتصادي لتحديد متى تضع الصفقات الخاصة بك.


وباستراتيجية الحدود، ينصب التركيز الرئيسي على الطرف العلوي والسعر الأدنى لسعر الأصول الأساسي. يجب تحديد ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيستمر في البقاء مع هذين السعرين في وقت انتهاء الصلاحية. فإنه يتجاهل تماما اتجاه تحركات الأسعار. بالتالي،


استراتيجية طويلة أطلق عليه الرصاص.


ومثلما يوحي الاسم، فإن النتيجة المحتملة لتطبيق هذه الاستراتيجية وتأمل في الحصول على عائد إيجابي جيد هي طلقة طويلة. لاستخدام هذه الاستراتيجية، التجار لديهم لشراء خيار مع عودة محددة سلفا وهذا هو الطريق خارج سعر الإضراب. ومن الواضح في مثل هذا السيناريو أن احتمالات نجاح التجارة هي أقل مواتاة. ومع ذلك، لا يزال التجار على استعداد لإعطاء استراتيجية الذهاب بسبب ارتفاع نسبة دفع تعويضات. هذا يعني، أنها لا تحتاج إلى الفوز في كل وقت مع هذه الاستراتيجية للحصول على عائدات إيجابية عموما على استثماراتهم.


يجب أن يكون التجار على علم بأن هناك العديد من الاستراتيجيات المتقدمة تحت تصرفهم. ومع ذلك، فإنها بحاجة للتأكد من أن لديهم ما يكفي من الخبرات التجارية لكنها تقفز إلى الأسواق باستخدام واحدة من هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية أكثر تقدما للتجارة.


ذي نوك-أون إفكت / ماركيت بول ستراتيغي.


واحدة من أكثر بسيطة لكنها فعالة من جميع الاستراتيجيات تاجر من الخيارات الثنائية يمكن السيطرة هو "تدق على تأثير". غالبا ما يشار إلى استراتيجية سحب السوق ومفضلة قوية بين التجار، ويستند "نوك على تأثير" حول حركة خيار من شأنها أن تنتج تأثير تدق على إلى خيار آخر.


هناك العديد من العلاقات المتبادلة التي توجد بين الأصول، وسيكون من الصعب على تاجر عديمي الخبرة معرفة وفهم جميع العلاقات المتبادلة المختلفة. ومع ذلك، بمجرد فهم بعض العلاقات المتبادلة، يصبح التنبؤ بتحركات الأسعار مهمة أبسط وأكثر ربحية.


أمثلة على استراتيجية سحب السوق.


ربما الأكثر شمولا من جميع الأصول لتطبيق استراتيجية سحب السوق ل، هو الدولار الأمريكي (أوسد). الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا ولديه العديد من العلاقات المتبادلة المختلفة مع العملات والسلع الأخرى على وجه الخصوص. يتم شراء جميع السلع القابلة للتداول تقريبا مثل الذهب والفضة والنفط والصويا والنحاس وتباع بالدولار الأمريكي. وهذا يعني أنه عندما ينخفض ​​الدولار في قيمة تكلفة شراء الأصول هو أقل من ذي قبل، مما يجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين ودفع قيمة السلع أعلى. هذا أيضا بالطبع يعمل في الاتجاه المعاكس & # 8211؛ عندما يقوي الدولار ويزيد في السعر. السلع مثل الذهب تصبح أكثر تكلفة لشراء والطلب يضعف وسعر الذهب يسقط.


بعض العملات لديها علاقات قوية قوية مع السلع، التي فهمت مرة واحدة، يجعل حركة الأسعار أسهل للتنبؤ. وتعد كندا منتجا كبيرا للنفط، وهو أحد أكبر مصدري النفط في العالم. عملتها - الدولار الكندي أو لوني كما يشار إليها أحيانا، هو عملة حساسة للنفط. عندما يرتفع سعر النفط، في كثير من الأحيان، سعر الدولار الكندي ترتفع أيضا والعكس بالعكس. عندما تنخفض قيمة النفط الخام، فإن الدولار الكندي يضعف دائما من حيث القيمة.


وعلى الجانب الآخر من الطيف، تعتبر اليابان مستهلكا ومستوردا ثقيلا للنفط، وهذا يتوقف على حوالي 50٪ من إجمالي احتياجاتها من الطاقة على النفط. وهذا يعني أنه عندما يرتفع سعر النفط، ترتفع تكلفة التصنيع مما يضعف بدوره الين الياباني.


وبالمثل، فإن الدولار الأسترالي (أود) والدولار النيوزلندي (نزد) هما عملتان مرتبطتان بالسلع الأساسية، حيث أن كلا البلدين من البلدان التي لديها احتياطيات ضخمة من المعادن والفلزات. وتحتل أستراليا المرتبة الثالثة في عالم أكبر منتج للذهب، وهو ما يعني عندما ترتفع قيمة غولدز، ومن المرجح أن يزداد سعر الدولار الأسترالي أو الدولار الاسترالي. شهدت السنوات العشر الأخيرة ارتباطا إيجابيا بين حوالي 80-90٪ بين الدولار الأسترالي وسعر الذهب مما يجعله واحدا من الأداء الأكثر موثوقية ومتسقة للتجار باستخدام استراتيجية سحب السوق.


بعد الأخبار.


يمكن تنفيذ استراتيجيات سحب السوق بشكل فعال من قبل التجار بعد الأخبار. في الآونة الأخيرة، كانت هناك توترات بين إيران والغرب. إيران هي أكبر منتج للنفط في العالم، وتتحكم في مضيق هرمز الذي يستخدم لنقل 33٪ من إجمالي نفط العالم. وعندما تتصاعد التوترات، يهدد خط الإمدادات ويزداد سعر النفط. مثال آخر على استراتيجية سحب السوق يمكن استخدامها فقط من خلال متابعة الأخبار عندما كان هناك فيضان كبير في تايلاند. وقد عانت اليابان، وهى مصدر رئيسى للسلع الاستهلاكية نتيجة للفيضانات، حيث ان صادرات اليابان كبيرة من تايلاند. ونتيجة لتوقف مسار التصدير، عانت الصادرات وفي نهاية المطاف الين الياباني.


استنتاج.


وعموما، فإن تدق تأثير على / استراتيجية سحب السوق هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر أهمية وموثوق بها أن الخيارات الثنائية التاجر يمكن تنفيذها. العلاقات المتبادلة تأتي بدرجات متفاوتة من الدقة وصعوبة ولكن قضاء الوقت للبحث في الأصول ومواكبة الأحداث الأخبار يمكن أن تنتج مكافآت كبيرة، وهذا هو السبب في أنها لا تزال واحدة من الاستراتيجيات الأولى للتاجر ثنائي يجب أن يتعلم.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!


الخيار الثنائي استراتيجية التداول: تدق على تأثير.


ما هي أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية؟ هذا هو على الارجح واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا أن كل تاجر لديه في الاعتبار. وأن نكون صادقين تماما أن كان بالضبط ما كنت أبحث للعثور على نفسي عندما داسست لأول مرة في سوق الخيارات الثنائية. ما زلت أتذكر أنني كنت في حيرة جدا وكنت القفز من برنامج تعليمي واحد لآخر والحفاظ على أمل العثور على أفضل استراتيجية من شأنها أن تضمن لك ما يقرب من 100٪ الفوز أو على الأقل لتمكينني من الفوز أكثر من مرة أخسر.


وأنه من العار أن استغرق مني بعض الوقت أن ندرك أن مثل هذا النوع من استراتيجية التداول ببساطة لا وجود لها. وقد قلت ذلك، وهناك العديد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول، والتي يمكن استخدامها من قبل أولئك الذين يرغبون في بدء تداول الخيارات الثنائية، من أجل زيادة احتمالاتهم وجعل دخل ثابت كل شهر.


في هذه المقالة، نحن سوف نستكشف واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية للقيام بذلك، وهذا هو استراتيجية تدق على تأثير أو استراتيجية سحب السوق كما هو معروف أيضا بين التجار الخيارات الثنائية.


وتستند استراتيجية تدق على تأثير على مبدأ أن حركة خيار معين سيكون لها تأثير - تدق على تأثير - على خيار آخر. بسبب الطريقة التي يتم تطبيقها والعناصر المستخدمة في الخروج مع الاستراتيجية، نوك-أون تأثير استراتيجية يمكن القول إن واحدة من الأكثر منطقية للاستخدام مع درجة معينة من اليقين.


كما ذكر سابقا، واحدة من المزايا الكبيرة للتداول الخيارات الثنائية هو عدد الهائل من الأصول لديك تحت تصرفكم. على عكس تجار الفوركس الذين يقتصرون على تداول أزواج العملات فقط، يمكن للتاجر الثنائي أن يقفل في الصفقات عبر 4 فئات الأصول، بما في ذلك العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. وهذا يسمح للمتداولين الثنائيين بالتداول على الأصول المترابطة، وبالتالي مضاعفة أو حتى مضاعفة عدد الصفقات المحتملة المتاحة لهم. تحدث الارتباطات عندما يؤثر تأثير سعر أحد الأصول بشكل مباشر على تأثير الأصل الآخر. من خلال مراقبة هذه العلاقات المتبادلة في السوق المالي، يمكن لمتداول الخيارات الثنائية وضع خيار كال أو بوت بناء على التغييرات التي قد يتعرض لها أحد الأصول، مما يؤدي إلى تغييرات في الأصل الآخر أيضا.


ومن الواضح أن الطريقة الوحيدة لوضع استراتيجية نوك على تأثير فعال للتاجر لتطوير فهم العلاقات المختلفة التي الأصول المختلفة لديها والتي ليست مهمة سهلة وخاصة بالنسبة للتجار عديمي الخبرة. هناك العديد من العلاقات المتبادلة للنظر، بعضها أكثر صعوبة من غيرها وبعض أكثر اتساقا من غيرها. ومع ذلك، فإن اكتساب بعض المعرفة والفهم حول ارتباطات الأصول هذه يجعل التنبؤ بتحركات الأسعار أبسط بكثير ويزيد من احتمالات الصفقات الناجحة.


دعونا نلقي نظرة على بعض مجموعات حيث حركة السعر في الأصول واحد يمكن استخدامها للتنبؤ اتجاه الآخر.


فهم الارتباطات الأصول على سبيل المثال.


تاريخيا يرتبط الدولار الأمريكي والذهب عكسيا. وهذا يعني أنه عندما يرتفع الدولار في قيمة سعر الذهب يسقط، والعكس بالعكس. الذهب هو مصدر الملاذ الآمن الذي يجذب الاستثمار في أوقات عدم الاستقرار المالي ويستخدم أيضا كتحوط ضد التضخم. أما الدولار الأمريكي فهو العملة الاحتياطية في العالم وهو أمر ضروري للتجارة العالمية. وببساطة، عندما يكون الاقتصاد العالمي صحيحا أوسد هو أعلى والذهب هو أسفل، عندما تكون الأسواق في حالة اضطراب الذهب هو أعلى والدولار الأمريكي هو أسفل. لم يتم تعيين هذه العلاقة في الحجر، ومع ذلك فقد ثبت أن تكون مستقرة تماما تاريخيا. يمكن أن يستفيد متداولو العملات من بديل مفيد للعلاقة بين الدولار الأمريكي والذهب في الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). ويرتبط الفرنك السويسري ارتباطا إيجابيا بالذهب، وذلك بسبب 25٪ من الفرنك السويسري المتداول بدعم من احتياطيات الذهب. لذلك يمكن للمتداولين الثنائيين وضع الصفقات على الذهب وكذلك الدولار / الفرنك السويسري. أوسد / أود هو زوج آخر من العملات يستفيد من الارتباط السلبي للذهب مع الدولار الأمريكي. ويرتبط الدولار الاسترالي إيجابيا بالذهب بسبب أستراليا باعتبارها مصدرا رئيسيا للذهب، لذلك عندما يزداد الطلب على الذهب، وكذلك قيمة الدولار الاسترالي.


ويبين الشكل 1 العلاقة العكسية الواضحة بين الذهب والدولار الأمريكي في السنوات الثلاثين الماضية. واستنادا إلى العلاقة التاريخية، عندما ترتفع أسعار الذهب، ينخفض ​​الدولار الأمريكي وعندما تنخفض أسعار الذهب، يرتفع الدولار.


الشكل 1: نظرة على العلاقة بين الذهب والدولار الأمريكي خلال الثلاثين عاما الماضية.


النفط ضروري للإنتاجية العالمية والنمو. يتم استخدامه في الصناعة وكذلك لنقل البضائع والمنتجات في جميع أنحاء العالم. واحدة من أفضل علاقات النفط القائمة هي أوسد / كاد. وذلك لأن كندا هي واحدة من أكبر مصدري النفط في العالم وتستورد الولايات المتحدة معظم نفطها من جارتها الشمالية. ونتيجة لذلك عندما يرتفع النفط في قيمة الدولار الكندي يقوي مقابل الدولار الأمريكي وعندما يسقط الدولار الأمريكي مكاسب مقابل الدولار الكندي.


ويبين الشكل 2 العلاقة الإيجابية بين النفط والدولار الكندي. واستنادا إلى العلاقة التاريخية، عندما ترتفع أسعار النفط، ينخفض ​​الدولار / كندي وعندما تنخفض أسعار النفط، يرتفع الدولار / كندي.


الشكل 2: نظرة على العلاقة بين سعر النفط والعمل السعري في الدولار الكندي / الدولار الأمريكي من يناير 2005 إلى يناير 2009.


النحاس هو المعدن الصناعي الأساسي الذي يسمح للتجار ثنائي للتداول مباشرة على النمو الاقتصادي الصيني أو الانكماش. وذلك لأن الصين هي المستورد الرئيسي للنحاس وأستراليا مصدرا رئيسيا. وعندما تشهد الصين نموا، يرتفع الطلب وقيمة النحاس، كما هو الحال بالنسبة لزوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي. ويرتبط كل من هذين الأصلين ارتباطا إيجابيا أيضا بقيمة مؤشر شانغهاى، مما يوفر للتجار الثنائيين سلعة مفيدة، وعلاقة العملة والمؤشر للتجارة.


ويبين الشكل 3 العلاقة الإيجابية بين النحاس و أود / أوسد. واستنادا إلى العلاقة التاريخية، عندما ترتفع أسعار النحاس، ينخفض ​​الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد)، وعندما تنخفض أسعار النحاس، يرتفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد).


الشكل 3: نظرة على العلاقة بين سعر النحاس وعمل السعر في الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي من 2000 إلى 2018.


تحدي نجاح استراتيجية سحب السوق التنفيذ.


أولا وقبل كل شخص يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه على الرغم من أن استراتيجية سحب السوق قد يبدو أن يكون وسيلة سريعة لكسب المال، وهناك حاجة إلى فهم جيد للغاية في تحديد الأصول التي تريد التجارة وكيف تتأثر تلك الأصول من مختلف الأحداث . سيكون عليك تكريس بعض الوقت لتحليل كل مادة من الأصول قبل الدخول في عقد تداول ويجب عليك استكشاف المشهد الاقتصادي من أجل العثور على أدلة لماذا تستمر العلاقة التاريخية بين اثنين من الأصول في التمسك بالصفقات التي ستتم لاحقا مكان. معرفة العلاقات هي المفتاح، ولكن ذلك هو معرفة متى تنهار العلاقات.


ثانيا، كما هو الحال مع كل مسعى جديد، البدء في هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية هي مهمة صعبة. يشعر معظم التجار بالقلق من أن عقود عقودهم القصيرة الأجل ستمنعهم من التعرف على ما يحدث في أسعار الأصول في جميع الأوقات.


مفتاح النجاح الذي يحسن بشكل كبير أرباحك في هذا السوق باستخدام استراتيجية أعلاه هو من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال ومعظم التجار ببساطة لم يكن لديك ما يكفي من الموارد والوقت للقيام بذلك.


استنتاج.


كما هو موضح سابقا، الخيارات الثنائية تدق على استراتيجية لا يتطلب التزام الوقت، ولكن عندما نفذت بشكل صحيح، تقنية سحب السوق هو إلى حد بعيد الطريقة الأكثر فعالية لجعل المال تداول الخيارات الثنائية. بالنسبة لأي مبتدئ أو تاجر اليوم المهرة، واتخاذ القرار عند الحصول على أو الخروج من التجارة باستخدام استراتيجية نوك على تأثير يقوم على كل من التحليل الفني والتحليل الأساسي كما أن هناك تأثير كبير من الأحداث العالمية وأخبار السوق في الميزان التجاري فإن اإلعالن عن أسعار األصول ومثل هذا التحليل سيساعد على فهم كيفية تأثير تغير سعر أحد األصول على سعر آخر.


بعد أن قلت ذلك، تدق على استراتيجية هو السلوك المستفادة التي تصبح تقريبا فاقد الوعي وتلقائيا مع مرور الوقت وخيارات الخيارات الثنائية التجار بالتأكيد لن تريد أن نغفل قوة هذه الاستراتيجية. أولئك الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية عدة مرات، فإنها تصبح في مأمن من الضغوط المرتبطة صنع القرار وبديهية للغاية حول عملية اتخاذ القرارات الأكثر استراتيجية وأفضل بشأن العقود التي لشراء عندما سعر الأصول المحددة من المرجح أن تنخفض أو ترتفع.


ويمكن أيضا دمج هذه الاستراتيجية مع استراتيجيات التحوط المختلفة لزيادة أرباح التداول على المدى الطويل.


، المعروف أيضا بين المهنيين تحت لقبها "مونيماكر"، هو وسيط الأسهم من ذوي الخبرة ومتداول الفوركس. تعزيز وتوجيه التجار الجدد إلى سوق الخيارات الثنائية هو نانسي & # 8221؛ ق طريقة للقول & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛ إلى الصناعة التي ساعدتها على تحقيق أحلامها.

No comments:

Post a Comment