Friday 2 March 2018

إو إشارات الفوركس


أفضل مزود إشارات تداول العملات الأجنبية.
التوصيات اليومية عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة (الجوال)
مجانا فوريكس تنبيهات مع أفاتريد.
& كوت؛ استراتيجيات الفوركس الأخرى عبر الإنترنت حاولت ألا تقترب من هذا. الإشارات سهلة جدا لمتابعة ولا تتطلب الكثير من الاهتمام. وأعتقد أن هذا هو الكمال ل فوركس مبتدئ الذي لا يعرف أي شيء عن الفوركس للتجارة باستمرار. & كوت؛ (واحدة من العديد من الاستعراض)
فتح حساب مع أفاتريد وسيط أو بيتكونكت للحصول على إشارات لدينا مجانا لمدى الحياة!
لدينا دقيقة يوميا إشارات تداول العملات الأجنبية هي 100٪ الميكانيكية (تعيينه وننسى ذلك النمط)، وتهدف إلى إدارة الأرباح والخسائر. يتحدث إحصائيا: هذا هو نظام الفوز. نعم، نحن نفس المبدعين من أفضل بيع ومعروفة خبير مستشار Stealth4 إي.
قد تبدو بسيطة، ولكن في الواقع، يتم استخدام عدد كبير من الأدوات لتطوير إشارات الفوركس لدينا، بما في ذلك مؤشرات حجم والدعم ودراسة المقاومة وغيرها الكثير مثل البولنجر العصابات، وتقلب والزخم. يتم وضع كل هذه النظم معا في شكل نموذج رياضي واحد معقدة.
إشارات تداول الفوركس دقيقة. من السهل تداول العملات الأجنبية إشارات على الانترنت. إشارات التداول الفوركس اليومية هي 100٪ الميكانيكية ومصممة لإدارة الأرباح والخسائر.
ولكن لا داعي للقلق، فليس عليك فهم النظام على الإطلاق. ونحن سوف تجعل من السهل بالنسبة لك. سهلا كما 1، 2، 3. نستخدم النظام، تعطيك نتيجة، وفويلا. كنت يخرج كما الفائز! كل ذلك يتعلق باستراتيجية الفوركس المناسبة.
نحن نرسل إشاراتنا مرة واحدة في اليوم فقط ستة أوامر المعلقة، تغطي هذه الأزواج: ور / أوسد، أوسد / تشف و غبب / أوسد.
لا نعتقد في الناسخات التجارة، فإنها ببساطة لا تعمل. قضينا أشهر في محاولة لجعلها تعمل. هناك الكثير من الاختلافات بين الوسطاء، وبالتالي فإن أفضل طريقة للتجارة الفوركس يستخدم أوامر المعلقة (شراء / بيع حد). يثقون بنا!
هذا هو السبب نحن تعتبر أفضل مزود خدمة إشارة الفوركس على الانترنت. لا تضيع أي وقت من الأوقات مع إشارة الفوركس عديمة الفائدة، إي (المستشارين الخبراء) أو ناسخة التجارة (أنها لا تعمل!)، كل ما تحتاجه هو 6 أوامر المعلقة (حد الشراء / حد بيع) مرة واحدة في اليوم في وقت محدد في مجموعة وننسى نمط التداول لتحقيق النجاح!
وقت الإشارة عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني:
نيويورك: 5:00 آم لوس أنجلوس: 2:00 آم لندن: 10:00 آم روما: 11:00 آم دبي: 2:00 بيإم كالكوتا: 3:30 بيإم.
بانكوك: 5:00 بيإم هونغ كونغ: 6:00 بيإم.
سيدني: 9:00 بيإم طوكيو: 7:00 بيإم.
شكرا لاهتمامك في أفضل إشارات الفوركس. الحصول عليها مجانا مع تعزيز أفاتريد! ونحن نرحب بهذه الفرصة لنقول لكم أكثر قليلا عن لدينا العديد من نقاط القوة في عالم الفوركس.
بدأنا في مارس 2003 مع شغف الفوركس بعد الكلية. عملت من البداية، وقدمنا ​​الكثير من المال في سوق الفوركس. بعد بضعة أشهر، شاركنا كل معرفتنا مع الآخرين وبدأنا هذا الموقع.
الآن، نحن واحدة من أسرع مقدمي إشارات الفوركس المتنامية في العالم مع أكثر من 1،650 عضوا (والعد!) من جميع أنحاء العالم باستخدام توقعات النقد الاجنبى لدينا يوميا.
جديد إلى الفوركس؟ تحتاج مساعدة؟
الاسترخاء! ونحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل خدمة العملاء لمشتركينا. لذلك، إذا كان لديك أي أسئلة، فقط اضغط هنا واسمحوا لنا أن نعرف.
ومثل. أردت أن أكتب وأقول لكم كم أنا أقدر خدمة الإشارة الخاصة بك. أنت رجال النزاهة والمهنية للغاية. كنت متشككا في البداية ولكن نمت الثقة ونعجب كلمتك والعمل. سمز كبيرة والبريد الإلكتروني تنبيهات النظام. شكرا جزيلا لك. & كوت؛
& كوت؛ أنا طالب وأخيرا كسب بعض المال كل شهر.
أردت فقط أن أشكر يا رفاق لهذا! كنت مزود إشارات مع نظام إنذار الفوركس سهلة ومربحة. آمل أن يستمر هذا الطريق والحصول على أكثر من 1500 نقطة الشهر المقبل أيضا. شكرا لك! & كوت؛
& كوت؛ كنت متشككا في البداية حول النظام الخاص بك. على أي حال أنا مشترك، لمجرد محاولة إعطائها: كان مفاجأة سارة حقا لرؤية نتائج جيدة. هذه هي إشارات عالية الجودة، وذلك بفضل! & كوت؛
فتح حساب جديد مع أفاتريد أو بيتكونكت.
والحصول على تنبيهات الفوركس اليومية مجانا *:
* الأحكام والشروط:
2 أشهر عضوية كاملة مجانا إذا قمت بإيداع / إقراض $ 300 أوسد.
6 أشهر عضوية كاملة مجانا إذا قمت بإيداع / إقراض 600 دولار أمريكي.
عضوية مدى الحياة مجانا إذا كنت إيداع / إقراض $ 3000 أوسد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 بيفوركسسيغنالس - جميع الحقوق محفوظة.
شاك الدولية، ليك. / شاك إنترناشونال Ltd.
244 5th أفينو، سويت A76، نيو يورك، N. Y. 10001، أوسا. الرقم المجاني: 855-فوريكس-00 إكست. 201 / فاكس: + 1-866-937-2463 / إنترناشونال: + 1-646-419-4005.
8 ذي غرين، سويت # 5324، دوفر، ديلاوير، 19901، أوسا. 302-747-5502.
999 غايسورن بيلدينغ، 5th فلور، أونيت 5B-1، بلوينشيت رود، لومبيني، باتوموان بانغكوك، 10330 ثايلاند. +66 (0) 2 624 0642 إنترناشونال: + 44-20-8144-0004.
أفضل مزود إشارات تداول الفوركس. إشارات التداول الفوركس على الانترنت.

إو فوريكس سيغنالس
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

المعنويات.
التأكيد.
شكرا لطلبك. سوف تتلقى دليلك عن طريق البريد الإلكتروني قريبا.
بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
عكس الهبوطي في اللعب لليورو.
ديلان جوسينو.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 31.5٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.18 إلى 1. نسبة المتداولين الصافي منذ الآن هي الأعلى منذ 25 ديسمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18706. ارتفع عدد المتداولين الصافيين بنسبة 28.1٪ مقارنة بالأمس و 67.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 4.0٪ من أمس و 4.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى القصير.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
اتجاه الجنيه المختلط بعد تحولات المشاعر.
ديلان جوسينو.
غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 40.5٪ من المتداولين صافيون طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.47 إلى 1. في الواقع، ظل التجار على المدى القصير منذ 28 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.3402؛ انتقل السعر بنسبة 1.0٪ منذ ذلك الحين. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.0٪ من أمس و 12.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد التجار صافي قصيرة هو 6.1٪ أقل من أمس و 17.8٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أقل صعودا من الأمس ولكنه أكثر صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التداول غبوسد مختلطة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
تحول في معنويات يمكن دفع أوسجبي العالي.
ديلان جوسينو.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.0٪ من المتداولين صافيون طويلا مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 1.17 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون صافيا منذ 29 ديسمبر عند تداول أوسجبي بالقرب من 113.214؛ تحرك السعر بنسبة 0.5٪ منذ ذلك الحين. وارتفع عدد المتداولين الصافيين بنسبة 0.7٪ عن يوم أمس و 0.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 0.9٪ من أمس و 9.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
معظم التجار لا يزالون على الذهب.
ديلان جوسينو.
الذهب الخام: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 64.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 1.81 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 2.6٪ مقارنة بالأمس و 12.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أدنى بنسبة 5.4٪ من أمس و 12.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
يقترح معنويات المتداول بيتكوين سوف يستمر الركود.
ديلان جوسينو.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 78.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.74 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو 1.8٪ أقل من أمس و 0.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 16.4٪ أقل من أمس و 19.9٪ أقل من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
مشاعر المتداولين يظهر اتجاه مختلط ل S & P 500.
ديلان جوسينو.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات التاجر التجزئة 32.3٪ من التجار هي صافي طويلة مع نسبة من التجار قصيرة إلى طويلة في 2.1 إلى 1. عدد التجار صافي طويل هو أعلى بنسبة 0.5٪ من أمس و 15.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 2.1٪ من أمس و 3.5٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أكثر صعودا من الأمس ولكنه أقل صافيا من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري 500 الولايات المتحدة المختلط.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إو فوريكس سيغنالس
فورمافوريكس هي شركة فريدة من نوعها افتتح في عام 2018، مكرسة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.
الحصول على كونسيستنسي حقيقي من قبل التجارة معنا.
الحصول على أفضل الاجهزة التداول خلال النهار والبقاء خطوة واحدة إلى الأمام من السوق.
تعلم كيفية تحليل السوق وتنفيذ الصفقات الخاصة بك، 1 على 1 جلسات خاصة.
فريق يحلل باستمرار السوق مع وجهات النظر على المدى الطويل.
الحصول على ردود فعل فورية على الأفكار التجارية وتحليل السوق.
لا وقت لاتخاذ الصفقات الخاصة بك؟ لا مشكلة، ونحن نشاطر الصفقات لدينا.
(وقف الخسارة، والأهداف)
فورمافوريكس هي شركة فريدة من نوعها افتتحت في عام 2018، مكرسة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.
الحصول على كونسيستنسي حقيقية.
بي ترادينغ ويث أوس.
الحصول على أفضل الاجهزة التداول خلال النهار والبقاء خطوة واحدة إلى الأمام من السوق.
لا وقت لاتخاذ الصفقات الخاصة بك؟ لا مشكلة، ونحن نشاطر الصفقات الخاصة بنا.
فريق يحلل باستمرار السوق مع وجهات النظر على المدى الطويل.
الحصول على ردود فعل فورية على الأفكار التجارية وتحليل السوق.

فوركس ترادينغ سيغنالس أند تريد سيتوبس & # 8211؛ أرشيف.
الرسوم البيانية الأسبوعية & # 8211؛ أشياء للتفكير أكثر من عطلة.
أوسجبي & # 8211؛ استمر في نطاقها.
أوسكاد & # 8211؛ هذا كسر طويل كونسيديتوان و ضعف الدولار الذي كتبت عن كسر كسر. 270 نقطة اعتمادا على الإدخال الخاص بك.
غبوسد & # 8211؛ وكسر صعودا ل 195 نقطة، وهو يكافح في أعلى مستوياته السابقة.
يوروس & # 8211؛ استمر في تشغيله الصعودي ل 140 نقطة.
أودوس & # 8211؛ واحتفظت تجارة خط الاتجاه البسيط ب 157 نقطة. هل لا تزال تحتفظ بموقف؟ تذكر، الرسم البياني الأسبوعي لا يزال غير مقنع للاتجارات على المدى الطويل.
وقد تم نشر عدد قليل من الفرص في الأسبوع الماضي وكما هو متوقع، لم يكن هناك تدفقات كبيرة في السعر ولكن عدد قليل من الصفقات التي الإعداد لكلا الاتجاهين كما تكشف الأسبوع مما يؤدي إلى أقصى حد ممكن من 424 نقطة. I & # 8217؛ د حذرا للغاية من دخول أي الصفقات خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
الذهاب إلى إلقاء نظرة على عدد قليل من الرسوم البيانية الأسبوعية. الحصول على الصفقات قبالة على أنماط أسبوعية باستخدام مشغلات حركة السعر اليومي يمكن في كثير من الأحيان تكون كبيرة الصفقات على المدى الطويل.
119 الردود.
مرحبا سد، لي مرة أخرى. كيف تقدمون أو تخفف من آثار الرواتب غير الزراعية (نف) في تجارتك؟ بعض التجار محنك الذين يتداولون الأطر الزمنية الدنيا لا تتداول على الإطلاق عندما يكون اليوم نف.
شكرا لكم مقدما.
لا & # 8217؛ ر تقلق بشأن أي إصدار منذ أنا لا تشارك في يوم التداول في السوق تذبذب. في الواقع، كما هو مبين في الرسم البياني الأسبوعي لل أوسكاد أنا نشرت (التي لعبت بشكل جميل) هذه النشرات الإخبارية يمكن أن تدفع الصفقات الخاصة بك إلى أرباح كبيرة بسرعة كبيرة.
بالطبع العكس يمكن أن يحدث ولكن نضع في اعتبارنا أن هذه نادرا ما تغير اتجاه السوق بشكل عام.
عندما اعتدت على التجارة اليوم & # 8230؛. جلس جانبا حتى نف، فومك، والنشرات تصنيفا للغاية تم تعيين. بعض سيحاول فروة الرأس الإفراج & # 8230؛ ولكن لا شكرا.
شكرا لكم و هابي السنة الجديدة!
ساعدني الرسم البياني باليورو. أنا تداولت كسر اختراق 1.1905 وأخذ الربح عند 1.2055 عندما السعر يمكن كسر الآن. طريقة لطيفة لبدء عام 2018 سد.
هذا هو عظيم ويليم. أعتقد أنه & # 8217؛ ق كبيرة أن رأيت التوحيد على قمم وأخذ الربح. بالتأكيد يمكن أن كسر & # 8230؛ ولكن تأخذ سهلة منها خاصة إذا كان هو الفائز R متعددة.
مرحبا سد، وآمل بالتأكيد كنت تتمتع عطلة الخاص بك. قل لي عن الرافعة المالية. هل تقلق كثيرا عن وجود أعلى رافعة مالية ممكنة؟
ما هي الرافعة المالية التي تستخدمها؟
شكرا لكم مقدما لبلوق رائع كنت أكتب وأنا حقا تجد الاجهزة الخاصة بك مفيدة جدا. في الواقع بلدي التداول يعتمد على الاجهزة الأسبوعية الخاصة بك.
مرحبا شينجي. الحب الأعياد ولكن يجري في كندا، يمكن أن يكون البرد قليلا من هبوطا.
الرافعة المالية في الفوركس & # 8230؛ & # 8230؛ أستخدم 10: 1. نحن مدراء المخاطر أولا والرافعة المالية في حد ذاته ليست القضية (انها & # 8217؛ ق فقط أداة) .. انها & # 8217؛ التاجر الذي يستخدمه.
شكرا لتعليقات المدونة. أنا سعيد أن تجد قيمة.
سعيد جديد يا سد. شكرا على كل ما تفعله. طويل الاتحاد الأوروبي والاتحاد الافريقي تكس لهذه المخططات. تعلم الكثير.
أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع برايس.
مرحبا سد، لم أحصل على رسالة بالبريد الالكتروني فيما يتعلق الاجهزة التجارية للأسبوع 1 يناير إلى 5 يناير. لقد فحصت أيضا على الموقع وكانت آخر مجموعة المنبثقة عن الأسبوع من 25 ديسمبر - 29 ديسمبر.
هل تأخذ استراحة؟
نشرت نشرات أسبوعية على آخر تحديث لسبب ما. أنماط على المدى الطويل حيث كنت قد استخدمت لدينا الرسوم البيانية اليومية أو أقل لعطل التجارة خلال عطلة. من أوسكاد السروال إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي الأطوال، كان معظم تحرك للعب. لا تقوم خطتي التجارية الشخصية بإدخال صفقات جديدة في الأسبوع الأول من العام الجديد لذا لا أرى & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ننظر حقا في الرسوم البيانية حتى نهاية الأسابيع. سعيد لنرى أنك في عداد المفقودين التحديثات !! 🙂
لا أعرف ما إذا كان هذا الموقع يتم تشغيله من قبل شخص واحد / فريق.
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شخص واحد. أكثر أو أقل من هواية وطريقتي لدفع إلى الأمام لجميع أولئك الذين ساعدوني.
أريد فقط أن أسألك سؤالا واحدا.
هل تتداول بناء على ما ذكرته في موقعك سواء كان المؤشر / السعر / الدعم الرئيسي & أمب؛ مقاومة. ما هو طريقك من التداول.
إذا ذهبت على العديد من الرسوم البيانية وجدت في الاجهزة فوركس الحرة، سترى لمحة عامة كيف أقترب من السوق. أنماط بسيطة لها حافة إحصائية في أي سوق. الإجابة الكاملة على سؤالك ستكون خطتي التجارية بأكملها التي لا أعطيها. الكثير من الوقت & # 8230؛. الكثير من الاختبارات. أستطيع أن أقول بثقة أن معظم الأشياء لا تعمل مع مرور الوقت كما في & # 8230؛ لا الحافة الإحصائية.
سيكون لديك إجابة سريعة للغاية.
صعبة الأسبوع سد. شاهدت الدولار الاسترالي على الدعم وتداولت دوبلت أسفل ذروة كسر عندما قصيرة لم يحدث. كان لي الاجهزة الأخرى وكذلك هذه كنت أبحث في. أنا قد نشمر السجاد حتى عام 2018 لدينا عطلة جيدة ومواكبة العمل الجيد. أنا أقدر ما تفعل هنا مجانا.
كان بالتأكيد واحدة صعبة من حيث الاجهزة حلها. أتوقع هذا النوع من أكثر عشوائية السعر الملوثات العضوية الثابتة هذا الوقت من السنة. شكرا لتعليقاتكم. أنا & # 8217؛ م سعيد الخاص بك الحصول على استخدام الموقع. لديك عطلة جيدة نفسك!
أود أن أعرف عن اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي يجب أن تكون على استعداد للذهاب منذ فترة طويلة على أسبوعين.
انها التداول سوينغ لذلك نعم، كان طويلا مناسبا. الرجاء ارسال لي 100٪ دقة. أنا & # 8217؛ لقد دعوتك بالفعل لإرسال أكثر من قبل الرسوم البيانية.
تركت تعليقا ولكن يبدو أنك أخذته.
لم أكن & # 8217؛ ر أخذه. لم أكن & # 8217؛ الموافقة على الخاص بك الخدع. لقد استجابت في الواقع لبعض تعليقاتك في مشاركة المدونة هذه:
منذ نشر الإعداد الخاص بك فقد انخفض 146 نقطة.
& أمب؛ 8230؛ وأنها قد ارتفعت حتى 150 نقطة من حيث سقطت إلى. كان الإعداد الذي تم نشره، وليس التجارة. لم يكن هناك أي زناد. أنا & # 8217؛ لقد دعوتك بالفعل لإرسال أكثر من قبل الرسوم البيانية. الرجاء ارسال لي 100٪ دقة.
ومع الأخبار من ارتفاع معدل إنترست في الولايات المتحدة يبدو أنه يمكن أن تقع في منطقة 1.1630.
ممكن. يمكن أن تفعل الكثير من الأشياء.
توقعت إنشاء سجل و كل شخص آخر يقترح مواقف قصيرة إلى 1.1630.
ماذا عن القيام بالعمل الخاص بك بدلا من بيغباكينغ خارج الآخرين؟
دون & # 8217؛ t لديك أي أفكار جديدة للتجارة الخاصة بك؟
هل لديك فكرة خاصة بك حول كيفية المشاركة في ذلك قصيرة؟
كما ذكر في جميع أنحاء هذه بلوق، وسوف بالتأكيد ترفيه الصفقات قصيرة حتى في الاتجاهات الشاملة، مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، ولكن تحتاج إلى الإعداد السليم للقيام بذلك.
ما تحتاج إلى فهم هو. سوف ألوت من الناس قراءة مجموعة أوبس متابعتها ومن ثم تفقد بيج.
ما تحتاج إلى فهم هو أن الإعداد ليس التجارة.
ما تحتاج إلى فهم هو أن معظم الناس ذكية بما فيه الكفاية لتحقيق الإعداد دون الزناد ليس التجارة.
كنت تخلط بين الاثنين.
& # 8220؛ تفقد كبير & # 8221؛ هو الغموض ويتجاهل إدارة المخاطر ووضع التحجيم. يمكنك & # 8217؛ تفقد على الإعداد. إنه ليس تجارة. لماذا تتجاهل باستمرار هذا التمييز الواضح؟
مضغ على تلك الفترة قبل الرد أو مجرد إظهار الفوز / الخسائر عند نشر مجموعة أوبس وليس فقط اقول لنا ان كنت تأخذ النقاط.
مضغ على هذا & # 8230؛.go بعيدا ولكن قبل أن تفعل، الرجاء ارسال لي دقة 100٪. العمل الأصلي فقط من فضلك.
فرص أنت تاجر فاشل ويمكنك & # 8217؛ ر فهم حقيقة أن الآخرين يمكن أن تنجح.
لا شك لديك خطط التجارة صفر، فكرة الصفر عن المتوقع، الصفر فكرة عن ضوابط المخاطر و بوضوح دون & # 8217؛ ر فهم الفرق بين الاجهزة والصفقات.
نظرة واحدة من خلال جميع المخططات التي نشرت على هذا الموقع سوف تظهر أن بعض الاجهزة الزناد.
لا تزال تعتقد أن خسارة الفوز تدل على النجاح العام للتاجر الذي يظهر عدم وجود فهم أساسي.
بدلا من المبحرة المواقع والحصول على حكة ل ستومب قدميك في قسم التعليق، والقيام بشيء أكثر بناء & # 8230؛. مثل ترسل لي دقة 100٪.
أنا & # 8217؛ لقد أعطيت لك مساحة كافية للتعليقات سوابوكس الخاص بك. كل ما فعلتموه هو هنا ويخرجون من دون أن تمزيق الأدلة التي تعرف أي شيء إلا ما تقرأ في مكان آخر وانتقاد. لقد تلقيت دعوة من إرسال مخططاتك وأنت لم تفعل ذلك.
أولئك الذين يفعلون، لا. أولئك الذين لا & # 8217؛ ر، يشعرون بالحاجة للتغلب على طبلهم في قسم التعليق من بعض بلوق الذي، أسبوع بعد أسبوع، يضع أفكارهم التداول على الانترنت & # 8230؛ صوابا أو خطأ.
في الأساس، لا تفهم ما هو التداول البديل. أشك كثيرا أنك تعرف الكثير عن التداول غير ما كنت & # 8217؛ قرأت في الكتب.
لن يكون هناك المزيد من الردود عليك.
استجابة لا يصدق. المتأنق لا & # 8217؛ ر فهم الاتجاهات في أطر زمنية مختلفة. أنا لا أرى أي شيء يستحق التداول على اليورو. لا أستطيع نشر رسم بياني ولكني أرى خط الإمداد قد كسر في منتصف نوفمبر وخط الطلب على المدى القصير كسر في بداية ديسمبر والآن في قناة هبوطية. على الرسم البياني الشهري أرى مجموعة على قمم. كان بلدي الماضي اليورو التجارة طويلة من 9 نوفمبر باستخدام نمط الدخول التي تستخدمها والخروج من يوم 5 ديسمبر عندما خط الطلب انتهكت. كنت فيسيتينغ هذا منذ بداية العام وتعلم من هذا. شكرا لك سد.
شكرا لك ستيفن. يمكنك إرسال رابط إلى مخطط يمكنك نشره باستخدام جينغ.
روب & # 8230؛. إذا كنت لا تزال تقرأ هذا & # 8230؛ .. آمل أن ترى كيف كنت خاطئة. يبدو مثل & # 8220؛ الجميع & # 8221؛ الذي كان يتحدث عن التقصير إلى 1.1630 & # 8230؛. كان قليلا قبالة. أعتقد أن من شأنه أن يجعلني أفضل من & # 8220؛ الجميع & # 8221؛ كنت معلقة التداول الخاص بك على. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك & # 8217؛ ترى أن اليوم الذي نشرت تعليقك (15 ديسمبر)، بدأ السعر في الارتفاع.
سيدي، أشكركم على أخذ الوقت للرد على بريدي الإلكتروني. في ما يتعلق بالدولار النيوزلندي مقابل الفرنك السويسري كنت أشير إلى رفض السعر في المنطقة .6800، بعد مزيد من المراجعة والعمل السعر الأخير هذا هو في الواقع ليس أعلى الثلاثي فقط مقاومة طفيفة. شكرا مرة أخرى وأنا أنظر إلى المقالات المستقبلية والمجموعات المحتملة.
عند تعيين هدف الربح في التجارة، هل تعتبر S / R أو R: R أو كليهما اعتمادا على أيهما أقرب إلى نقطة الدخول.
كما هو الحال دائما شكرا جزيلا لموقع غنية بالمعلومات. أنا حقا تعلم الكثير وآمل أن تكون واحدة من أفضل التجار في المستقبل من خلال المعرفة المكتسبة من هذا الموقع. سؤالي هو: لماذا تتجاهل & # 8216؛ الاتجاه & # 8217؛ عندما يتأرجح التداول؟ ليس من الأفضل دائما & # 8216؛ التداول مع الاتجاه & # 8217؛؟
سد، أنا & # 8217؛ م سعداء جدا أن تعثرت على موقع الويب الخاص بك، تحليل كبير والبصيرة. وجدت نفسي مع نفس الملاحظات كما كنت، باستثناء نزد / تشف و أوسد / كاد، و نزد / تشف على وجه الخصوص يبدو وكأنه قمة الثلاثي و أوسكاد سحب 20 نقطة خجولة من منطقة المقاومة 1.2900. هل تنظرون في هذه الملاحظات الصحيحة والمجموعات المحتملة؟ راجع للشغل، أنا اختصار أوسكاد في 1.2870 باستخدام الرفض الصعودي 4hr، بعد كل وثيقة قريبة بما فيه الكفاية وليس نطاقات مثالية. أفكارك من فضلك.
فيما يتعلق الدولار أوسكاد، السعر ببساطة تأتي إلى المقاومة لا تعطيني أي التجارة. إذا نظرتم إلى الدعم في 5 ديسمبر وفي بلدي بلوق وظيفة ل هتبس التجارة طويلة: // forextradingstrategies4u / usdcad - التجارة دخول-المثال / أنا بحاجة لرؤية حركة السعر أو بناء هيكل للحصول على التجارة على. I & # 8217؛ وقمت بتوسيع نطاق 1R وليس لديها خطر في هذه التجارة وحتى كتابة هذه السطور، بزيادة 175 نقطة.
أنا لا أعرف أين كنت تبحث في نزدشف. ما هو الإطار الزمني؟
شكرا لك سد لمذكرة غبكاد أبت طويلا لا يزال موافق. أنا استخدم اختبار دخول الفشل ووضع وقف شراء فوق انعكاس شمعة 1.7090 والآن ما يزيد على 220 نقطة. أيضا أودجبي 85.3 وأغلق اليوم عندما كبيرة شمعة حمراء دادن & # 8217؛ ر الاستمرار. أخذت 58 نقطة على ذلك.
أنت & # 8217؛ مرحبا بك. نلاحظ أيضا أن انعكاس قوي على الصليب غبب يأخذ السراويل من المعادلة بالنسبة لي. لقد حصلنا على الزخم إلى أسفل، وباختصار، كنا في حاجة إلى انخفاض الفائدة عودة / التوحيد. كان هذا قويا وكان دخول اختبار الفشل الإعداد المثالي / الزناد. أمر طيب لك! وكان أيضا الإعداد مماثلة على وركاد. شكرا على التعليق.
هل يعمل التداول متعدد الأطوار فقط على مستبعدات خط الاتجاه ومستويات الدعم / المقاومة ومستويات تراجع الألياف عند استخدام الشموع العكسية كإشارات للدخول في صفقة؟
لا. إطارات زمنية أقل كبيرة لاستخدامها عندما يجلس السعر في إعداد إطار زمني أعلى. ومن الأمثلة على ذلك علم الثور على مخطط إطار زمني أعلى ويظهر الإطار الزمني السفلي انقطاعا قويا نحو الاتجاه الصعودي من نمط التوحيد.
9 مجموعة أوبس لهذا الأسبوع، وكلها تقريبا قد تعادلت ضد التنبؤ الخاص بك لا يقل عن 30 نقطة. تظهر نسبة الفوز الخاص بك. الرجال مثلك إعطاء التداول اسما سيئا.
أنت & # 8217؛ أغلقت منفتحة وواضحة دون & # 8217؛ ر لديها عقلية تفضي إلى التداول. تبدأ مع التداول في المنطقة بالإضافة إلى فهم الاحتمالات والانتظار.
لا تتردد في إرسال أكثر من قبل الرسوم البيانية. نتطلع إلى رؤيتهم، ونحن يمكن أن تذهب على القرار في بلوق وظيفة.
إذا كنت تعتقد أنني أتوقع بدلا من اتباع حركة السعر / هيكل، يتم إعلامك بشكل خاطئ.
إذا كنت تعتقد أن نسبة الفوز / الخسارة هي مفتاح التداول، يتم إعلامك بشكل خاطئ.
إذا كنت تعتقد أن إجراء السعر الضار ضد الإعداد هو أي شيء آخر غير التجارة التي لم يتم اتخاذها، يتم إعلامك بشكل خاطئ.
إذا كنت تعتقد 30 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ لديه أي معنى على إعداد الرسم البياني اليومي، يتم إعلامك بشكل خاطئ.
الرجل يختار أسبوع واحد و العصبية أن تكون غبية من هذا القبيل؟ الرهان انه لم يعلق على الأسابيع التي يعمل فيها السعر بسرعة.
ماذا تفعل عندما لا يذهب السعر كما كنت فكرت؟
🙂 فإنه يأخذ جميع أنواع لجعل العالم يرحل. انها لا تزعجني في الأقل.
في الإجابة على سؤالك، تفشل الأنماط. حتى أنها تفشل أنها لا تزال صالحة. على سبيل المثال سيكون الثور أو العلم الدب. كسول التراجع على ما يرام و دون & # 8217؛ ر تبطل الإعداد. زخم قوي ضد الإعداد سوف يبطل الإعداد.
كانت هذه الاجهزة لا يصدق. أتمنى لو كان لديك الإرشاد. شكرا على كل ما تفعله وأنا أتعلم الكثير.
مرحبا، تكس لك مساعدة، هل تقدم الخدمة التي تعطي الدخول والخروج.
كما تعلمون، لماذا خطر المخاطرة الخاصة بك على دخول معين من قبل شخص مع خدمة؟ ليس لديك أي فكرة عن توقعات طويلة الأجل لاستراتيجيتها. أفضل شيء؟ تعلم التجارة. العثور على استراتيجية التداول على هذه المدونة التجارية .. واختبار الجحيم للخروج منه. تصبح مزود الخدمة الخاصة بك.
مرحبا سد، شكرا مرة أخرى لبلوق رائعة ومفيدة جدا. وهنا سؤالي: عندما تصطف التجارة المحتملة ومن ثم ترى أن خطر مكافأة أقل من 1R هل لا تزال تأخذ التجارة؟
نشكرك على مشاركة الإعدادات للأسبوع. مجموعة رهيبة لتحليل. لا يمكن أن تطلب أكثر من هذا.
ثكس لمشاركة هذه المجموعات الكلاسيكية مرة أخرى & # 8211؛ & # 8211؛ انظر كيف نذهب جميعا.
مرحبا، وأنا أفهم هذه الإشارات هي مناسبة ليتم تداولها في الإطار الزمني اليوم. لا يمكنك التجارة في الإطار الزمني 4H للحصول على الدخول المبكر؟
نعم & # 8230؛ وهذا هو بالضبط ما حدث مع نزدوسد. نلقي نظرة على الرسم البياني نشرت في الاجهزة الاسبوعية & # 8230؛. وانخفض إلى الإطار الزمني لمدة أربع ساعات. كما كتبت عن ذلك هنا.
مرحبا شباب، أشكركم على العمل الجيد الذي تقومون به. بارك الله لكم مرات عديدة. لدي سؤال سريع بالنسبة لك: ما هو العلم الدب وعلم الثور وكيف يمكن للمرء أن يعترف العلم الدب أو العلم الثور؟
فلاجس & # 8211؛ ببساطة النظر في الانسحاب في السعر العلم لبساطة ساكي.
مرحبا المرة الأولى على هذا الموقع. شكرا لبصيرة السوق هذا الأسبوع. دعونا نرى كيف يلعب بها.
شكرا لقدومك. وسوف تلعب خارج & # 8230؛ & # 8230؛. لأنها سوف تلعب بها. السعر الإجراء / هيكل سوف تعطينا القرائن ثم السعر العمل تظهر حيث القوة أو الضعف هو سوف تعطينا التجارة لدينا. ننظر إلى الوراء على مدى العديد من الأشهر وأنا & # 8217؛ لقد تم نشر وسوف ترى أنه في بعض الأحيان أنها تلعب تماما. وفي أوقات أخرى، سيؤدي تغيير الأسعار خلال الأسبوع إلى تغيير التوقعات. استمتع!
في كل مرة تقوم بنشر مثل لماذا لا تضمين اتجاه السهم أحيانا عدم فهم يعني وضع السهم تعطينا ديركتيون مع السهم أوب أو أسفل لها أفضل بهذه الطريقة عندما نتحدث عن الصفقات. صعودي أو هبوطي.
لماذا تحتاج السهام؟ إنه مكتوب على الرسم البياني مباشرة.
يوم جيد شاند. واليوم هي المرة الأولى التي أزور فيها هذا المكان منذ أن كتبت آخر مرة. ومن المؤسف أن كنت قد حصلت على خطأ جدا. في أي حال من الأخطاء أيضا يقولون لا يجعل الحق. أنا آسف جدا جدا أن أساء لك في أي شكل من الأشكال. أكرر، أنا آسف. شعرت بالأسف لرؤية أنك حصلت على غاضب جدا من الرموش في وجهي كما فعلت. آمل أن يغفر وننسى. لقد رأيت أنك تقوم بعمل رائع والعديد منهم يربحون وكنت حريصة جدا على أن أكون جزءا من المستفيدين. تكون هتافات جيدة. شكر.
لا داعى للقلق. استمتع بالموقع.
مرحبا، لا أستطيع أن أرى هذا الإعداد الأسبوع، شيء أفعل الخطأ؟ أنا فقط انظر عناوين nov6-10 ولكن أي إشارة.
إذا كنت تدخل البريد الإلكتروني الخاص بك لفتح الاجهزة وأنها لا تعمل، والمشكلة هي على نهايتك. حذف ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط.
موقع ممتاز! لا يمكن أن نعتقد في الواقع كنت تعطي بعيدا مثل هذه نصائح الفوركس ثناكس.
سؤال سريع / تعليق - تستخدم الكثير من & # 8216؛ مصطلحات الفوركس & # 8217؛ لشخص عادي مثلي.
هل هناك أي مكان يمكنني الحصول على أكثر دراية بهذه اللغة المستخدمة في نصائح الرسم البياني الخاص بك؟
شكرا على الكلمات. I & # 8217؛ لست متأكدا مما تقصده & # 8220؛ المصطلحات & # 8221 ؛. ما المصطلحات التي تواجهها مشكلة؟
أنا جديد على الفوركس، بلز مساعدة.
هذا طلب غامض. بداية جيدة بالنسبة لشخص جديد على التداول بشكل عام هو قراءة كل مشاركة مدونة على موقعي.
وأود أيضا مشاهدة وتسجيل كل الإعداد أن أضع مجانا في بلدي الأسبوعية الاجهزة فوركس والتعلم منها كذلك.
لدي نفس المشكلة مع أوبرا & # 8211؛ لا توجد مخططات في التركيز حتى بعد تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت. الموقع يتطلب مني إعادة إدخال البريد الإلكتروني ويترك الرسوم البيانية غير مركزة. أي اقتراحات؟
يمكن أن أقول لك ما هي المشكلة. هل حاولت استخدام بريد إلكتروني مختلف؟ في بعض الأحيان، الخدمة التي أستخدمها للاحتفاظ بأظافر البريد الإلكتروني باعتبارها واحدة & # 8220؛ سبامي & # 8221؛ لسبب ما.
مرحبا، أنا م من تركيا، يمكنك إعطاء الرسم البياني ل أوسد / تري؟
أنا جديد على هذه بلوق ولكن أنا الحصول على رؤى من التعليقات وينصح.
مرحبا، لدي سؤال سريع، ماذا تقصد عندما تقول & # 8220؛ موضع التحجيم للحد من المخاطر & # 8221؛ عندما ترى أنك ذاهب إلى مستوى وقف الخسارة الكبير؟
ليس بالضرورة أكبر وقف الخسارة من حيث المسافة. ويمكن أن يعني أيضا المخاطرة بنسبة مئوية أقل من حسابك على صفقات معينة.
هذا هو بلدي المرة الثالثة من الامتثال. لقد اشتركت لفترة طويلة ولكن لم حصلت على البريد الإلكتروني الخاص بك. كالمعتاد أنا دخلت في الموقع الخاص بك عن طريق بوبوب عرضي على الشاشة الخاصة بي. يرجى التفضل تفعل الحاجة، لذلك أنا سوف تبدأ الربح مثل الآخرين. شكر.
1. يرجى الامتناع عن استخدام جميع الأحرف الكبيرة.
2. إذا قمت بالتسجيل باستخدام النموذج على جانب هذه المدونة، كنت في نظامنا. إذا كنت لا تتلقى رسائل البريد الإلكتروني لدينا، والمشكلة هي في نهاية الخاص بك.
3. خذ خطوة إلى الوراء وإعادة تجميع. إن تقديم شكوى حول مورد حر هو سخيف وغير محترم.
أنا لا تحصل على أموال مقابل هذه المدونة ولا للعمل الذي وضعته فيه. إذا كنت غير راض عن بلدي الموارد الحرة، لا أحد يجبر لك أن تأتي إلى هنا. أعتقد أنك تستحق أي شيء مني هو الطريق الخطأ ليكون على.
لقد زرت العديد من المواقع ولكن لا شيء جيد للخروج من تلك المواقع ولكن هذا الموقع قد أعطاني كل شيء بحاجة إلى أن يكون تاجر وكلها مجانية كذلك. أدعو الله أن يمدك الحياة إلى 150 عاما.
رائع! سعيد كنت تجد استخدام في ذلك!
والحفاظ على تسجيل وأبدا تلقي أي رسائل البريد الإلكتروني.
والحفاظ على إدخال بريدي الإلكتروني وكل ما أستطيع أن أرى هو طمس.
أنا فقط حاولت ذلك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وأنها عملت بشكل جيد.
مرحبا بالجميع، أنا سعيد أن وجدت هذا الموقع. لقد كنت تكافح مع بلدي التداول.
آمل أن يكون أخيرا بعض النجاح تداول الفوركس. لقد تم التداول لمدة 4 سنوات ولكن مع نجاح يذكر. أردت فقط أن أقول مرحبا.
مرحبا شانيد، آمل أن تكون & # 8217؛ جيد & # 8230 ؛. قرأت السعر الخاص بك العمل التداول بالطبع ولكن أنا & # 8217؛ م حقا وجود وقت صعب للحصول على الصفقات الناجحة. استراتيجية 30M أتر اندلاع أعطيت هو الذي يعيدني إلى الحياة عندما أنا & # 8217؛ م القتلى في الخسارة. على الرغم من أنه في بعض الأحيان لديها فشل الخاصة بها. وأنا أعلم أنه سوف يستغرق بالتأكيد بعض سنوات حمار للوصول إلى مستواك من التحليل اعتمادا على وتيرة التعلم أيضا. ولكن منذ أن أحفظ وممارسة يوميا جميع الأفعال السعر العمل كنت & # 8217؛ نشرت في المقدمة تظهر على الرسوم البيانية، وآمل أن تتحسن في هذه الرحلة صعبة ومثيرة. ومع ذلك، هناك أمران يمكن أن تساعد على تسريع التعلم بلدي، وهذا هو؛
1) ما هي الأطر الزمنية التي غالبا ما تستخدمها لعكس الشموع لتأكيد الخاص بك لونغس والسراويل؟
2) وبعد ذلك شمعدان وثيق يجب أن أكون متأكدا من وتأكيد إذا كان & # 8217؛ s حقا شمعدان انعكاس؟ (الثاني أو الثالث؟ أو هناك & # 8217؛ s أبدا ضمان؟
عذرا لعدد كبير جدا من الأسئلة. تجدون الوقت للرد.
1. أنا لا & # 8217؛ ر الانتظار لتأكيد بالمعنى المعتاد. وسوف نبحث عن دخول على يوميا أو 4 ساعات اعتمادا على المكان نجد أنفسنا على الرسم البياني. اسمحوا لي أن أقول أنه في بعض الأحيان، لديك فقط للحصول على التجارة على. خذ التوحيد على سبيل المثال & # 8230؛. إذا كان السعر يسحب ويبدأ في الدمج، وأحيانا قد ترغب في الحصول على التجارة على واستخدام محطة أتر. لن يكون هناك دخول دائم باستمرار.
2. سوف تعرف فقط انها & # 8217؛ s شمعة انعكاس صحيح عندما يتحرك السعر بعيدا عن الشمعدان كنت تبحث في. كل ما يمكننا القيام به كما التجار هو النظر في الخطوة المحتملة & # 8230؛.look للحصول على علامة على أن جانب واحد هو المهيمنة .. التجارة على وتعيين وقفنا.
قراءة هذا المقال & # 8230؛ تحديد الاتجاه & # 8230؛. لأن إذا كنت تفكر في ذلك & # 8230؛. إذا أنا المتاجرة تراجع يومي في اتجاه صعودي، وأنا فعلا أبحث في إطار زمني هبوطي أقل. إذا كان يمكن أن يكون وسيلة لتحديد احتمال هذا الاتجاه الإطار الزمني المنخفض تنتهي وحل إلى الاتجاه الصعودي & # 8230؛ .. هذا هو بلدي الإدخال.
مرحبا، هل يمكن أن أسأل سؤال غبي ؟؟ ما هو الفرق بين أ) بيع أمر وقف، ب) بيع أمر الحد و ج) بيع نظام السوق.
هذا & # 8217؛ s ليس غبيا. توقف البيع هي أوامر يتم تعيينها تحت السعر الحالي .. أوامر بيع الحد فوق السعر الحالي (كما هو الحال في الرغبة في اختصار السوق في منطقة المقاومة). أوامر السوق البيع هي أوامر للبيع بالسعر المتاح. أوامر وقف، ضرب مرة واحدة، تتحول إلى أوامر السوق.
أفكار التداول مفيدة جدا من المؤلف. إذا كنت قد كنت في اللعبة لأحيانا، فإنك سوف تتفق معي مع تحليل الرسم البياني نشرت هنا أنها تستحق أكثر من gold. kudos إلى المؤلف. كنت ديموستراتد الاحتراف الخاص بك بطريقة بسيطة. شكرا انضم lot. just.
الرسوم البيانية كلها blurry. tried العديد من الطرق لمعرفة ما إذا كان يمكن إصلاح هذا، بما في ذلك تنظيف المتصفح وذاكرة التخزين المؤقت.
حاولت مع البريد الإلكتروني الخاص بك، وأنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لي.
شكرا الرجل، انها & # 8217؛ ق متعة دائما تبحث في الاجهزه العمل السعر الخاص بك. أنها تساعد صفقة كبيرة.
ديفيد العظيم. ماذا يفعلون بالنسبة لك؟ ماذا تتعلم منهم؟
أنا عظيم جدا لتكون جزءا من فريقك. إشاراتك دائما على الفور ومربحة.
بصراحة، لا & # 8217؛ ر فهم شيء. لا تعرض الرسوم البيانية بوضوح نقاط الدخول والخروج. إن التفسيرات لا تقول الكثير بالنسبة لي فاك تماما.
هذه هي الإجراءات السعر / نمط السعر الاجهزة التجارية والدخول تعتمد على تتكشف العمل السعر. هذا هو التداول. إلا إذا كنت تستخدم شيئا الهدف مثل العديد من استراتيجيات التداول على هذا الموقع، وسوف يكون دائما تعتمد على العمل.
مثال هو الإعداد أودنزد الحالي. كان دعم أو فشل التجارة. دعم عقد والدخول تعتمد على التاجر. يمكن للمتداولين استراتيجية التداول واحد استخدامها في هذه الأنواع من الصفقات هو: forextradingstrategies4u / يوميا داخل بار مع الدعم والمقاومة على مستوى الاختراق-التداول-استراتيجية /
أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى كتابة بلوق وظيفة عن كل هذا ولكن في النهاية، أنت وجميع التجار الحصول على المواقع واحتمال تحرك & # 8230؛ .. واستخدام استراتيجية من هذا الموقع للتجارة.
الألغام غير واضحة أيضا. لا يهم المتصفح الذي أستخدمه. عندما أدخل بريدي أحصل على هذا.
وجه الفتاة! يبدو أن هناك خطأ: حدث خطأ أثناء الإرسال: حدث خطأ أثناء حفظ البيانات إلى جيترسبونس: [1002] تم حذف جهة الاتصال.
يقول النظام أن رسائل البريد الإلكتروني غير صالحة. يمكن حظره، أو ارتداده بشدة، أو أنهم & # 8217؛ كان لديهم شكاوى من تلك الرسالة الإلكترونية من قبل.
يمكنني استخدام هذه المجموعة التجارية أوبس على إطار زمني أقل مثل 1 ساعة الرسم البياني.
مرحبا جون. الاجهزة التي يتم نشرها تشير الى المناطق التي توجد فيها امكانية تحرك لائق & # 8230؛. مرات عديدة مع الزخم كما رأينا في الاجهزة ل 11 سبتمبر - 15 سبتمبر 2017. يمكنك مراقبة هذه المناطق على أطر زمنية أقل واستخدام واحد من استراتيجيات التداول على هذا بلوق عندما ترى اختلال التوازن بين المشترين والبائعين جعل التحول. النظر في تلك الصفقات يوم ما لم يكن العمل السعر يشير إلى خطوة أكبر. لا بد لي من الإشارة إلى أنني سوينغ التجارة الرسوم البيانية اليومية وسوف تستخدم إطار زمني أقل إلا إذا كانت هذه الخطوة هو خطوة قوية. على الإطار الزمني السفلي سوف نبحث عن ضعف طفيف في الاتجاه العام للتحرك للحصول على متن الطائرة. على أمل أن يساعد.
مرحبا، أنا & # 8217؛ الماشتراك حديثا في موقع الويب الخاص بك. لقد وضعت علامة على المخططات الخاصة بي بنفسك يوم الأحد الآن أنا & # 8217؛ م رؤية ترتد على الدعم على وركاد 4H & # 8230؛ هل هذا صحيح؟ هل هو في وقت متأخر لشراء؟ تيا دومي.
لا استخدم الرسم البياني لأربع ساعات إلا إذا كنت أبحث أعمق في شمعدان واحد. إذا كنت تسأل إذا فوات الأوان لشراء & # 8230؛ كان. قراءة من خلال موقعي وفهم كل شيء عن حركة السعر والإعدادات. تأكد من أنك تقرأ أيضا عن الاجهزة: forextradingstrategies4u / تريد-ذي-برايس-أكتيون-فوريكس-ترادينغ-سيغنالس /
لقد تم القيام الفوركس قبل سنوات عديدة ولكن أنا نسيت ذلك. وأنا في بعض المشاكل الكبيرة الآن. يمكنك الرجاء ارسال لي بعض استراتيجيات بسيطة لمدة 15 دقيقة، 30 دقيقة، 4 ساعات نمط شمعة. بحيث يمكنني البدء في كسب شيء.
إذا كنت في ورطة كبيرة، لا تتوقع التداول لحلها خاصة إذا كنت قد سبق أن شاركت في الأسواق لسنوات. آخر شيء تريده هو أن تتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني الصغيرة. إذا لم تتمكن من النجاح مع إطارات زمنية أعلى، فنسيها عندما يتعلق الأمر بالحد الأدنى.
هناك العديد من الاستراتيجيات على موقعي. عليك أن تفعل العمل والعثور على واحد الذي يناسبك. استراتيجية نمط السعر 1 2 3 هي استراتيجية تداول قابلة للتطبيق وتم تحديثها فقط الليلة الماضية: forextradingstrategies4u / 123-فوريكس-ترادينغ-ستراتيغي /
غب / أوسد كسر قناة إلى الاتجاه الصعودي تشكيل الرأس المقلوب والكتف عند المقاومة 1.29700، وبالتالي السعر سوف تواجه اتجاه موجات الجانب. حيث يؤدي تفكك 1.2970 إلى تحرك السعر إلى 1.3030. ولكن لأسفل الاتجاه إلى أن تنشأ السعر لديه لإغلاق داخل القناة في دعم 1.2920، ثم أخذ الربح سيكون في دعم 1.2840.
شكرا لك على موقعك الرائع. إنها مفيدة جدا!
اللغة الإنجليزية ليست لغتي وأحيانا يصعب فهم الإشارات.
على سبيل المثال لم أكن & # 8217؛ ر فهم كادشف و أودجبي إذا كنت تنتظر للذهاب قصيرة أو طويلة & # 8230؛ إذا كان من السهل بالنسبة لك الرجاء إضافة تعليق مثل: & # 8220؛ أنا & # 8217؛ m تبحث عن فرص شراء / بيع & # 8221؛.
شكرا جزيلا.
أتمنى لك نهارا سعيد.
سعيد كنت تجد أنه من المفيد. يجب أن تكون فرص الشراء أو البيع واضحة من الرسم البياني اعتمادا على الإعداد. على سبيل المثال، أودجبي هي تجارة طويلة نظرا للسياق. كادشف هو تعانق المقاومة ونظرا لقيعان أعلى في المقاومة، وأنا أفضل الصفقات طويلة. وأود أن تقتنع الدب العمل السعر للحصول على لي قصيرة. التداول على الرغم من أن أكثر تعقيدا من مجرد شراء أو بيع. خذ نظرة طويلة من خلال موقعي.
إذا قمت بإضافة حظر أو فلتر آخر على المتصفح الخاص بك يمكن أن تتوقف الرسوم البيانية ليتم عرضها.
شكرا على ذلك!
أود / جبي هو تطوير موجة العد 3 على الرسوم البيانية 4hr، مع كسر سعر الرقبة من الرأس المقلوب والكتف في الرسم البياني الشهري في 86.12 حول يونيو. ومن المتوقع السعر لاستكمال الموجة العد 3 عن طريق الانتقال إلى.
مرحبا كايود. أنا أقدر لك تشيمينغ في.
أنا لا أشترك في نظرية إو وأنماط الأسعار، وأنا في الغالب التمسك أفقيات على الرغم من أن أنماط أخرى يمكن أن تكون فكرة عظيمة. في الواقع، العديد من كبار التجار نمط مثل بيتر برانت و أكسل كيبار الآن تحد نفسها إلى أنماط أفقية. إنها أكثر & # 8220؛ موثوقة & # 8221 ؛.
المشكلة الوحيدة عندما يتعلق الأمر الأنماط في الفوركس هو عدم وجود حجم القياس الذي تحتاجه حقا لأنماط الرأس والكتف الحقيقية. على الرغم من ذلك، لعبتي المفضلة عندما أرى واضحة H & # 038؛ S كما نفعل على الرسم البياني ذكرتم يتداول تشكيل الكتف الأيمن الذي بدأ في ابريل نيسان.
نهجي هو استخدام السعر لمعرفة أي جانب هو السيطرة على و عموما التمسك الاتجاه المتوسط. مرة أخرى، لم يتم تعيين في حجر واحدة من المسرحيات المفضلة لديك هو اختبار الفشل الذي حدث هذا الأسبوع على اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي هو في الواقع الاتجاه المعاكس & # 8230 ؛.على الرغم من أنه يمكن أن يحدد اتجاه الاتجاه حتى في هذه الحالة سيكون مع دخول الاتجاه . 🙂
في نهاية اليوم & # 8230؛ تجد ما يصلح لك والذهاب للركوب!
لا شك في أن كنت المهنية وفهم حقا تحركات السوق، ولكن هناك درجات عالية من اليقين في كل هذه الإجراءات السعر اعتمادا على ما هو مبين من شهرية إلى حوالي 1 ساعة. على سبيل المثال وقد وضعت ور / أوسد موجة الذبذبة على الرسم البياني الأسبوعي الحق من يناير 2017 مع وكالة حماية البيئة لتكون حول 1.2800، وهذا سوف يستغرق الكثير من الإجراءات السعر، وهذا هو المكان حيث ربح الأولاد الكبار. الثابتة والمتنقلة أنا التماس أن اسمحوا لي أن تكون قادرة على تحميل المخططات بلدي تحليلها، بحيث يمكنك تقييمه وإعطاء الحكم الخاص بك.
أنا لا أتعامل في اليقين في التداول & # 8211؛ أتعامل في الاحتمالات والمخاطر. على الرسم البياني الأسبوعي لليورو مقابل الدولار الأميركي الذي ذكرته، أرى تحركا جانبيا للسعر (الدمج) بدأ في عام 2018 وكسر مع الزخم في 2017 يوليو. حركة السوق المشتركة بعد هذا الزخم دفع (المرحلة المحتملة 4) هو التوحيد. الحركة المقاسة لنمط السعر هذا يضع الهدف في المنطقة 2750-2800. كما قلت، لدي احترام أن كنت قد وضعت في العمل ووجدت شيئا تريد. هذا & # 8220؛ وورك & # 8221؛ هو أكثر من أكثر ما وضعت في ويجعلك بصرف النظر. حكمي لا معنى له والحكم الوحيد الذي يهم .. أو يجب أن المسألة & # 8230؛ أنت تجد النجاح الذي تسعى مع هذا الشكل من التحليل والتجارة.
انضممت للتو إلى موقعك. بل هو تطور جيد. يرجى أن يكون على علم بأن أود / تشف أكملت للتو موجة إليوت على الرسم البياني اليومي والآن وضع راية على الرسم البياني 4hr، ومن المتوقع أن ينتعش من المقاومة 0.7590 لاختبار الدعم 0.7540.
أنا جديد هنا وأستطيع أن أقول هذا الموقع هو الكامل من الذهب. بارك الله هذا الموقع.
أنا لست قادرا على عرض الرسوم البيانية. فهي غير واضحة. لقد قمت بتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وحاولت كل ما يمكنني التفكير فيه.
I am assuming you have entered your email address to view the charts. It has to do with your browser. Perhaps use a different one as only a handful out of hundreds are having an issue. شكر.
I cleared my browser cache, registered and everything remains blurry on my browser?
It has to do with your browser. Perhaps use a different one as only a handful out of hundreds are having an issue. شكر.
Hello fellow traders,
I have been trading Forex for some time now, but no profit.
I will be very grateful if any one can help me with any good profit making set-up.
Joshua from Nigeria.
Hi Joshua. Any and all of the setups on this side can be profitable. You are looking in the wrong direction. Setups are not the most important part of trading. Exits and risk management is where it at.
Invest in the right tools to help you see the market more clearly.
That actually is a good idea for a post. What type of “right tools” would you suggest to Joshua? What types of tools do the traders who read my blog use?
Hi, I found the right free tools over time. I have also purchased some. Trend indicator and EA, gives me a indication of key areas and the start of trends. Easy to read MACD for confirmation. آمل أن يساعد هذا.
Thanks Keith. Just remember that any indicator or “EX” are derivatives of price. You may find through intensive quantitative testing that any indicator, except for a few (which includes MACD but not in the traditional sense), offer no real advantage over time.
Hi Joshua, most popular trade set-ups can be profitable but they require strict adherence to the rules. So the first question is, have you been able to get down to a single strategy that’s good for you? Have you been able to master that strategy? Then be disciplined in trading it, sticking strictly with the rules. I believe if you do this you will be profitable.
Great comment Justin and spot on!
The only sincere site, I have come across in this long journey full of wolves and Snakes. ربنا يحميك.
Excellent ideas. I use EMA 150 to say up or down trend. Thanks a lot . You are clear. Let`s see what happend this week.
That’s a good objective way to measure a trend, in this case a longer term trend. Just remember that moving averages are simply a derivative of price and in the end, price has no interest in what an indicator is showing.
your signal is only out the focus images and that is for the last 6 weeks.
لماذا ا؟ I am following your site for more then a year and now this…..
Clear your browser cache and enter your email when asked. That should clear up your issue.

No comments:

Post a Comment