Sunday 18 March 2018

استراتيجية التداول المراجحة للتحويل


تحويل المراجحة كاستراتيجية لتداول اليوم.
يستخدم تجار اليوم أدوات المراجحة & # 8212؛ والمشتقات، والرافعة المالية، والبيع القصير، والأوراق المالية الاصطناعية & # 8212؛ في العديد من الطرق لتوليد الصفقات مربحة من الأوراق المالية وغيرها من الأوراق المالية. إذا قررت أن تفعل المراجحة، وهناك العديد من الاستراتيجيات المفيدة لمتابعة بما في ذلك المراجحة للتحويل.
وكجزء من تصميم هيكل رأس المال، تقوم بعض الشركات بإصدار سندات قابلة للتحويل) يطلق عليها أحيانا سندات دين قابلة للتحويل (أو أسهم مفضلة قابلة للتحويل. وهذه الأوراق المالية عبارة عن صليب بين الأسهم والسندات.
وكما هو الحال في السندات العادية، فإن الحوالات تدفع الدخل العادي لأولئك الذين يحتفظون بها (الفائدة على السندات القابلة للتحويل وأرباح الأسهم القابلة للتحويل)، ولكنها تعمل أيضا قليلا مثل الأسهم لأن أصحاب الحق في تبادل الأمن القابلة للتحويل للأسهم العادية العادية .
في ما يلي مثال: تدفع السندات القابلة للتحويل بقيمة 1،000 دولار أمريكي 7.5٪ من الفائدة وهي قابلة للتحويل إلى 25 سهم من الأسهم. إذا كان السهم أقل من 40 $ للسهم الواحد، فإن حامل قابلة للتحويل يفضلون نقد الفائدة أو توزيعات الأرباح. إذا كان سهم الشركة يتداول فوق 40 دولارا، فإن الحامل القابل للتحويل سيجعل المزيد من المال يتخلى عن الدخل من أجل الحصول على الأسهم الرخيصة.
وبسبب فائدة التحويل، يكون سعر الفائدة على الضمان القابل للتحويل عادة أقل من سعر الفائدة على سندات الشركات العادية.
لأن الأمن القابل للتحويل يحمل خيار مدمج لشراء الأسهم الأساسية، فإنه يتداول عموما بما يتماشى مع الأسهم. إذا كان السعر القابل للتحويل & # 8217؛ s مرتفع جدا أو منخفض جدا، ثم فرصة المراجحة يقدم نفسه.
النظر في هذه الحالة: تاجر اليوم يلاحظ أن السندات القابلة للتحويل يبيع بسعر أقل مما ينبغي، نظرا للمستوى الحالي لأسعار الفائدة وسعر السهم المشترك للشركة. حتى انه يشتري كونفورتيبلز ويبيع الأسهم المشتركة قصيرة. عندما يتحرك السعر للسهم مرة أخرى، يقوم بجمع ربح من جانبي الصفقة.

إستراتيجية التداول المراجحة القابلة للتحويل
# 1 موارد الاستثمار البديلة.
انظر تصنيف صناديق التحوط، والمؤشرات، والبحوث طرف ثالث الحصري، وأكثر من ذلك عند الانضمام مجانا.
الوصول الفوري بعد التنشيط.
قواعد بيانات باركليهيدج.
المزيد من الخدمات.
تصنيفات الصندوق.
ممتلكات تحت اشراف الإدارة.
تدفقات الأصول.
زاوية المدير.
معظم الصفحات الشائعة.
الوصول إلى.
صندوق التحوط باركلي.
وقاعدة بيانات كتا،
والتصنيفات، والتقارير البحثية، و.
إستراتيجية صندوق التحوط - المراجحة القابلة للتحويل.
المراجحة القابلة للتحويل هو نوع من الاستثمار طويلة الأجل استراتيجية الاستثمار غالبا ما تستخدم من قبل صناديق التحوط.
إن إستراتيجية الأسهم قصيرة الأجل هي إستراتيجية الاستثمار التي تتضمن اتخاذ صفقات طويلة في الأسهم التي من المتوقع أن تزيد في القيمة والمراكز القصيرة في الأسهم التي من المتوقع أن تنخفض في القيمة.
وبدلا من شراء الأسهم وتقصيرها، فإن المراجحة القابلة للتحويل تأخذ موقفا طويلا في الأوراق المالية القابلة للتحويل أو تشتريها. فإنه يأخذ في وقت واحد موقف قصير في، أو تبيع، نفس الأسهم المشتركة للشركة.
لفهم كيف يعمل ذلك، فمن المهم أن نعرف ما هي الأوراق المالية القابلة للتحويل هي. والأمن القابل للتحويل هو ضمان يمكن تحويله إلى ضمان آخر في وقت محدد سلفا وسعر محدد سلفا. في معظم الحالات، ينطبق المصطلح على السندات التي يمكن تحويلها إلى مخزون. السندات القابلة للتحويل لا تعتبر سندات ولا أسهم، ولكن الأوراق المالية الهجينة مع ميزات على حد سواء. قد يكون لديهم عائد أقل من السندات الأخرى، ولكن عادة ما يكون متوازنا من حقيقة أنه يمكن تحويلها إلى الأسهم في ما عادة خصم على القيمة السوقية للسهم. في الواقع، فإن شراء السندات القابلة للتحويل يضع المستثمر في وضع يمكنه من الاحتفاظ بالسندات كما هو، أو تحويله إلى الأسهم إذا كان يتوقع أن سعر السهم سوف يرتفع.
الفكرة وراء المراجحة القابلة للتحويل هو أن السندات القابلة للتحويل الشركة في بعض الأحيان بأسعار غير فعالة نسبة إلى أسهم الشركة. محاولات التحكيم القابلة للتحويل للاستفادة من هذا الخطأ في التسعير.
لتوضيح كيفية عمل عمليات التحكيم القابلة للتحويل، فإن صندوق التحوط باستخدام المراجحة القابلة للتحويل سوف يشتري سندات قابلة للتحويل للشركة في نفس الوقت الذي تقضيه أسهم الشركة. إذا انخفض سعر سهم الشركة، فإن صندوق التحوط يستفيد من موقفه القصير. فمن المرجح أيضا أن السندات القابلة للتحويل للشركة سوف تنخفض أقل من مخزونها، لأنها محمية بقيمتها كأدوات الدخل الثابت. من ناحية أخرى، إذا ارتفع سعر سهم الشركة، يمكن لصندوق التحوط تحويل سنداته القابلة للتحويل إلى أسهم وبيع تلك الأسهم بالقيمة السوقية، وبالتالي الاستفادة من مركزها الطويل، ومن الناحية المثالية، التعويض عن أي خسائر في مركزها القصير .
المراجحة للتحويل لا يخلو من المخاطر. أولا، هو أصعب مما يبدو. ولأنه يجب بوجه عام أن يحتفظ بسندات قابلة للتحويل لفترة محددة من الوقت قبل أن يمكن تحويلها إلى مخزون، من المهم بالنسبة إلى المراجحة القابلة للتحويل أن تقيم السوق بعناية وأن تحدد مقدما إذا كانت ظروف السوق تتزامن مع الإطار الزمني الذي يكون فيه التحويل المسموح بها.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون المراجحة القابلة للتحويل ضحية لأحداث لا يمكن التنبؤ بها. ومن الأمثلة على ذلك انهيار السوق في عام 1987، عندما انخفضت العديد من السندات القابلة للتحويل أكثر من الأسهم التي كانت قابلة للتحويل، لأسباب مختلفة ليست مفهومة تماما حتى اليوم. وحدث مثال أحدث في عام 2005، عندما كان العديد من المراجحين لديهم مواقف طويلة في جنرال موتورز (غم) سندات قابلة للتحويل والمراكز القصيرة في الأسهم جنرال موتورز. وقد عانوا من خسائر عندما حاول مستثمر ملياردير شراء مخزون جنرال موتورز في نفس الوقت الذي خفضت فيه وكالات التصنيف الائتماني ديونها.
وأخيرا، أصبحت عمليات التحكيم القابلة للتحويل ذات شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة حيث سعى المستثمرون للحصول على خيارات استثمار بديلة. وقد قلل ذلك من فعالية الاستراتيجية.
وباختصار، يمكن أن تؤدي المراجحة القابلة للتحويل، مثل غيرها من الاستراتيجيات القصيرة الأجل، إلى زيادة العائدات في بيئات السوق الصعبة، ولكنها لا تنطوي على مخاطر. ونتيجة لذلك، قد يرغب المستثمرون الذين يفكرون في صندوق تحوط يستخدم مراجحة قابلة للتحويل في تقييم ما إذا كان العائد المحتمل متوازنا بالمخاطر المحتملة.
الحصول على معلومات شاملة ومحدثة عن 6100 + صناديق التحوط، وصناديق الأموال، و كتا في قاعدة بيانات صندوق التحوط العالمي باركلي.

تحويل الأموال.
تعريف "المراجحة القابلة للتحويل"
استراتيجية التداول التي عادة ما تنطوي على اتخاذ استراتيجية طويلة في الأمن قابلة للتحويل وموقف قصير في الأسهم المشتركة الأساسية، من أجل الاستفادة من عدم الكفاءة التسعير بين قابلة للتحويل والسهم. المراجحة القابلة للتحويل هي استراتيجية قصيرة الأجل التي يفضلها صناديق التحوط والتجار الكبار.
انهيار "المراجحة القابلة للتحويل"
والأساس المنطقي وراء استراتيجية المراجحة القابلة للتحويل هو أن الوضع القصير الأجل يمكن من تحقيق مكاسب بدرجة أقل نسبيا من المخاطر. إذا انخفض السهم، فإن تاجر التحكيم يستفيد من الوضع القصير في الأسهم، في حين أن السندات القابلة للتحويل أو السندات سيكون لها مخاطر سلبية أقل لأنها أداة ذات دخل ثابت. إذا كان السهم مكاسب، فإن الخسارة على وضع الأسهم قصيرة سيتم توجها لأنه سيتم تعويضه عن طريق الربح على القابلة للتحويل. إذا كان السهم يتداول جانبيا، فإن السندات أو السندات القابلة للتحويل تدفع قسيمة ثابتة يمكن أن تعوض أي تكاليف للاحتفاظ بمركز الأسهم القصير.
وكمثال على عمليات التحكيم القابلة للتحويل، ضع في اعتبارك سهم يتداول عند 10.10 دولار أمريكي. كما أن لديها قضية قابلة للتحويل بقيمة الاسمية 100 دولار، قابلة للتحويل إلى 10 أسهم بسعر تحويل 10 $؛ لا يزال الأمن يتداول على قدم المساواة (100 دولار). وبافتراض عدم وجود حواجز تحول، فإن المراجح سيشتري السندات القابلة للتحويل وفي نفس الوقت يقصر السهم على الأرباح الأقل (باستثناء تكاليف المعاملة) البالغة 1 دولار لكل 100 دولار من القيمة الاسمية للتحويل. وذلك لأن المراجحة تتلقى 10.10 $ لكل سهم بيع قصيرة، ويمكن أن تغطي الموقف القصير على الفور عن طريق تحويل الأمن قابلة للتحويل إلى 10 سهم بسعر 10 $ لكل منهما. وبالتالي فإن الكسب الإجمالي لكل 100 دولار القيمة الاسمية للتحويل هو: (10.10 - 10.00 $) × 10 أسهم = $ 1. هذا قد لا يبدو مثل ذلك بكثير، ولكن 1٪ من الأرباح أقل من 100 مليون $ من الأرباح تصل إلى مليون دولار.
هذا الوضع نادر جدا في عالم اليوم، حيث تداولت الخوارزميات والبرمجيات لانتشال مثل هذه الفرص المراجحة. في المثال أعلاه، فإن الضغط الهبوطي على السهم الناجم عن البيع القصير، والضغط التصاعدي على التحويل من شراء المراجحة، من شأنه أن يزيل بسرعة أي تناقضات في الأسعار.
بالإضافة إلى ذلك، بما أن التحويل يمكن أن ينظر إليه على أنه مزيج من السندات وخيار المكالمة، فإن القضية القابلة للتحويل في المثال السابق من المرجح أن تتداول بشكل جيد فوق قيمتها الجوهرية، أي عدد الأسهم المستلمة عند تحويل الأسهم الحالية السعر، أو 101 $ في هذه الحالة.
إن إستراتيجية المراجحة القابلة للتحويل ليست واقية من الرصاص. في بعض الحالات، قد يزول إذا انخفض الأمن القابل للتحويل في السعر ولكن الأسهم الأساسية ترتفع.

لم يتم العثور على، خطأ 404.
الصفحة التي تبحث عن لم يعد موجودا. ربما يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه. أو يمكنك محاولة العثور عليه باستخدام نموذج البحث أدناه.
الصفحات:
الاقسام:
(13) ديراج فيا (22) ديراج فايديا (22) ديسال فايديا (22) مادري ثاكور (12) نيها كوشال (4) روشان وينغانكار
المشاركات الاخيرة:
المشاركات الاخيرة.
معهد كفا لا تؤيد، تعزيز، أو ضمان دقة أو نوعية والستريتموجو. كفا ® و تشارتيرد فينانسيال Analyst® هي علامات تجارية مسجلة مملوكة من قبل معهد كفا.

لم يتم العثور على، خطأ 404.
الصفحة التي تبحث عن لم يعد موجودا. ربما يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه. أو يمكنك محاولة العثور عليه باستخدام نموذج البحث أدناه.
الصفحات:
الاقسام:
(13) ديراج فيا (22) ديراج فايديا (22) ديسال فايديا (22) مادري ثاكور (12) نيها كوشال (4) روشان وينغانكار
المشاركات الاخيرة:
المشاركات الاخيرة.
معهد كفا لا تؤيد، تعزيز، أو ضمان دقة أو نوعية والستريتموجو. كفا ® و تشارتيرد فينانسيال Analyst® هي علامات تجارية مسجلة مملوكة من قبل معهد كفا.

No comments:

Post a Comment